وحدة المغناطيس لإزالة الشوائب المعدنية

وحدة المغناطيس لإزالة الشوائب المعدنية
طلب عرض سعر

الوصف
في هذه العملية من التجميع، التخزين والمعالجة للمواد الخام، من السهل خلطها مع الشوائب المعدنية الممغنطة مثل المسامير الحديدية، البراغي، الكرات الفولاذية. إذا لم يتم تنظيفها مسبقاً، فإن الشوائب سوف تدخل مع المواد الخام إلى ماكينات النشغيل بسرعات عالية مثل ماكينة الطحن ومكبس العلف، ليس فقط تسرع من تآكل مكوناتها التشغيلية، لكن كذلك تتسبب في التلف المباشر للماكينة. عندما الشوائب المعدنية تدخل إلى مجرشة العلف، المراوح، الخ. مثل توليد الشرارة والتسبب حوادث إنفجار المسحوق الناجمة والتي قد تسبب الجروح للاشخاص. بناء على ذلك، خلال الغربلة والتنقية للمواد، من الضروري استخدام وحدة إزالة الشوائب المعدنية عن طريق المغناطيس الدائم لإزالة الشوائب المعدنية فب المواد، بهدف المحافظة على سلامة وأمان المستخدمين للماكينة.

التطبيق
مغناطيس فصل الشوائب المعدنية من فئة TCXT لشركة LoChamp طبق بشكل رئيسي لفصل الشوائب المعدنية المغماطيسية، مثل الكتل الحديدية، المسامير، البرغي. مناسب للقياسات المختلفة لمصانع العلف، صناعة الحبوب وصناعات معالجة الزيت، محطات المذيبات ومصانع البيرة، الخ.

المواصفات
الموديل القدرة الإنتاجية (طن لكل ساعة) الحث المغناطيسي نسبة إزالة الحديد الأبعاد الخارجية (مم)
TCXT20 20-30 ≥0.3% ≥99% Ф436×744
TCXT25 40-60 ≥0.3% ≥99% Ф474×803
TCXT30 60-80 ≥0.3% ≥99% Ф540×920

خصائص وحدة المغناطيس لإزالة الشوائب المعدنية
1. القلب المغماطيسي مصنوع من مادة المغنطيس الدائم للتربة النادرة المطور حديثاً، مع شدة المجال المغناطيسي لا يقل عن 3000GS، وكفاءة إزالة الحديد تساوي أو أكثر من 99%، بحيث تقوم بفاعلية بفصل الشوائب المعدنية المغناطيسية من المواد الخام.

2. هناك قطع مغناطيسية في داخل المعدة لجذب الشوائب المعدنية في المواد بدون أي استهلاك للطاقة، بحيث توفر الطاقة.

المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة