تطبيقات:
إن المضخة الترسية الداخلية 2CY مستخدمة بشكل واسع لنقل المازوت، زيت الديزل، زيت التزليق، وغيرها من الموائع الكيميائية غير الأكالة مع لزوجة أقل من 1500cSt، ودرجة حرارة المائع أقل من 200℃. يمكن استخدامها كمضخة تعزيز الضغط في خط الأنابيب لنقل السوائل مثل زيت الديزل وغيره، أو كمضخة الوقود لنقل الوقود. التروس المقاومة للصدأ ستكون لازمة إذا كانت المضخة المسننة تنقل السوائل الأكالة، أو يمكن استخدام المواد غير المعدنية لتصنيع أجزاء المضخات الترسية وفقا لمتطلبات الزبائن.
هيكل المضخة الترسية الداخلية 2CY
نوع 2CY هو المضخة ذات التروس الداخلية، متكونة من تروس المضخة، جسم المضخة، محور المضخة، حلقة مانع التسرب. يتم معالجة تروس المضخة عن طريق النتردة لتقوية صلابة التروس، التروس لديها مقاومة الاحتكاك العالية، ويتم تشحيم جميع الأجزاء من المضخة الترسية بواسطة مواد التشحيم التي التروس تنقلها.
أربع رولمان بلي مجهزة في المضخة الترسية، ويتم تعديل فجوة التروس تلقائيا حسب الضغط من المائع، لذلك الضغط في المضخة مستقر، ولا نبضة تدفق عند العمل، الطلمبات 2CY ذات الكفاءة الحجمية.
البيانات التقنية 2CY
2CY-1.08/2.5 المضخة الترسية الداخلية الموديل | معدل التدفق الحجمي (Q) | سرعة دوران المحور (n) | ضغط الخروج (P) | صافي ضغط السحب الموجب | لكفاءة الحجمية (η) | المحرك |
r/min | Mpa | (NPSHr) | % | طاقة المحرك | موديل المحرك |
m³ /h | L/min | | | m | | KW |
2CY-1.08/2.5 | 1.08 | 18 | 1420 | 2.5 | 9.5 | 58 | 2.2 | Y100L1-4 |
2CY-2.1/2.5 المضخة الترسية الداخلية الموديل | معدل التدفق الحجمي (Q) | سرعة دوران المحور (n) | ضغط الخروج (P) | صافي ضغط السحب الموجب | لكفاءة الحجمية (η) | المحرك |
r/min | Mpa | (NPSHr) | % | طاقة المحرك | موديل المحرك |
m³ /h | L/min | | | m | | KW |
2CY-2.1/2.5 | 2.1 | 35 | 1420 | 2.5 | 9.5 | 58 | 3 | Y100L2-4 |
2CY-3/2.5 المضخة الترسية الداخلية الموديل | معدل التدفق الحجمي (Q) | سرعة دوران المحور (n) | ضغط الخروج (P) | صافي ضغط السحب الموجب | لكفاءة الحجمية (η) | المحرك |
r/min | Mpa | (NPSHr) | % | طاقة المحرك | موديل المحرك |
m³ /h | L/min | | | m | | KW |
2CY-3/2.5 | 3 | 50 | 1440 | 2.5 | 9.5 | 59 | 4 | Y112M-4 |
2CY-4.2/2.5 المضخة الترسية الداخلية الموديل | معدل التدفق الحجمي (Q) | سرعة دوران المحور (n) | ضغط الخروج (P) | صافي ضغط السحب الموجب | لكفاءة الحجمية (η) | المحرك |
r/min | Mpa | (NPSHr) | % | طاقة المحرك | موديل المحرك |
m³ /h | L/min | | | m | | KW |
2CY-4.2/2.5 | 4.2 | 70 | 1440 | 2.5 | 9.5 | 59 | 5.5 | Y132S-4 |
2CY-7.5/2.5 المضخة الترسية الداخلية الموديل | معدل التدفق الحجمي (Q) | سرعة دوران المحور (n) | ضغط الخروج (P) | صافي ضغط السحب الموجب | لكفاءة الحجمية (η) | المحرك |
r/min | Mpa | (NPSHr) | % | طاقة المحرك | موديل المحرك |
m³ /h | L/min | | | m | | KW |
2CY-7.5/2.5 | 7.5 | 125 | 1440 | 2.5 | 9.5 | 63 | 7.5 | Y132M-4 |
2CY-12/2.5 المضخة الترسية الداخلية الموديل | معدل التدفق الحجمي (Q) | سرعة دوران المحور (n) | ضغط الخروج (P) | صافي ضغط السحب الموجب | لكفاءة الحجمية (η) | المحرك |
r/min | Mpa | (NPSHr) | % | طاقة المحرك | موديل المحرك |
m³ /h | L/min | | | m | | KW |
2CY-12/2.5 | 12 | 200 | 1460 | 2.5 | 9.5 | 63 | 15 | Y160L-4 |
منذ تأسس شركتنا في عام 1998، كانت تبدأ Laifu عمل في تصميم وتصنيع المضخات أو الطلمبات. مع السنوات من الخبرة التجريبية والمهارة التقنية، نحن قادرون على تصنيع العديد من المضخات العالية الجودة التي تشمل: المضخة ذات التروس الداخلية، المضخة الخارجية، المضخة اللولبية، وغيرها. وتم تصديرها إلى أكثر من 20 دولة.