أداة تحويل الإشارة HDMI

أداة تحويل الإشارة HDMI
أداة تحويل الإشارة HDMI
أداة تحويل الإشارة HDMI
أداة تحويل الإشارة HDMI
أداة تحويل الإشارة HDMI
طلب عرض سعر

1. أداة تحويل الإشارة HDMI

الموديل: HA-CVBS

أداة تحويل الإشارة من HDMI إلى HDMI المقدمة من CE-LINK عبارة عن جهاز يقوم بتحويل إشارة HDMI الرقمية إلى إشارة فديو واقعية مركبة و إشارة S-Video و إشارة الصوت R/L. و كمحول STB ، فإنه يعطي أريحية للإتصال بمشغلات DVD، STB، HD، و الإلعاب و الكثير.

الإشارة الخارجة المتنوعة يمكن أن تكون إشارة فديو مركب أو فديو S . بالإضافة إلى ذلك ، هذا النوع من محولات HDMI يمكن تطبيقه في المنازل و السيارات . يسمح للعملاء بالإستمتاع بالخبرة الغامرة المقدمة بواسطة تأثير التعريف العالي في كل الأوقات .

2. أداة تحويل HDMI إلى VGA R/L

الموديل: HA-V(CH)

أداة تحويل HDMI إلى VGA R/L المقدمة من CE-LINK تستخدم لتوصيل الأجهزة التي تأتي مع أجهزة إخراج HDMI أو أجهزة إدخال VGA. و كمحول عرض، يمكنها تماماً تحويل إشارة HDMI إلى إشارة فيديو تناظري VGA و إشارة صوت R/L . بالإضافة إلى ذلك ، فإنه لا يقلص الإشارة، بالتالي تقديم إيجابيات مثل الصورة الواقعية، صورة التعريف العالي، و تأثير الصوت النترف .

نوع المحول HDMI يعتبر حل مثالي للعملاء الذين لا يمتلكون تلفزيون ذو تعريف عالي HDTV. تقدم أيضاً حلول لمركز الترفيه الرقمي، HDTV، STB، DVD، مساحة الضجة، معارض المؤتمرات، و تدريب المدارس.

3. محول HDMI إلى YPbPr

الموديل: HA-YPbPr

محول HDMI إلى YPbPr مثالي لتوصيل مشغل HD أو مشغل HDMI لتلفزيون الألوان النختلفة . و كمحول DVD، يمكنه تحويل إشارة HDMI إلى إشارة فيديو YPbPr و إشارة صوت R/L ، و التي تسمح للمستخدمين بالإستمتاع بصورة ذات جودة عالية و تأثير صوت خلال المشغل التقليدي YPbPr و المسلاط الضوئي .

4. محول HDMI إلى VGA

الموديل: HA-V

محول HDMI إلى VGA قادر على تحويل إشارة HDMI إلى إشارة فيديو تناظرية VGA. مع هذا النوع من محولات HDMI، يستطيع مستخدمينا الإستمتاع بصورة ذات تعريف عالي خلال شاشة العرض VGA المألوفة و المسلاط الضوئي.

المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة