جهاز التشارك على التلفزيون WeShare HDMI

جهاز التشارك على التلفزيون WeShare HDMI
جهاز التشارك على التلفزيون WeShare HDMI
جهاز التشارك على التلفزيون WeShare HDMI
جهاز التشارك على التلفزيون WeShare HDMI
جهاز التشارك على التلفزيون WeShare HDMI
جهاز التشارك على التلفزيون WeShare HDMI
جهاز التشارك على التلفزيون WeShare HDMI
جهاز التشارك على التلفزيون WeShare HDMI
جهاز التشارك على التلفزيون WeShare HDMI
جهاز التشارك على التلفزيون WeShare HDMI
جهاز التشارك على التلفزيون WeShare HDMI
طلب عرض سعر
معالج المعلومات لربط شاشات متعددة لاسلكياً
رقم النموذج : VS1051

ما هو جهاز التشارك على التلفزيون WeShare HDMI ؟
إن جهاز التشارك على التلفزيون هو معالج معلومات لاسلكي . و هو أيضاً معروف بصندوق التلفزيون الذكي ، المفتاح الإلكتروني (دنغل)للتلفزيون الذكي ، قضيب التلفزيون الذكي أو PC الصغير لنظام الأندريود . و هو ينجز عملية ربط شاشة العرض و محتوى العرض من الأجهزة الذكية مثل الهاتف الذكي ، اللوحة الذكية ، الكومبيوتر الشخصي إلى شاشة التلفزيون الكبير . و بذلك ، يمكن أن يحول صندوق التلفزيون الذكي الصغير جهاز التلفزيون HDMI TV الذي لديك إلى التلفزيون الذكي .

مع هذا الجهاز ، يمكننا جلب المزيد من المرح و السرور من خلال مشاركة الصور ، أشرطة الفيديو، والأفلام، الألعاب، الملفات، الأخبار ، الموسيقى و المواقف المضحكة من أجهزتنا الذكية الشخصية إلى التلفزيون مع زملاء الدراسة ،أفراد الأسرة، الأصدقاء، وحتى عندما نكون وحدنا.

الأجهزة المدعومة من جهاز التشارك على التلفزيون HDMI

1. الأجهزة الذكية مع نظام الأندريود ، الوندوز أو IOS
2. التلفزيونات التي تدعم مدخل HDMI .

وظائف جهاز التشارك على التلفزيون HDMI

يمكن أن يكون جهاز التشارك على التلفزيون HDMI مرتبط مباشرة مع التلفزيون. يمكننا مشاركته في كل مكان نذهب إليه دون تحديدنا من قبل الشبكة السلكية . وهو جهاز PC صغير مع لاسلكي WiFi و HDMI مدمجين . يمكن لشخص أوأكثر من المشاركة في وقت واحد عبر جهاز صندوق التلفزيون للأندريود للمشاركة . يمكنك اللعب على شاشة صغيرة و المشاهدة على واحدة كبيرة. و سوف يجلب لنا متعة كبيرة و الفرح .

1. مشاركة الصور والفيديو مع أفراد العائلة

2. مشاركة الألعاب مع الأصدقاء
لعبةصيد السمك Daren ، الطيور الغاضبة ، لعبة الطاولة، الحاجة إلى السرعة ، لعبة كرة القدم الحية ... ألعب الألعاب على التلفزيون باستخدام الهاتف كجهاز تحكم. و لا حاجة لأنظمة تشغيل أخرى. استمتع بالألعاب إلى أقصى حد، يجعل جهاز المشاركة بين الاجهزة الذكية WeShare الأصدقاء معاً

3. مشاركة الملفات مع الزملاء
PPT، ورد ، PDF و اكسل ...... التي تقدم من هاتفك و الكومبيوتر المحمول على مكتبك

يجعل جهاز مشاركة الأجهزة الذكية WeShare الزملاء معاً

4.مشاهدة الأفلام وتصفح الإنترنت على جهاز التلفزيون عندما تكون وحدك .
يمكنك أن تمتع نفسك مع البرامج المسلية،الأخبار ،الموسيقى ،الأفلام على شاشة التلفزيون بواسطة تشغيلها على الهاتف الخاص بك. يجعلك جهاز التشارك على التلفزيون WeShare HDMI أكثر سعادة

التكنلوجيا المتفوقة لجهاز التشارك على التلفزيون WeShare HDMI
يستند عمل جهاز التشارك على التلفزيون HDMI على محرك المشاركة المتفاعل بالزمن الحقيقي لأجهزة العبور (CRIS) يمكن أن ندرك عرض رائع و بث متزامن لمختلف أنظمة التشغيل

1. فقط عدد قليل من المنتجات في جميع أنحاء العالم يمكنها تحقيق كل من وظيفة الشاشة و تفاعل ملف الوسائط المتعددة على شاشات متعددة كما كنا نعرف حتى الآن . إن جهاز التشارك على التلفزيون WeShare HDMI هو جهاز مميز جداً و الذي يركز على تفاعل الشاشات المتعددة، من خلال التطور المستند على CRIS . سوف ينمو جهاز التشارك على التلفزيون WeShare HDMI بشكل مستمر مع سلسلة من المنتجات، مع الأداء العالي والعديد من الوظائف الجديدة. يمكن لمشاركة و نقل الصورة من الأجهزة الذكية مثل شاشة الهاتف / اللوحة / الكمبيوتر إلى التلفزيون إحداث العديد من الوظائف المفيدة في الكثير من المشاهد .

2. المتعة و سهولة التشغيل مع WeShare AP / Client
يدعم جهاز الربط WeShare طرق متعددة لبدأ المشاركة و هي سهلة للتشغيل بدون أي صعوبات . يمكن للأجهزة الذكية مشاركة التلفاز بعد تثبيت برنامج WeShare AP / Client .

3. المزامنة الفورية، العمل المستقر و الوظائف الرائعة. يمكن أن يكون معدل إطار المشاركة لشاشة الهاتف المحمول حوالي 15fps إلى 20fps، في حين أن متوسط ​​معدل المنتج المماثل له حوالي 10 fps إلى 12fps .

4. متوافق مع الأندريود ، أجهزة ويندوز . و قريباً سوف يدعم IOS

5. متوافق مع أغلب أشكال الوسائط مثل MKV/MP3/MP4/ ..... و يدعم إنتاج فيديو HD كامل 1080p .

6. متوافق مع كل من وضع الجزء الرئيسي و المضيف في الشبكة . و يمكن أن يدعم جهاز WeShare كل من نمط STA و WIFI AP . يمكن للعملاء الاتصال بنقطة حث Hotspot WeShare Wifi وفقاً لبيئة الشبكة .

7. يوجد المزيد من الوظائف التي يجري تحسينها مثل الفيديو على الانترنت و الذي سيتم دعمه قريباً. تم دمج خرج VGA على اللوحة بحيث يمكن دعم آلة عرض سينمائي .

مواصفات جهاز التشارك على التلفزيون WeShare HDMI
اسم أخر معالج المعلومات لمشاركة الشاشات المتعددة لاسلكياً
رقم المادة VS1051
اللون أسود ، أبيض للاختيار
المواد البلاستك الهندسي و السبائك
الأبعاد 9.8x4.1x1.6cm
حجم صندوق الهدايا 14.2x8.4x6.1cm
ملحقات المنتج مضيف جهاز المشاركة اللاسلكي WeShare ، محولة الطاقة الكهربائية ، كابل USB

اسماء ذات علاقة
معالج المعلومات اللاسلكي | جهاز الربط بين التلفزيون و الكومبيوتر | جهاز نظام الأندريود للتلفزيون

المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة