نظام تغويز الفحم بتقنية الطبقة المتميعة الدائرية (CFB)

نظام تغويز الفحم بتقنية الطبقة المتميعة الدائرية (CFB)
نظام تغويز الفحم بتقنية الطبقة المتميعة الدائرية (CFB)
طلب عرض سعر

1.العملية الفنية:
يتم تكسير الفحم الخام وغربلته إلى الحبيبات ذات دقة أقل من 10مم، ثم يتم استخدام السير الناقل لنقلها إلى سطل الفحم من فرن غاز الفحم، ويتم نقلها إلى فرن التغويز بواسطة الناقلة اللولبية. في نفس الوقت، تسخين عامل التغويز مسبقا ( البخار المائي والهواء أو الهواء الغني بالأكسجين) باستخدام المبادل الحراري الأول إلى 720 درجة مئوية، وإضافته في فرن التغويز لكي يتفاعل مع مسحوق الفحم بـ 950 درجة مئوية. المواد داخل فرن التغويز تكون في الحالة المميعة، ولا يوجد طبقة التقطير الجاف في الفرن، مما يمكن ضمان تسخين الفحم بشكل متسق في الفرن. بالإضافة إلى ذلك، المواد مثل القطران، الفينول والسيانوجين سيتم احتراقها وتكسيرها تماما. بعد عملية تفاعل الغاز الاصطناعي، سيمر بالفاصل الدوامي، المبادل الحراري الأول، المبادل الحراري الثاني، الفلاتر الكيسية، المبادل الحراري الثالث، إزالة الغبار بخفض الحرارة، نظام إزالة الكبريت، نظام الضغط حتى تسليمه إلى المستخدمين النهائيين في الأخير.

2.مميزات النظام:
نقي: دون انبعاثات المواد من القطران، الفينول والسيانوجين عند عملية الإنتاج؛ H2S في غاز الفحم أقل من 20mg/Nm3، والمسحوق أقل من 10mg/Nm3، درجة القناء تقرب من الغاز الطبيعي.

كفاءة عالية: معدل تحويل مسحوق الفحم إلى الغاز أكثر من 3Nm3/kg، معدل استخدام الفحم يصل إلى 90% وأكثر.

تكلفة تشغيل منخفضة: استخدام الفحم المكسور، لا حاجة لكتل الفحم الغالي السعر، يمكن تخفيض تكلفة التغويز إلى حد كبير.

مدى واسع من قيمة تسخين الفحم: قيمة تسخين الفحم أكثر من 1350kcal/Nm3.

كمية إنتاج غاز كبيرة لفرن واحد: سعة الفرن متوفرة بـ 10kNm3/h، 20kNm3/h، 40kNm3/h، 60kNm3/h، الحمل القابل للتعديل من 60% إلى 110%.

معيار جودة الفحم:
نوع الفحم الموصى به قيمة تسخين الفحم محتوى المواد المتطايرة على الأساس الجاف بالهواء خصائص مخلفات الفحم المحترق نقطة انصهار الرماد حجم الحبيبة لمسحوق الفحم
الفحم القاري، الفحم اللجنيتي >=5200kcal/kg >=28% <=3 =1250℃ 0~10mm
مكونات غاز الفحم: في حالة استخدام الهواء والبخار المائي كعامل التغويز، مكونات غاز الفحم على النحو التالي:
المحتويات الرئيسية CO H2 CH4 CO2 N2 Qnet/kcal/Nm3
السعة (%) 20~24 18~22 1~3 8~12 45~50 >=1350
في حالة استخدام الهواء الغني بالأكسجين 30% والبخار المائي كعامل التغويز، مكونات غاز الفحم على النحو التالي:
المكونات الرئيسية CO H2 CH4 CO2 N2 Qnet/kcal/Nm3
السعة (%) 23~26 23~26 2~3 12~14 30~35 >=1550

التعريف بالشركة:
تعتبر KEDA مجموعة صناعية، تمتلك بالفروع مثل مقاولي المشاريع ، توفر مجموعة واسعة من المشاريع مثل خط إنتاج ألواح وكتل الخرسانة الخلوية، خط إنتاج الطابوق الجيري، أنظمة تغويز الفحم (تحويل الفحم الحجري إلى غاز)، فرن تكليس الألومينا بالتعليق الغازي (GSAC)، أنظمة تنقية غازات المداخن، فضلا عن المراوح الطاردة المركزية وضواغط الطرد المركزي المستخدمة في خطوط الإنتاج الصناعية. إن KEDA هي شركة مدرجة ذات قدرة على تقديم الخدمات الشاملة مثل التصميم، تصنيع المعدات وإدارة المشروع، من أجل إصباح مقاول البناء الممتاز لخدمة العملاء من أنحاء العالم بشكل جيد.

المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة