مكبح التيارات الدوامية المبرد بالهواء

مكبح التيارات الدوامية المبرد بالهواء
مكبح التيارات الدوامية المبرد بالهواء
مكبح التيارات الدوامية المبرد بالهواء
مكبح التيارات الدوامية المبرد بالهواء
طلب عرض سعر

على أساس التكنلوجيا من الخارج، إن مكبح التيارات الدوامية المبرد بالهواء الذي لدينا قد صممت وفقا لخصائص واحتياجات تطبيق حقول النفط الداخل والخارج.

لذا، إن هذا المكبح الكهربائي المغناطيسي يوفر أداة حفر مع فرامل قوية وعديمة الاحتكاك خلال عملية حفر البئر. قوة الكبح قابلة للتغيير والتي تمكن أداة الحفر بأن تكون على اتصال مستقر وسلس مع المنضدة الدوارة. وبالتالي فإن عملية الحفر كلها تقريبا يمكن أن تتم دون تطبيق الفرامل الرئيسية.

الفوائد
مكبح التيارات الدوامية المبرد بالهواء الذي لدينا يلبي المتطلبات التي من الصحراء إلى البيئة القطب الشمالي، وقد تم التعرف عليها بشكل كبير من الحفارين.

1. تصميم شامل. هذه الفرامل الكهرومغناطيسية تجمع بين الأداء المتفوق للتصميم المياه المبردة مع كفاءة عالية من الفرامل المبردة بالهواء.

2. مشاكل أقل. هذه الفرامل العديمة الاحتكاك تتبنى نظام التبريد الهوائي بدلا من التبريد المائي. هذا خيار كبير، لأنه لن يكون هناك الآثار السلبية المعقدة و المشاكل الناجمة عن الموارد المائية، الجودة و درجة الحرارة. آلة الحفر خالية من المشاكل المزعجة مثل التلبيس، الإنسداد، صقيع التكسير و بنية مضجرة.

3. الكبح المتميز. مكبح التيارات الدوامية المبرد بالهواء الذي لدينا لديه عزم الدوران للكبح بـ 130000Nm، الذي يوفر أداء الكبح المستقر.

4. تعديل حر. هذه الفرامل المتغيرة السرعة تعرض حرية التحكم بالسرعة. أثناء عملية الحفر، يمكن تسريع، إبطاء أدوات الحفر أو جعلها باستمرار على نفس المستوى من السرعة.

5. تأثير التكلفة. بفضل مساعدة الفرامل، مجموعة الفرامل و إطار الفرامل الرئيسية محمية من الكمية الكبيرة من الاحتكاك. تم تطويل عمر الخدمة والتي توفر تكلفة صيانة قليلة.

6. الفوائد الاجتماعية. مع انخفاض الأيدي العاملة وسهولة الصيانة يعطي تأثير إيجابي للحفارين. الى جانب ذلك، فإنه يخلق أقل تلوث للبيئة.

مميزات مكبح التيارات الدوامية المبرد بالهواء

النموذج DSF-70 DSF-50
عزم دوران الفرامل المقيمة 130000Nm 55000Nm
عمق البئر المناسب (مع ''5 KP ) 7000m 5000m
عدد اللفات 4 4
لفائف الطبقة العازلة H H
أقصى قوة مثيرة 28kW 15kW
أقصى تيار مثير 80A 45A
مبدأ العمل استقراء فرامل كهربائية مغناطيسية للحفارة استقراء فرامل كهربائية مغناطيسية للحفارة
الوزن ( مع وحدة التحكم ) 12800kg 7280kg
الحجم الخارجي 1600×2006×2200 2598×1850×1613
الالات القابلة للتطبيق 70 آلة حفر 50 آلة حفر
المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة