معدات النقل والتوزيع الاساسية

معدات النقل والتوزيع الاساسية
معدات النقل والتوزيع الاساسية
معدات النقل والتوزيع الاساسية
معدات النقل والتوزيع الاساسية
معدات النقل والتوزيع الاساسية
معدات النقل والتوزيع الاساسية
معدات النقل والتوزيع الاساسية
معدات النقل والتوزيع الاساسية
معدات النقل والتوزيع الاساسية
معدات النقل والتوزيع الاساسية
معدات النقل والتوزيع الاساسية
معدات النقل والتوزيع الاساسية
معدات النقل والتوزيع الاساسية
معدات النقل والتوزيع الاساسية
طلب عرض سعر
المحولات أسلاك وكابلات مفاعلات، مكثفات إلكترونات القدرة، وعوازل المفاتيح الكهربائية المعزلة من الغاز فلتر طاقة نشطة (APF) أنظمة الوصول للطاقة الجديدة معدات توزيع شبكة الطاقة الذكية آلة توزيع الطاقة هي آلة مصيرية لتشغيل شبكات الطاقة الكهربائية الذكية منتجات فولتية منخفضة وفولتية متوسطة

المحولات

محول الفولتية العالية جداً ±1100kV بتيار DC ومحول ±800kV HVDC

محولات الطاقة ذات الفولتية العالية جداً (750kV، 500kV، و330kV) والفولتية العالية (220kV و110kV)

مفاعلات كهربائية نظيرة 750kV

وحدات المحولات التي لدينا تم تطويرها لصناعة الطاقة من أجل الحفاظ على الطاقة عن طريق منع الإستهلاك المفرط. نحن نبتكر بإستمرار لتعزيز الموثوقة والإستفادة من المواد وكفاءة الطاقة.

المحولات: محولات طاقة تحت 1100kV

أسلاك وكابلات

كابلات طاقة بربط عرضي ( حتى 500kV)
كابلات بحرية لمسافة بعيدة ( حتى 220kV)
كابلات طاقة DC مرنة وإكسسوارات كابلات

كابلات نقل الطاقة المرنة DC يتم فحصها بشكل كامل وهم مصدق عليها من قبل مركز مراقبة الجودة الوطني الصيني للكابلات والأسلاك. لقد تم تطبيق كابلاتنا بنجاح في مشروع نقل الطاقة المرن Shanghai Nanhui، المشروع الأول من نوعه في أسيا.

بالإضافة إلى ذلك، تم تكريم كابل الليف البصري المركب المعزول بالبولي إيثيلين بتوصيل عرضي Shanghai Electric بشهادة من شبكة الطاقة الكهربائية الصينية الوطنية.

الأسلاك والكوابل: كوابل وإكسسوارات تحت 500kV

مفاعلات، مكثفات إلكترونات القدرة، وعوازل

Shanghai Electric و Siemens يفعلان مشروعاً مشتركاً لإنتاج المحاثات المتبادلة، المفاعلات الكهربائية، وغلافات الأنابيب.

مفاعل مشترك مغمور بالماء 35-550kV
مبادلات معزولة بالغاز 72.5-800kV
محولات بفولتية المكثف 72.5-1000kV
محاثات متبادلة مغلفة براتينج الإيبوكسي 10-69kV
مفاعلات إكترونية جافة مجوفة
أنابيب مغلفة بمكثف مغمور بالزيت بطبقة راتينج الإيبوكسي 17.5kV-550kV AC/DC
أنابيب غلاف المكثف مغمورة في الزيت 40.5kV-1100kV

هذه المنتجات موصوفة نظراً بإمتيازها في التشغيل والسبعة المحولات بمكثف 1,000kV التي تشغيلها في المشروع الإرشادي التجريبي ذو الفولتية الفائقة Jindongnan-Jingmen لقسم الطاقة للدولة الصينية.

المفاتيح الكهربائية المعزلة من الغاز

المفتاح الكهربائي المعزول من الغاز 126-550kV(GIS)، مصنوع بالتعاون مع Siemens.

الـ 126-550kV GIS يلبي كل متطلبات الآلات المدمجة الحديثة فيما يتعلق بالأداء التشغيلي والموثوقية. يتميز المنتج بهيكل مدمج، عمر إفتراضي طويل، ضجيج منخفض، وإشعاع كهرومغناطيسي منخفض. هذا يسمح للمنتج بتركيب المنتج بالقرب من المناطق السكنية.

آلة FACTS: STATCOM، SVG, APF، SVC & DVR

آلة تقل الطاقة AC المرنة (FACTS) مصممة لتعزيز ثبات شبكة الطاقة الكهربائية AC وتقليل تكاليف نقل الطاقة. كمشروع ريادي في نقل وتوزيع الطاقة في الصين فلقد طبقنا آلة نقل الطاقة AC المرنة إلى العديد من المشاريع المختلفة، ما عزز من الكفاءة وساعد على تقليص التكاليف.

معاوض إستاتيكي متزامن (STATCOM أو SVG)

فلتر طاقة نشطة (APF)

نظام مركب من APF فولتية متوسطة و SVC، DVR، DVR ذو الفولتية المنخفضة IdealWave وحاويات الموجات المتوافقة بفولتية منخفضة.

تطور هذه المنتجات من الطاقة الكهربائية بفعالية، وتقلل من ضياع الطاقة تقليل مخاطر حوادث الطاقة وتحسين الموثوقية الشاملة لأنظمة الطاقة.

أنظمة الوصول للطاقة الجديدة

أنظمة الوصول للطاقة الجديدة: محولات 5MW وتحت طاقة الرياح، أجهزة تحكم رئيسية، أجهزة تحكم كهربائية بالمروحة المتغيرة، وحلول متكاملة.

1.25MW،2MW، 3.6MW، و 5MW وأجهزة التحكم الرئيسية.

تم وضع هذه الأجهزة قيد التشغيل لإطارات الرياح في شركات Shan’Xi، Inner Mongolia، Xinjiang، و Yunnan. إجتازت أجهزة التحكم بالتحويل 2MW إختبارات التعويق ذو الفولتية المنخفضة المنفذة بواسطة معهد الطاقة الكهربائية لشبكة الدولة للطاقة. تم وضع أنظمة التحكم البحرية 3.6 MW رهن التشغيل المتوافق في إطار الرياح قرب جسر Donghai. مركز التكنولوجيا للمجموعة ( موثق وطنياً، مستوى المشروع) تم إبتكاره مع أنظمة وصول لتركيبات الطاقة، وخلق حلول متكاملة لأنظمة التحكم بطاقة الرياح. الحل المتطور عالمياً هذا يدمج وظائف جهاز التحكم الرئيسي، جهاز التحكم بالتأرجح والمحول لتنسيق عمل مكونات طاقة الرياح، موافات العملاء بالجديد، خدمات موثوقة.

معدات توزيع شبكة الطاقة الذكية

شبكة الطاقة الذكية الشاملة هي عبارة عن نظام شامل يغطي كل مجالات إنتاج ونقل الطاقة. تتضمن الشبكة التحكم بتوليد الطاقة والولوج، إدارة الجودة للطاقة الكهربائية، النقل ومكونات نقل الطاقة، متضمنةً توريد ذكي للطاقة الكهربائية للمدن ونظام الإستغلال.

حلول متكاملة لتكنولوجيا شبكة الطاقة الذكية:

تكنولجيا شبكة الطاقة الذكية هي نتيجة سنوات من الهندسة الكهربائية المميزة وتعتبر هذه الشبكات أنظمة معقدة مع آلاف من المكوناتن وحتى الأن تقدم الشبكة حلول تحكم بسيط لضمان توريد كفؤ للطاقة وتقديم أكثر الطرق سهولة وأماناً للتوزيع الكبير للطاقة.

حلول توريد الطاقة الذكية ونظام الإستهلاك:

1. نظام إدارة توزيع الطاقة الكهربائية التلقائي المقدم من Shanghai Electric يمكنه توليد، توزيع ورصد نقل الطاقة الكهربائية.
2. المفتاح الكهربائي الذكي والمحطة الفرعية نوع الصندق يمكنهما إجراء رصد في الوقت الفعلي للنقاط الرئيسية لشبكة التوزيع وإدارة الدورة خلال دورة خدمة الآلة.
3. نظام إدارة إستهلاك الطاقة الكهربائية يحقق إدارة ذكية لحمولات المستخدم. وكنتيجة، يستطيع المستخدم رصد الظروف الكهربائية تحت مختلف الحمولات في الوقت الفعلي لضمان إستغلال الطاقة بتعديلات فورية للتقلل من الحمولة بكفاءة.
4. إدارة طاقة الشبكة الصغيرة ونظام حماية التحكم يضمنان كفاءة طاقة تدوير شامل.

آلة توزيع الطاقة هي آلة مصيرية لتشغيل شبكات الطاقة الكهربائية الذكية

خلال تقنيات أدارة الطاقة الحديثة فإن هذه الآلة يمكنها تعزيز إستغلال إجهزة الطاقة بشكل كبير وتقليل فقدان الطاقة لوضع شبكات الطاقة في إتجاه تركيبات أكثر كفاءة وإقتصادية. تستطيع الآلة دمج، مشاركة وتوظيف معلومات الوقت الحقيقي لتقديم مجموعة بيانات كاملة مظهرة حالة التشغيل.

منتجات فولتية منخفضة وفولتية متوسطة

منتجات فولتية منخفضة وفولتية منخفضة: فواصل دائرة ذكية، فواصل دائرة فراغية، وفيوزات.

هذه المنتجات مطبقة لأنظمة التحكم الذكي بسبب أن لديها قدرة صوت لرصد وتشخيص حالات النظام وبيانات التواصل المسجلة. بالإضافة إلى ذلك، تتميز هذه المنتجات بإستشعار عن بعد، وظائف حماية متعددة ووظائف إدارة طاقة النظام.

مفاتيح كهربائية بفولتية متوسطة ومنخفضة

مفاتيح كهربائية بفولتية متوسطة ومنخفضة: مفاتيح كهربائية ذكية 35kV ( وما تحت)

الـ KYN 28A الذكي المدرع بلوحة مفاتيح معدنية متحركة بفولتية عالية لإنظمة AC يمكنها القياك بمجموعة من وظائف الرصد الذكي لضمان أن يكون نظام الطاقة في حالة شغل إلى أقصى درجة كفاءة.

المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة