بروميد الزنك

بروميد الزنك
طلب عرض سعر

هذا المنتج يوقف لتزويد و لم يعد للبيع.

بروميد الزنك ، ويسمى ZnBr2 ، وهو يقدم في الحالة السائلة أو الصلبة المسحوقة ليلبي جميع التطبيقات ، وهنا بعض المعطيات التقنية .

الخصائص النموذجية
المنتجمسحوق بروميد الزنكمحلول بروميد الزنك
المظهرمسحوق بلوري أبيضمحلول نقي عديم اللون
النقاوة (%)96.0 Min.72.0 Min.
الكثافة عند25 ℃ (g/ml)4.20 Min.2.50 Min
PH4.0-6.03.0-5.0

التطبيقات
1. مسحوق بروميد الزنك هو منتج ذو نقاوة عالية يستخدم لتشكيل سوائل جاهزة للعمل في آباء النفط البحرية ، مثل محلول إنهاء البئر ، مسحوق صيانة البئر ، السائل الجامد ، إلخ . ظ
2. محلول بروميد الزنك هو محلول نقي ، ويمكنه تشكيل سوائل الصيانة والإنهاء لآبار النفط والغاز جميعها بمفرده أو مندمجاً مع أملاح الكلوريد أو البروميد الأخرى .
3. هذا المضاف الكيميائي تم تصنيعه بشكل خاص للظروف التي تحتاج كثافة عالية (تصل إلى 21 رطل/غالون) و تكوين رواسب الكربونات و الكبريتات كنتيجة لأيونات التكافؤ المتعدد . بالتالي ، سوف لن يتم إعاقة إنتاج النفط والغاز .

السلامة والتدبير
لدواعي السلامة ، فإنه يوصى بشدة باستخدام معدات السلامة الشخصية . قبل العمل ، يرجى الرجوع الى التدابير الوقائية الموضوحة في MSDS .

التعبئة والتخزين
يتم تعبئة مسحوق بروميد الزنك في أكياس PP منسوجة بوزن 25 كجم أو أكياس كبيرة بوزن 1MTفي حين يتم تعبئة محلول بروميد الزنك في براميل HDPE 55USG أو خزانات نقل IBC بسعة 1000ل .

يجب إغلاق الحاوية ، ومن ثم وضعها في مكان جاف وذو تهوية جيدة وبعيدةً عن الحرارة ، أو الشرار، أو اللهب أو المواد المتفاعلة . ولعمليات التصفيف والربط والتغليف والتكديس ، يرجى اتباع ممارسات التخزين الآمنة .

المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة