ماكينةكبس بالونات نظام التعليق الهوائي، الكويت

ماكينةكبس بالونات نظام التعليق الهوائي، الكويت
طلب عرض سعر

المتطلبات

في عام 2017، كان زبون من الكويت يتصل بنا عبر موقع Yongfeng الرسمي عن طريق بحث في جوجل. هذا الزبون يصنع ويوفر بالونات نظام التعليق الهوائي (منافيخ هوائية) للسيارات في مدينة الكويت. وكان يحتاج إلى ماكينة كبس خاصة لكبس منافيخ الهواء بـ 8 أحجام مختلفة، مع قطر خارجي من 92مم إلى 142.5مم.

قام هذا الزبون بشراء الماكينات المشابهة في السابق، ولكن عيوب الهيكل تؤدي إلى مشكلة تسرب الزيت، وتؤثر على عملية الإنتاج. لذلك الزبون يهتم اهتماما كثيرا بإمكانية تسرب الزيت في الماكينة.


الحلول

أولاً، أرسلنا إلى الزبون الصور والفيديو عن الماكينات ولقمة الكبس التي نصنعها، مما يتمكن الزبون من معرفة موثوقية معداتنا. وقمنا بتوضيح المواد المستخدمة لصنع رأس ماكينة الكبس وطريقة توصيل لقمة الكبس توضيحا متكررا. هذا يستهدف إلى إثبات جودة ماكينتنا والقضاء على قلق الزبون عن تسرب الزيت.

وأيضا أوصينا موديلا جديدا من ماكينة الكبس التي يتم تشغيلها بالتحكم الرقمي، لأن تجديد الماكينة لا يحسن قدرة الإنتاج إلى حد كبير فحسب، بل أيضا يضمن دقة الكبس للمنافيخ الهوائية.


الفوائد
بعد استخدام ماكينة كبس المنافيخ الهوائية المتحكمة رقميا التي تصنعها شركتنا، تم تقصير مدة تغيير اللقم وتسهيل التشغيل بفضل نظام التحكم الرقمي. ودقة الكبس تم زيادتها بشكل كبير، وقدرة الإنتاج اليومية زادت بـ 40%.

وفقا لتعليقات العميل، رأس الكبس المتكامل المطروقة بالحدادة وطريق منع الزيت مع موانع التسرب المتعددة تعمل بشكل جيد وتلبي احتياجاتهم تماما، لم يحدث مشكلة تسرب الزيت. كان الزبون راضيا في ماكينة الكبس هذه راضيا كثيرا.

المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة