تطبيقات المعوضات الإستاتيكية SVC في القطاع الصناعي SVC for Industries

تطبيقات المعوضات الإستاتيكية SVC في القطاع الصناعي  SVC for Industries
تطبيقات المعوضات الإستاتيكية SVC في القطاع الصناعي  SVC for Industries
تطبيقات المعوضات الإستاتيكية SVC في القطاع الصناعي  SVC for Industries
تطبيقات المعوضات الإستاتيكية SVC في القطاع الصناعي  SVC for Industries
طلب عرض سعر
مشروع تحديث أجهزة ABB SVC لمصنع الحديد والصلب Meishan في الصين
مقدمة

شركة الحديد والصلب Meishan من المصانع المعروفة في الصين وهي من أكبر مجموعات الشركات في مجال إنتاج الحديد والصلب. مصنع الحديد Meishan لديه قدرة إنتاجية حوالي ثلاثة مليون طن كل سنة.

في سنة 2001، قام مصنع Meishan بتركيب أجهزة المعوضات الثابتة SVC لفرن البوتقة، والمقنن بقيم 30 كيلو فولت \ 20 ميجا فار، لحل مشاكل جودة القدرة الناتجة عن تشغيل الفرن مثل معامل القدرة، التوافقات، عدم الأتزان الطوري، أضطرابات الجهد والتذبذبات.

احتياجات العميل

أجهزة المعوضات الإستاتيكية SVC تعمل بشكل طبيعي بعد ضبطها في سنة 2001. ومع ذلك في سنة 2008، فإن صمام الثايرستور حدث له إنهيار مباشرة خلال حدوث العطل في المعوضات الساكنة SVC. العميل قام بالتواصل عدة مرات مع المورد، ولكن لم يقدموا له الحل الصحيح وغير متناسب مع التكاليف.

بالنظر إلى التكلفة العالية والاستجابة البطيئة خلال خدمات ما بعد البيع، فإن شركة الحديد Meishan في النهاية توجه العميل إلى شركة RXPE ويطلب منها الدعم.

حلول شركة XPES

بعد الفحص وجدنا أن المعوضات الإستاتيكية SVC صممت في الأصل كنوع من دوائر المكثفات مع المعوضات الساكنة للقدرة غير الفعالة (TCR+FC) مع ثايرستورات بتحفيز انتقال الكهرباء (ETT) وطريق التبريد الماء بالماء. بعد الكشف في الموقع من قبل مهندسي شركة RXPE، تم التأكد من أن الجهاز يشمل مفاعلات، مكثفات، لوحات المفاتيح، الخ. علاوة على ذلك فإن نظام تبريد الماء يمكن إعادة الاستخدامات في الصيانات الصغيرة. صمام الثايرستور والتحكم ونظام الحماية يحتاج الاستبدال. إلى جانب ذلك، برنامج واجهة الاستخدام للوحة التحكم في التبريد تم تعديلها لتحديث نظام تبريد الماء الأصلي.

المنافع العائدة على العميل

تحديث المشروع تم إكماله في سنة 2008. بعد تحديث المعوضات الساكنة للقدرة غير الفعالة SVC وإرجاعها إلى التشغيل العادي مرة أخرى بنجاح، فإن صمامات RXPE ونظام التحكم والحماية أصبح يعمل بشكل جيد منذ ذلك الحين.

كل أداء جودة القدرة مقبول وفقاً لاختبار القبول في الموقع بعد التحديث. إضافة إلى ذلك، فإن شركة Meishan كانت راضية جداً بحصولها على الحل الإقتصادي بعد خدمات البيع وقطع الغيار.

بعد سنة واحدة من التشغيل المستقر للمعوضات الإستاتيكية SVC، قامت شركة Meishan بنفس التحديث لكل أحهزة SVC الأخرى الموجودة في المصنع، أجهزة المعوضات الثابتة 10 SVC كيلو فولت \ 45 ميجا فار لورشة الدلفنة ضبطها في الأصل في سنة 1993 مع صمامات الثايرستورات الأقدم ونظام التحكم. وكل أجهزة SVC أصبحت تعمل بشكل طبيعي بعد التحديث.

المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة