خط تصفيح و طلاء الرول TPU (PEVA/PE)

خط تصفيح و طلاء الرول TPU <span dir='ltr'>(PEVA/PE)</span>
طلب عرض سعر

تم تصميم خط تصفيح و طلاء الرول TPU (PEVA/PE) لإنتاج رول TPU (البولي يوريثين الحراري) باستخدام حبيبات TPU وتكنولوجيا البثق التي تنفذ بواسطة جهاز البثق. أو يمكن أن تنتج الاغشية المرققة TPU عبر الطلاء المباشرة للرول بالمواد الأساسية.

ميزات خط الإنتاج الخاص بنا
1. نظرا لاعتماد برغي بلاستيك ذو كفاءة عالية وتقنيات إنتاج متطورة، يمكن التخلص من عيون السمك الموجوجة على الرول بشكل فعال.

2. يتم التحكم في الآلة بالكاملة من خلال الشاشات التي تعمل باللمس ونظام PLC. والمعالجة المضاد للإلتصاق والجهاز اللف المصمم خصيصا جعل التشغيل والإنتاج أكثر راحة وآمن.

خصائص الأغشية المنتجة بواسطة خط الإنتاج الخاص بنا
1. إن رول TPU ورول التصفيح TPU يمصنع بواسطة خط تصفيح و طلاء الرول TPU (PEVA/PE) الخاص بالشركة وهو نوع جديد من المنتجات البلاستيكية الصديقة للبيئة. اعتماد على خصائص رائعة والخصائص الصديقة للبيئة (يدفن في التربة، يتحلل تلقائيا في غضون 3 إلى 5 سنوات تحت تأثير درجة الحرارة والعوامل الميكروبية)، يتم تطبيق هذه الأغشية على نحو متزايد لمختلف الصناعات وكذلك السلع مع السوق واسع النطاق وإمكانية التطبيق الهائلة.

2. بفضل خط تصفيح و طلاء الرول TPU (PEVA/PE) ، فإن الأغشية تأتي مع طبيعة محبة للماء ممتازة. بدون ان توجد مسام، فإنها تمتلك أيضا وظائف ممتازة من وقاية من الماء، مضادة للريح، وكذلك حفظ للحرارة.

3. تأتي هذه الأغشية أيضا مع نفاذية للرطوبة حيث انها ذات طبيعة محبة للماء hydrophillic. ونظرا لاختلاف ضغط البخار في الداخل والخارج، فإن البخار ينتقل إلى الجزء حيث يكون الضغط منخفض من الجزء ذو الضغط المرتفع، وبالتالي تحقيق وظيفة اختراق الرطوبة.

التطبيقات الرئيسية للأغشية المنتجة بواسطة خط الانتاج الخاص بنا
1. صناعة الملابس: إنها مصنعة بطريقة جديرة بالإعجاب بواسطة خط تصفيح و طلاء الرول TPU (PEVA/PE) الخاص بنا، إن هذه الأغشية ذات نطاق تطبيق واسع في صناعة الملابس، مثل الملابس الداخلية النسائية، ملابس الأطفال الرضع، سترات من الدرجة الاولى، المايوه، سترات النجاة، الملابس الرياضية والقبعات، الأقنعة، أشرطة الكتف، الأحذية، أغطية البدلة عالية المدى، الخ.

2. الصناعة الطبية: إن هذة الاغشية قابلة للتطبيق على ملابس الجراحة والقفازات، غطاء السرير، الجلد الاصطناعي والأوعية الدموية الاصطناعية، صمام القلب الاصطناعي، الخ.

3. صناعة السياحة: هذة الاغشية أيضا قابلة للاستخدام في المعدات الرياضية في الماء، المظلات، حقائب اليد، حقائب اليد الجلدية، الحقائب الجلدية والخيام.

4. صناعة السيارات: يمكن استخدامها كمواد للكرسي ومواد للديكور الداخلي للسيارات.

5. الصناعات الأخرى: إنها ملائمة ايضا للبناء، مكافحة الحريق، الشؤون العسكرية وصناعات السلع.

مواصفات خط الانتاج الخاص بنا
النموذج (mm) SJLM-TH-Z 1600 2000
قطر البرغي (mm) 110 90/110
عرض القالب (mm) 1900 2300
عرض الرول النهائي (mm) 1600 2000
سمك الرول النهائي (mm) 0.02-0.12 0.02-0.12
أقصى قطر لف للمواد الرئيسية 1000 1000
أقصى قدرة بثق (kg/h) 250 300
السرعة الخطية للآلة (m/min) 120 120
طاقة التثبيت الكلية (KW) 350 450
الابعاد الكلية (L×W×H)(m) 15×15×5 18×15×5
الوزن (T) 45 55

ملاحظة: البيانات الموضحة في الاعلى عرضة للتغيير دون إشعار مسبق.

المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة