أنظمة خدمة الطاقة

أنظمة خدمة الطاقة
أنظمة خدمة الطاقة
أنظمة خدمة الطاقة
أنظمة خدمة الطاقة
أنظمة خدمة الطاقة
طلب عرض سعر
خدمات هندسة EPC مركز فحص كطرف ثالث خدمات صيانة معدات الطاقة خدمات الصيانة الطارئة

خدمات هندسة EPC

تبقى Shanghai Electric مخلصة في تطوير أنظمة خدمة الطاقة المتجانسة التي تتراوح من الخدمات الهندسية EPC، التدريب الفني وخدمات مابعد البيع. لقد نفذنا خدمات هندسية EPC لمشاريع نقل وتوزيع الطاقة العالمية والمحلية بمقياس كبير، منها مشاريع تركيب الآلات في أكثر من 10 دول في أسيا وأفريقيا. كما أننا قدمنا تدريب خدمة نظامية ومتعددة الطبقات لخدمات الإستشارة، خدمات التكنولوجيا والأدارة المتعلقة ببناء شبكة الطاقة الكهربائية والصيانة.

مركز فحص كطرف ثالث

وكالة الإختبار بصفة طرف ثالق هي SEPG Power T & D Testing Centre Co., والتي تعتبر منظمة محترفي ملتزمة في الإختبار والبحث والتطوير للمعدات والمنتجات الكهربائية ذات الفولتية العالية. إنها وكالة إختبار موثقة بـ CNAS مع كيان قانوني مستقل.

خدمات صيانة معدات الطاقة

كشريك إستراتيجي لشركات الطاقة، فإن Shanghai Electric مع تركيزها على التحديث، الإحترافية، وتطوير الخدمة فإنها تقدم خدمات صيانة ذات جودة عالية لمعدات شبكة الطاقة الكهربائية. نحجن نستخدم مصادرنا لضمان وصول العملاء لخدمة إصلاح وصيانة معدات الطاقة في أي وقت معطى.

خدمات الصيانة الطارئة

تقدم Shanghai Electric خدمة الإستجابة السريعة والطارئة في حالات الظروف الجوية القاسية، ولقد طورت خدمات الطوارئ هذه من أجل التقليل من أي توقف عير متوقع.

المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة