مصباح LED للأماكن الداخلية

مصباح LED للأماكن الداخلية
طلب عرض سعر

قامت شركة StrongLED ببناء سمعة قوية في منتوجات المصابيح LED للأماكن الداخلية، والتي تأتي في مختلف الأشكال، والأحجام، والألوان LED، وزوايا أشعة الضوء، والحجم، ومخرجات القدرة وأجهزة توصيل الفلطية AC أو DC.

1) مصابيح الضوء الغامرLED : تنير المصابيح الداخلية العالية الكثافة هذه مناطق داخلية كبيرة كالأسواق الممتازة، وأفنية الفنادق، والمعالم التاريخية أو الهندسية والتجهيزات الرياضية الداخلية. ومصابيح الضوء الغامر الخارجية متاحة في نسخة المصابيح الداخلية.

2) مصابيح تلوين الجدران ومصابيح زخرفة (مسح) الجدران LED: إن المصابيح LED تنير الجدران بشكل متساو أو تبرز شكل وميزات الجدران.

3) المصابيح الخطية LED: إن المصابيح الخطية LED تستخدم في إنارة المنشآت الهندسية، والتجارية والمناظر الطبيعية. وهي متعددة الاستخدامات حيث تستخدم أيضا في الإنارة المحيطة في الفناءات، ومراكز التسوق والأسواق الممتازة، وتستخدم كذلك في الإنارة المركزة لإنارة المعالم الهندسية، والشاشات LED الكبيرة أو الشاشات التصويرية للاستخدام في الإعلانات ووسائط الاتصال، والإنارة الموجهة بميزة القابلية للتعتيم.

4) مصباح بمصفوفة نقطية LED مصباح نقطي: إنها مصابيح LED داخلية جذابة للاستخدام في إنارة المنشآت الهندسية والمراكز التجارية والمناظر الطبيعية. وباستخدامها في الرؤية المباشرة في فضاءات البنايات للإنارة المركزة أو الإنارة التجويفية، فإنه يمكنها أن تركب بطرق مختلفة وأن توصل في أشكال هندسية معقدة أو تشكل شاشة فيديو ملونة. فمع مصابيح السقف التي تقوم شركة StrongLED بإنتاجها، والتي يتم التحكم فيها باستخدام النظام الذكي للتحكم ي الإنارة J-Link، فإنه يمكنكم أن تحلقوا الفضاء الملائم في أي فضاء داخلي.

المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة