المصباح LED لمصفوفة نقطية

المصباح LED لمصفوفة نقطية
طلب عرض سعر

إن المصابيح LED للمصفوفات النقطية مصنوعة عادة في أشكال دائرية أو بيضوية من أجل الاستخدام لأغراض الديكور ومع الشاشات الكبيرة في الواجهات الخارجية للبنايات. إنها صغيرة أو متوسطة الحجم بمسافة فيما بين النقط تتراوح من 30 ملمتر إلى أزيد من 100 ملمتر، وهي تكون بلون كامل، ولون أبيض قابل للضبط والتعديل، وبلون أبيض ولون أحادي. وتأتي المصابيح LED النقطية هذه بأشرطة من 10 نقط وطول 1،5 متر مع العديد من طرق التركيب تتراوح فيما بين التركيب بالأسلاك الفولاذية، والتركيب بالكتائف على شكل ملقط وبالتركيب بقطع ألومينية. وهناك خيار فيما بين نشر الضوء المسطح المسنفر أو الناصع من أجل رؤية مباشرة، أو ناشر ضوء مقبب من أجل رؤية بزاوية واسعة. والتركيب الفردي لديها ملائم للهياكل الهندسية المعقدة في الواجهات الخارجية للبنايات، والجدران، والجسور، ومراكز الترفيه والكازينوهات . ويتم استخدام المصابيح الدائرية هذه في زخرفة الجدران والإنارة المركزة.

الإنارة المركزة
إن الإنارة المركزة توجه انتباهكم إلى مساحة أو ديكور خاص. ويمكن تحقيق الإنارة المركزة المثالية عبر اللعب بالظل والضوء والتباينات الكبيرة لدرجات حرارة الضوء لتلائم الفضاء. في بعض الأحيان تكون تثبيتات الإنارة المركزة جزء من الديكور، ولكن في الكثير من الأحيان يكون المطلوب من المصابيح أن تكون زخرفية.

يمكن تحقيق الإنارة المركزة عبر نطاق واسع من التثبيات والتطبيقات من المصابيح الصغيرة للضوء الغامر المستخدمة في إنارة الأعمال الفنية، والمنحوتات والمناظر والمنشآت الهندسية الصغيرة، إلى المصابيح المعلقة من أجل إنارة المطاعم، أو الحانات، أو من أجل تقديم نقط ديكورية للمصابيح البيضاء أو ذات اللون المتغير، وذلك مرورا بالمصابيح الصامدة للمياه من أجل إنارة النافورات، والمسابح، وأحواض السفن وغيرها.

منتوجات الإنارة المركزة
GRC1،
CV3E، CV3F، CV4C-A/B، CV4C، CV4E، CV6E
AG1A، AG2A
FP3A
LF1A، LF2A
SL6A،
OR1A، OR1C، OR2A، OR2C، OR3A، OR3C

مصباح الرؤية المباشرة
إن مصابيح الرؤية المباشرة تعرض مركبات الألوان الكاملة، والصور الدينامية والفيديوهات الكبيرة مع آثار تغيير اللون. ويمكن للمصابيح الخطية والنقطية أن تحقق كلا من العرض ببعدين أو بثلاثة أبعاد في أي حجم أو هيكل من أجل عرض جيد للفيديو سواء في الفضاءات الداخلية أو في الفضاءات الخارجية على جدران البنايات بحيث يمكن رؤيتها على بعد أميال.

نظرا لكون التثبيات LED ذات الرؤية المباشرة هذه تستخدم لأهداف مختلفة عن أهداف استخدام التثبيتات LED الأخرى، فإنه يتم قياس مخرجات الإنارة لديها بعدد الشمعات في كل متر مربع أو بالنتات (nits). ويمكن لأجهزة التحكم المصممة خصيصا لتركيبات الرؤية المباشرة أن تبث عينات فيديو إلى التثبيتات عبر الأنترنت. ويمكن لمجموعات RTP 9800 أن تتحكم في ما يصل إلى 300 مليون بكسل.

المنتوجات
OUTDOOR: HV3، HV4، CV9C، DA1A، DB3،
AM1A، DS1A، PX4A، CS1، SP1A، SP3B، SP5B

المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة