مصباح زخرفة الجدرانLED

مصباح زخرفة الجدرانLED
طلب عرض سعر

مصباح زخرفة الجدران
تضيء مصابيح زخرفة الجدران الخارجية (أو مصابيح مسح الجدران) الجدرانَ أو الواجهاتِ الكبيرة من أجل إبراز تركيبتها. وعلى العكس من مصابيح تلوين الجدران، فهذه المصابيح تهدف إلى إظهار بنيات الآجر، والصخور والواجهات المنحوتة. ويتم تركيب مصابيح مسح الجدران LED الخارجية هذه عادة قريبا جدا من الجدار أو السياج، ويتم توجيه أشعة الضوء بشكل منحرف عبر سطوح الأشياء. فتجهيزات الزخرفة بالضوء هذه تعطي أضواء عالية الكثافة في زاوية أشعة الضوء ضيقة نسبيا.
إن مصابيح زخرفة الجدران LED بلون كامل تقوم بمسح السطوح بتأثيرات ممتازة وبتغير دينامي للألوان، ويمكن أن يتم تعديلها حسب الهدف، والظروف البيئية المحيطة، والوقت من اليوم، إلخ من أجل خلق ضغط بصري فيما بين الضوء والطيف.

منتوجات مصباح زخرفة الجدران
النماذج LK2D، وLK3، و AC1AوAC2A، إنها عبارة عن مصابيح LED بلون كامل ومتعددة الاستخدامات أو تجهيزات LED بيضاء ملائمة لزخرفة الجدران الداخلية والخارجية، بالإضافة إلى تطبيقات الإنارة وتلوين الجدران. وتوزع زاوية أشعة الضوء الواسعة أشعة بحافة ناعمة، بينما تعطي زوايا أشعة الضوء الضيقة ضوء ممددا لتلوين الجدران العالية وواجهات البنايات.
النماذج AG1A، وAG2A، وAG3A، و FA3 وOL6C، إنها عبارة عن مصابيح LED متعددة الاستخدامات من أجل تطبيقات مسح وزخرفة الجدران الداخلية وتلوينها. وتوزع زاوية أشعة الضوء الواسعة أشعة بحافة ناعمة، بينما تعطي زوايا أشعة الضوء الضيقة ضوء ممددا لتلوين الجدران العالية والبيوت.

المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة