مواد النوابض والزنبركات

مواد النوابض والزنبركات
مواد النوابض والزنبركات
مواد النوابض والزنبركات
مواد النوابض والزنبركات
طلب عرض سعر
أسلاك البيانو

سلك البيانو هو نوع من الفولاذ المسحوب على البارد، والذي يتم تصنيعه بعد عملية التبريد الرائدة. حيث تمتلك قوة شد عالية جدا وحد من المرونة، والتي تتمكن من الاستخدام في نطاق واسع لسلك البيانو في المود الخام للنوابض. نعلق أهمية كبيرة على جودة وأداء الأسلاك المشتركة من المرونة. الإضافة إلى اختبار الشد، نقوم بإجراء اختبارات لقدرة الالتواء، واختبار النآكل، واختبار نزع الكربنة، إلخ

1. ماهي أنواع النوابض التي يمكن صنعها من أسلاك البيانو ؟
يبلغ قطر سلك البيانو حوالي من 0.08 إلى 6 مم. يمكن تصنيعها في نوابض ضغط صغيرة بواسطة سلك البيانو الحلزوني، والنوابض ذات التمدد الصناعي، والناوبض الميكانيكية ذات الإجهاد العالي.

2. ماهي مميزات النوابض التي يتم صنعها بواسطة أسلاك البيانو؟
يظهر سلك البيانو قوة عالية، ومرونة، ومقاومة للإجهاد، ومقاومة الزحف والمتانة. وسطحة أملس ونظيف ومقاوم للتآكل. يتم إنتاج أسلاك الفولاذ الكربوني باستخدام الفولاذ الهيكلي الكربوني عالي الجودة وأداة الصلب الكربوني. ونسبة الكبريت والفوسفور أقل من 0.025%، في حين أن نسبة النحاس أقل من 0.20%، وبما انهو لا يسمح بوجود مفاصل ملحومة، فإن كل ملف من أسلاك الفولاذ يتكون من سلك واحد فقط.


فولاذ نابض السيليكون المنغنيز 60Si2Mn

فولاذ المنغنيز من السليكون 60Si2Mn هو من النوابض الصلبة المنغنيز من السليكون الشائع الاستخدام. بالمقارنة مع 55Si2Mn, 60Si2Mn فإن لديها أداء أفضل في القوة والمرونة والصلابة.

الإسبرنج الفولاذي 60Si2Mn يمكن أن يصنع في الينابع ذات الشد العالي التي تستخدم لماركب السكك الحديدية، والسيارات، والجرارات. ويمكن أيضا تصنيعها في نوابض عازلة للحرارة وتعمل تحت درجات حرارة تصل إلى 250 درجة مئوية وفي ضروف غير قابلة للتآكل. ويمكن أن تعمل نوابض الحلزونية الكبيرة والتي تعمل تحت ضغط عالي، والبريكات للسيارات التي تستخدم الفولاذ الربيعي 60Si2Mn.

فولاذ الزنبريكات من سيايكون الكروم 55CrSi

كروم السيليكون لفولاذ اليايات 55CrSi هي مادة تستعمل لارتفاع اجهاد اليايات. وتتميز بخصائص مضادة للإسترخاء.

فولاذ السليكون المطلي بالزنك 55CrSi، هو نوع من الفولاذ المقسى بالزيت، والذي يضمن صلابة ويقلل من التقصف والحساسية المفرطة.

يمكن تصنيع الفولاذ المطلي بالزنك المصنوع من السليكون الصلب 55CrSi في نوابض التعليق الحلزوني، والتي يمكن تطبيقها أيضاً على أنظمة المثبط المعلق للسيارة.

كروم الفاناديوم لفولاذ اليايات50CrVA

يتميز الكروم الفاناديوم لفولاذ اليايات50CrVA بخصائص ميكانيكية متميزة، وخصائص معالجة ولديها درجة تبريد عالية. يقوم الفاناديوم بالصلب بتكرير حبيبات السبتائك، والتي لا تقلل فقط من حاسيتها المحمومة، بل تحسن قوتها وصلابتها ولذلك، فإن الكروم الفاناديوم لفولاذ اليايات50CrVA لدية مقاومة الإجهاد المتعلقة ونسبة عالية العائد.

يمكن تصنيع الكروم الفاناديوم لفولاذ اليايات50CrVA في الزنبركات ذات القوالب الصناعية، والتي تستخدم على نطاق واسع في ختم القوالب، وقوالب صب القالب المعدني وغيرها من معدات الآلات الدقيقة للحركات المرنة.

المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة