مكبح التيارات الدوامية المبرد بالماء

<span>مكبح التيارات الدوامية المبرد بالماء</span>
<span>مكبح التيارات الدوامية المبرد بالماء</span>
<span>مكبح التيارات الدوامية المبرد بالماء</span>
طلب عرض سعر

مكبح التيارات الدوامية المبرد بالماء الذي لدينا يستخدم بشكل كبير كفرامل إضافية لشكل العمل لالات الحفر في جميع أنحاء العالم. هذه الفرامل الكهرومغناطيسية توفر تأثير خالية من الاحتكاك، أداء مستقر و عزم دوران كبير. التحكم بالسرعة المتغيرة يسمح لأداة العمل على التصرف في أي سرعة طوال مدة عملية الحفر بأكملها. الى جانب ذلك، إمكانية الإشتغال المعلقة يعطي عمر خدمة اطول و صيانة اسهل.

في الوقت الحالي، تصميم التبريد بالهواء يولد الكثير من الحرارة خلال وقت التطبيق وهذا يجلب تأثير سلبي لعزم دوران الكبح والفائف المثيرة، خصوصا في المناطق الصحراوية الصينية و الشرق الأوسط حيث تصل أعلى درجة حرارة 50℃الى 60℃. ولذلك، فإن تصميم تبريد الهوائ لا يطابق تماما لمثل هذه المناطق ذو درجة حرارة مرتفعة.

مع ذلك، إن مكبح التيارات الدوامية المبرد بالماء عادة لديه نظام تبريد ضعيف ونظام تخطيط، مما يخلق بسهولة فرق كبير في درجة الحرارة بين البيئة و الفرامل نفسها. نتيجة لذلك، يجري الماء المكثف في داخل الغطاء المقفل للفافة المغناطيس المثيرة. هذا قد يقلل خصائص العزل، و يقصرعمر الخدمة للفرامل وزيادة مخاطر السلامة.

مع التزام لحل هذه المشاكل، إطلقنا مكبح التيارات الدوامية المبرد بالماء ومغمورة بالزيت . هذه الفرملة الكهربائية المغناطسية الجديدة تجمع بين الماء مع الزيت الذي يمنع التكثيف. مع المعونة من وظيفة التبريد القسري، يمكن أن يكون دائما في حالة عمل تحت التقييم الفولطي.

ونتيجة لذلك، مكبح التيارات الدوامية المبرد بالماء الجديد هذا يمكن تطبيقه لتسهيل عملية الحفر، ويقلل بشكل كبير معدل الفشل ويطيل عمر الخدمة. بالإضافة إلى ذلك فإنه يطبق مثل الفرامل المساعدة آلات الحفر البحرية والبرية مع عمق حفر 7000m. وفي الوقت نفسة، يمكن توفيرة مع رسم العمل معا أو بأعتباره جزء مستقل لملحقات حفر الابار.

تتكون الفرامل الكهربائية المغناطيسية هذه من الفرامل الرئيسية، معدات الطاقة، مفتاح الكهرباء، كابل، والدعم. المقبض من فرامل DS مدعومة من كلا كرات البيرينج الشعاعية المزدوجة، التي لديها قدرة التحميل أكبر من الحاجة الفعلية. عند تثبيت الفرامل فوق الأعمال وضبطها بإحكام من أجل أن تنتج القوة الكهرومغناطيسية في كل اتجاه في خلال العملية. وبالتالي فإن البيريجات فقط تتحمل الوزن الساكن للمقبض و الدوار.

الدوار والموالي كلهما مصنوعان من مواد مغناطيسية عالية الجودة التي تمت من خلال المعاملة الحرارية. اللفائف مغلقة بغطاء فولاذي المقاوم للصدأ وتم وضعها في الدوارات و الموالي من كلا الجانبين. مقبض الدوار موصل مع مقبض الأسطوانة بالقابض المسنن. عادة، جزء من الدوار يكون في الماء، وكل الدوار يمكن تزويدة بماء التبريد الكافي في خلال التشغيل. إن ماء التبريد مجبر أن يتوزع في مضخة الماء.

من خارج مكبح التيارات الدوامية المبرد بالماء، يوجد هناك أربعة أجهزة تنفس التي تساعد على تصريف الماء المكثفة في الغطاء الفولاذي المقاوم للصدأ. أيضا، هناك اثنتين من فوهات الشحوم للبيرنجات.

المواصفات

الطوق (50turns/min) 13000kg/m
عمق البئر المناسب (4/2 drill pipe) 4500-7000m
مبدأ العمل استقراء الفرامل الكهربائية المغناطيسية للحفارة
عدد اللفائف 4
تقيم المقاومة لكل لفائف (at 40℃) 16.5
لفائف الطبقة العازلة فئة H
أقصى حد الإثارة 23kW
أقصى حد لتيار الإثارة (4 لفات في اتصال متوازي) 75A
أقصى درجة حرارة للمياة المخرجة (المياة المدخلة هي في 42℃) 72℃
فئة الوزن 12000kg
البعد الشامل للـ 1.25:12 الفرامل المدببة القياسية في 7.5 بوصة (190.5mm) القطر
ارتفاع المركز 850mm العرض 1004mm القطر 1835mm
المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة