خط بثق رول الصب PVDF/ETFE

خط بثق  رول الصب PVDF/ETFE
خط بثق  رول الصب PVDF/ETFE
خط بثق  رول الصب PVDF/ETFE
خط بثق  رول الصب PVDF/ETFE
خط بثق  رول الصب PVDF/ETFE
خط بثق  رول الصب PVDF/ETFE
طلب عرض سعر

إن أغشية الصب PVDF و ETFE  التي تنتج عن طريق خط بثق رول الصب التابع لنا الذي ينتمي إلى نوع رول البلاستيك الفلوري يُستخدم على نطاق واسع في مجالات متنوعة عن طريق قوة من خصائص بارزة كعزل و مقاومة الإشعاع الفوق بنفسجي، الحرارة، الرطوبة و التلف. كما إنها تحتوي على فلورين، فمن المحتمل إنها تنتج التحلل الحراري و تلف القوالب و معدات الإنتاج/التجهيز. بالتالي، فإن تكنولوجيا و معدات الإنتاج أو التجهيز تكون مختلفة عن تلك الموجودة في البلاستيك الحراري الشائع.

لقد تم تطوير منتجنا خط بثق رول الصب EFFE و PVDF بشكل ناجح من خلال إستخدام تكنولوجيا و معدات خاصة التي يمكن أن تنتج أغشية بلاستيكية فلورية من خلال إستخدام البوليمرات EFTE و مواد كيميائية أخرى. مع آلة الصب و جهاز البثق المُصمم بشكل خاص، فإن رول الصب PVDF المُنتج عن طريق طرق صب الشريط و البثق يمكن أن يستخدم للجزء الخلفي للبطارية الشمسية أو يستخدم كرول قابل للنفاذ منه في معالجة الماء و رول الحماية في المباني الخارجية أو كأغشية وظيفية أخرى.

مميزات خط الإنتاج التابع لنا
1. إن خط بثق رول لبصب يأتي بجهاز بثق والذي يكون مصنوع من الفولاذ المقاوم للتآكل و درجات الحرارة العالية الخاص و يضمن البثق المستقر للبلاستيك الفلوري.

2. بالتعاون مع الكثير من الجامعات المحلية المشهورة، فإننا نقوم بالتصميم الخاص لهيكل القالب و البرغي، و من خلال تكنولوجيات الإلتواء و التشكيل أو الصب المحدد، فلقد حققنا إنتاج منطقي، صناعي و حجم كبير من منتجات البلاستيك الفلوري.

3. إن المجموعة الكاملة من الآلات تتميز بالتكوين المتقدم، التصميم المعقول و العملي، التحكم في الشاشة التي تعمل باللمس PLC. إن التحكم في التشابك أو التداخل يجعل عملية التشغيل أكثر راحة و أماناً.

مميزات أغشية EFFE و PVDF
1. إن رول PVDF المصنوع عن طريق خط بثق رول الصب التابع لنا عادة يكون بسمك يتراوح من 20 إلى 40μm و بعرض يمكن أن يصل إلى 2500mm. إن سرعة العمل تكون 5-100m/minute. يمكن تصنيع على حسب الطلب أغشية بنواصفات أخرى.

2. رول EFTE:
أ. إنه عبارة عن مواد إستبدال جديرة بالملاحظة في هيكل المباني الشفافة. إنه ذات سطح تنظيف ذاتي الذي يتميز بالتنظيف السهل و المقاومة العالية للبقع أو الصبغات، و غالباً سوف يتم تنظيف معظم التراب عن طريق المطر.

ب. إنه منتج طويل الأمد الذي يكون مقاوم للتلف و التآكل. بشكل عام، خدمة حياة هذا المنتج تستمر لمدة 25 إلى 35 عام.

ت. إنه يتميز بالوزن الخفيف و المقاومة العالية للحريق ، حتى لن يحد له سقوط عند الإحتراق.

ث. إنه يأتي بنفاذية الضوء العالية والتي يمكن أن تكون أعلى من 90%.

ج. نظراً إلى مميزات قدرة الإسترداد و حماية البيئة، فإن رول الصب EFTE يمكن أن يتم إعادة إستخدامها بشكل تام وذلك من أجل إنتاج منتجات EFTE الأخرى.

تطبيقات رئيسية لأغشية EFFE و PVDF
1. تجهيز رول PVDF

حتى الأن، الرول PVDF المصنوع عن طريق منتجنا خط بثق رول الصب يستخدم بشكل أساسي كرول خلفي للبطارية الشمسية، والذي يقوم بحماية صفيحة البطارية لوحدة PV عن طريق قوة العزل الموثوق به، أداء مقاومة التلف و مقاومة الماء.

إن الطبقة السفلية (بولي أستر) PET يكون مُغلف بأغشية البوليمر الفلوري على كلا الجانبين و وبناء على ذلك يتم تشكيل هيكل ذو ثلاث طبقات. إن الطبقة الخارجية تكون رول T و الطبقة الأساسية تكون رول P. يتم إستخدام EVA من أجل لصق طبقات T و P. إن رول T يقدم رول
(فلوريد البولي فينيل) PVF الذي يكون بسمك حوالي 37μm.

إنه عبارة عن طبقة رئيسية تستخدم كمواد ختم البطارية الشمسية، والتي تكون مقاومة للضوء، مقاومة للطقس و كذلك مقاومة للتلف و الإشعاع الفوق بنفسجي. رول P يدعم رول PET، إن سماكة هذا الرول تكون عادة حوالي 250μm. إنها ذات خصائص رئيسية تشمل حاجز الغاز و الماء، العزل، إستقرار الأبعاد، قدرة العمل، مقاومة القطع، إلخ.

إن منتجنا رول PVDF المنتج عن طريق منتحنا خك بثق رول الصب يكون بديل لرول PVF في TPT و بهذه الطريقة يمكن الحصول على هيكل ذو ثلاث طبقات (PVDF/PET/PVDF). رول PVDF الخارجي، يعتبر طبقة حماية، حيث تكون رائعة جداً في مقاومة التآكل البيئي. رول PET، يعتبر طبقة أساسية، حيث تتميز بخاصية العزل الممتازة. الطبقات الثلاثة تكون ملصوقة معاً بإحكام من خلال EVA.

2. تجهيز رول EFTE
إن رول EFTE المنتج عن طريق منتجنا خط بثق رول الصب يكون عبارة عن رول شفاف، إن سماكة هذا الرول تكون عادة أقل من 0.20mm. يمكن أن يستخدم في هيكل الرول من أجل عمل وسائد الهواء. إن المنتج EFTE الأقرب لقد تم البدأ فيه منذ 20 عام و المشروع الأكثر شهرة ينبغي أن يكون Eden البريطاني.

لقد تم تطويرها في السنوات الأخيرة التي تستخدم رول EFTE كجدار للستارة أو مواد التسقيف. لقد تم إستخدامه في أكثر من 100 مشروع حول العالم، لقد تم إستخدام رول EFTE كمواد تسقيف لـ natatorium، Water Cube، والذي كان المعلب الرئيسي في الألعاب الأولمبية 2008 Beijing. إنه أكبر مشروع مع هيكل الرول في العالم. يعتبر الأكثر تقدماً، حيث أنه صديق للبيئة و رول موفر للطاقة، الرول EFTE المصنوع عن طريق منتجنا خط بثق رول الصب يستخدم في الهيكل الخارجي لتلك المشروع. إن السطح الكلي يتألف من 3000 قطعة من أكياس الهواء، والذي يغطي مساحة 110,000m2 و الإستخدام الكلي 200 طن من مواد EFTE. في نفس الوقت، لا يزال عدم وجود شركات أخرى التي تكون لها القدرة على تجهيز أو إنتاج الرول EFTE الواسع ذات الجودة العالية.

بعد الألعاب الأولمبية 2008، فلقد زاد إستخدام رول EFTE بشكل مضاعف، والذي يعزز صناعة تجهيز أو إنتاج البلاستيك الفلوري. نتيجة لذلك، فلقد تم إستخدام منتجنا خط بثق رول الصب على نطاق واسع و يستخدم لمصانع رول الصب EFFE و PVDF.

بدون شك، أن رول EFTE ليس فقط يستخدم في الزراعة و البناء، ولكن أيضاً يمكن أن يستخدم كرول مقاوم للرياح على زجاج السيارات، مواد التعبئة الداخلية و الخارجية المضادة للتلوث و الغبار، أو الإستخدام للبطارية، لصق الحاوية، الناقل في صناعة الطعام، جهاز إستقبال الطاقة الشمسية، لوحة الدائرة الكهربائية للطبع المرن، كابل الكومبيوتر، رول تعبئة و تغليف الطبية، إلخ. علاوة على ذلك، يمكن تخصيص المواصفات طبقاً لمتطلبات العملاء.

المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة