مصباح الضوء الغامرLED

مصباح الضوء الغامرLED
طلب عرض سعر

مصباح الضوء الغامر
تعطي مصابيح الضوء الغامر LED شكل عملية تلوين الجدران بمعدات LED كبيرة وعالية الكثافة، وتقوم بإنارة الفضاءات الخارجية الواسعة، وواجهات البنايات، والمآثر التاريخية، والمعابد الدينية، والجسور، والملاعب الرياضية وأرضيات الملاعب. إن مصابيح الضوء الغامر الخارجية تستخدم أساسا من أجل إنارة واجهات البنايات (لأسباب أمنية، أو تاريخية أو هندسية)، ولإنارة الإشارات واللوحات الإشهارية التي تتطلب عادة أكثر من مصباح واحد مركب بشكل متساوي الأبعاد لتوفير إنارة كاملة، كما تستخدم في إنارة الملاعب الرياضية.

منتوجات مصباح الضوء الغامر
إن النموذجين AP10A و AP10Bعبارة عن مصابيح الضوء الغامر LED العالية الأداء من أجل إنارة شاملة للبيئات الخارجية. إننا نعطي العديد من النسخ لتتلاءم مع أي من الاستخدامات التي تحتاجون.

إن النماذج LK2D، وAC1A و AC2Aعبارة عن معدات LED ذات ألوان كاملة ومتعددة الاستخدامات تتلاءم مع الإنارة الداخلية والخارجية، والإنارة الخلفية، وتلوين الجدران. إن زاوية أشعة الضوء الواسعة تعطي زاوية بحافة ناعمة، بينما زوايا الضوء الضيقة تعطي إسقاطات للضوء مطولة وممددة لتلوين الجدران العالية والواجهات الهندسية.

إن النماذج AC3A، وCP3، وGP1، وGP2A، وGP3A، و GP4Aو GP3Aعبارة عن أدوات LED خطية عالية الأداء لإنارة الفضاءات الواسعة، وبألوان مشبعة وبعيدة المدى في التطبيقات الهندسية. وتجعل القدرة المدمجة والتوجيه الأوتوماتي للخط مصابيح الضوء الغامر هذه سهلة الضبط والصيانة وممتازة للتركيب الدائم. والألوان المتاحة لديها هي الأبيض، والأبيض المعدل، والبرتقالي، والـ RGB والـ RGBW.

المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة