نظام تغليف الألواح الخرسانية والكتل الخرسانية

نظام تغليف الألواح الخرسانية والكتل الخرسانية
نظام تغليف الألواح الخرسانية والكتل الخرسانية
نظام تغليف الألواح الخرسانية والكتل الخرسانية
طلب عرض سعر

1. ماكينة فصل ألواح وكتل الخرسانة الخلوية
بعد تم نقل البلاطات الخرسانية المقطوعة إلى ماكينة فصل الخرسانة الخلوية، قامت ماكينة الفصل بفصل البلاطات الخرسانية المقطوعة لتحويلها إلى الألواح الخرسانية أو كتل الخرسانة الخلوية. وثم يتم نقل المنتجات التامة الصنع إلى منطقة التكديس والتغليف التالية.
إن ماكينة فصل الخرسانة الخلوية مستخدمة رئيسيا لفصل الألواح الخرسانية أو الكتل الخرسانية النهائية، يمكن تقسيمها إلى نوع ثابت ونوع متنقل. ماكينة فصل الخرسانة الثابتة تشير إلى فصل البلاطات الخرسانية في مكان ثابت، وماكينة فصل الخرسانة المتنقلة تعمل لفصل البلاطات الخرسانية ونقلها على البالتات، أو لفصل البلاطات الخرسانية في مختلف الأماكن.


2. نظام تغليف ألواح وكتل الخرسانية الخلوية أوتوماتيكيا بالكامل
بفضل حل المشكلة من التلف الثانوي الذي يحدث في عملية ترتيب البلاطات الخرسانية التقليدية (طريقة التغليف التقليدية تتبنى السلسلة لتصنيف وتكديس الخرسانة، إنه يؤدي إلى انهيار تكدس الطابوق بسهولة)، ماكينة نقل البلاطات الخرسانية أفقيا قادرة على تصنيف وتكديس كتل الخرسانة بحرية، مما يحقق انتهاء من عملية التصنيف، التكديس بدوران 90 درجة في الخط. نظام تغليف الخرسانة الخلوية هذا مناسب لتغليف المنتجات بارتفاع 1.2م، 1.5/ 1.8م و2.4م مع بالتات 1.2م×1م و1.2م×1.2م. بالإضافة إلى ذلك، يمكن استخدام هذا النظام لتغليف البلاطات الخرسانية بواسطة البالتات أو دون البالتات.


التعريف بالشركة:
تعتبر KEDA مجموعة صناعية، تمتلك بالفروع مثل مقاولي المشاريع ، توفر مجموعة واسعة من المشاريع مثل خط إنتاج ألواح وكتل الخرسانة الخلوية، خط إنتاج الطابوق الجيري، أنظمة تغويز الفحم (تحويل الفحم الحجري إلى غاز)، فرن تكليس الألومينا بالتعليق الغازي (GSAC)، أنظمة تنقية غازات المداخن، فضلا عن المراوح الطاردة المركزية وضواغط الطرد المركزي المستخدمة في خطوط الإنتاج الصناعية. إن KEDA هي شركة مدرجة ذات قدرة على تقديم الخدمات الشاملة مثل التصميم، تصنيع المعدات وإدارة المشروع، من أجل إصباح مقاول البناء الممتاز لخدمة العملاء من أنحاء العالم بشكل جيد.

المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة