أداة تحويل الإشارة DP

أداة تحويل الإشارة DP
أداة تحويل الإشارة DP
أداة تحويل الإشارة DP
أداة تحويل الإشارة DP
أداة تحويل الإشارة DP
طلب عرض سعر

1. محول DP إلى HDMI مع الصوت

الموديل: DPHA01

كنوع من محولات DP ، فأن محول DP إلى HDMI مع الصوت يستخدم بشكل عام لـ DP الداخل و HDMI الخارج. يسمح لإشارات الصوت والصورة لمشاركة نفس الكابل للتحويل. محول الصوت الرقمي هذا يدعم الصوتيات الرقمية المتعددة ذات الجودة العالية . هو قادر على توصيل بطاقات الفن الرسمي DP مع HDMI العادي و أجهزة عرض أخرى، ليتميز بالملائمة العالية.

بالإضافة إلى ذلك، هذا النوع من المنتجات تدعم كل النسخ من أجهزة HDMI مثل HDTV، المسلاط الضوئي، و شاشة العرض. يمكنه كلياً إستيعاب التوصيل الغير ملحوم لمعدات DP و شاشة عرض HDMI أو الأجهز الأخرى. يدعم أيضاً DP1.1a ، HDMI ب1080p من الوضوح .

2. محول كابل DP إلى HDMI مع الصوت 15CM W/IC

الموديل: DPHA-15CM

هذا النوع من محولات DP عاد مطبق للداخل DP و الخارج HDMI. يسمح لإشارت الصوت والفيديو بمشاركة كابل نقل واحد . أيضاً ، يدعم مجموعة من الصوتيات الرقمية ذات الجودة العالية.

بالملائمة الفخمة ، منتجنا يسمح لبطاقة الجرافكس DP إن تتصل مع HDMI العادي و معدات عرض أخرى . يدعم كل النسخ لأجهزة HDMI مثل HDTV، المسلاط الضوئي، و شاشة العرض . بالإضافة إلى ذلك ، محول HDTV يستطيع بكل تأكيد تحقيق التوصيل الغير ملحوم لمعدات DP مع شاشة عرض HDMI و أجهزة أخرى . يدعم حلول DP1.1a، HDMI 1080p.

3. محول DP إلى DVI

الموديل: DP-D

هذا النوع مت محولات DP يطبق لتوصيل جهاز DP و جهاز DVI. شريحة التحويل المدمجة تسمح لإشارة DP أن تتحول إلى إشارة DVI. منتجنا يدعم DisplayPort 1 . يتميز بالملائمة الجيدة . درجة الوضوح الأقصى المسموحة تصل إلى 1920*1080.

4. محول DP إلى VGA

الموديل: DP-V

محول DP إلى VGA المقدم من CE-LINK يستطيع تحويل إشارة DP إلى إشارة VGA. و هو مطبق في كل أنواع تحويلات الفيديو و الصوت مع وسائل وسائط DP . هذا النوع من محولات DP مصمم بمطابقة صارمة مع معيار DP. منفذه مصمم مع قفل، و هو مريح جداً بإدخال إي شي أو إخراجه.

التوصيل الغير ملحوم لمعدات DisplayPort مع شاشة عرض HDMI أو أجهزة أخرى يمكن إستيعابها ، عن طريق إدخال قابس DP للمحول إلى مقبس الخارج DP للكمبيوتر المضيف أو اللابتوب ، ومن ثم إدخال الطرف الأخر في مقبس الداخل لشاشة العرض أو المسلاط الضوئي . محول المسلاط الضوئي يمكنه تزويد العملاء بخبرة عالية التعريف.

المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة