يندرج محرك الديزل بصمام الضغط الموحد، أو موتور الديزل بصمام الضغط الموحد، الذي نقترحه هنا ضمن المحركات المستخدمة لتقنية صمام الضخ الموحد common rail، باعتبارها تقنية تسمح بالوصول إلى درجات عالية من الضغط بالوقود وبالتحكم في ضخه في غرف الاحتراق. ويمكن إبراز أهم مميزاته كما يلي:
ميزات الإنتاج
يتمتع محرك الديزل بصمام الضغط الموحد بما يلي من المميزات:
1. الاستقرار والموثوقية: باستخدام تكنولوجيا الصمامات الأربعة، ونظام توريد الوقود المتحكم فيه إلكترونيا، فمحرك الديزل هذا يتميز بتشغيل مستقر وخرج قدرة مستقر كذلك.
استهلاك قليل جدا من الوقود: إن استخدام تكنولوجيا الصمام الموحد وأربع أسطوانات يؤدي إلى استهلاك للوقود يقل بـ 5 بالمائة عن المنتجات الأخرى المماثلة المتاحة في السوق.
3. إقلاع سلس على البارد: إن هذا المحرك يبدأ التشغيل عادة في مستوى - 25 درجة مائوية باستخدام جهاز للتسخين القبلي.
4. إنه يأتي بضجيج منخفض واهتزاز قليل.
البرامترات التقنية 1004D-E4TAG1A 1004D-E4TAG1A
النموذج | 1004D-E4TAG1A |
عدد الأسطوانات | 4 |
دورة (نظام) السحب | الشحن التوربيني والتبريد الداخلي بالهواء |
التجويف * الشوط (ملمتر) | 100*127 |
إزاحة المحرك (لتر) | 3.99 |
نظام الاحتراق | 1-3-4 -2 |
نسبة الضغط | 17.5:1 |
الطاقة الأولية لمحرك الديزل | kW/1500rpm | 68 |
kW/1800rpm | 71 |
طاقة الاستعداد لمحرك الديزل | kW/1500rpm | 75 |
kW/1800rpm | 78 |
تنظيم السرعة | ≤1% |
الانبعاثات | المستوى IIIA / Tier3 |
طريقة الإقلاع | إقلاع كهربائي |
1004D-E4TAG2A 1004D-E4TAG2A
النموذج | 1004D-E4TAG2A |
عدد الأسطوانات | 4 |
دورة (نظام) السحب | الشحن التوربيني والتبريد الداخلي بالهواء |
التجويف * الشوط (ملمتر) | 100*127 |
إزاحة المحرك (لتر) | 3.99 |
نظام الاحتراق | 1-3-4 -2 |
نسبة الضغط | 17.5:1 |
الطاقة الأولية لمحرك الديزل | kW/1500rpm | 74 |
kW/1800rpm | 82 |
طاقة الاستعداد لمحرك الديزل | kW/1500rpm | 81 |
kW/1800rpm | 90 |
تنظيم السرعة | ≤1% |
الانبعاثات | المستوى IIIA / Tier3 |
طريقة الإقلاع | إقلاع كهربائي |
1004D-E4TAG3A 1004D-E4TAG3A
النموذج | 1004D-E4TAG3A |
عدد الأسطوانات | 4 |
دورة (نظام) السحب | الشحن التوربيني والتبريد الداخلي بالهواء |
التجويف * الشوط (ملمتر) | 100*127 |
إزاحة المحرك (لتر) | 3.99 |
نظام الاحتراق | 1-3-4 -2 |
نسبة الضغط | 17.5:1 |
الطاقة الأولية لمحرك الديزل | kW/1500rpm | 84 |
kW/1800rpm | 87 |
طاقة الاستعداد لمحرك الديزل | kW/1500rpm | 92 |
kW/1800rpm | 96 |
تنظيم السرعة | ≤1% |
الانبعاثات | المستوى IIIA / Tier3 |
طريقة الإقلاع | إقلاع كهربائي |
1006D-E6TAG1A 1006D-E6TAG1A
النموذج | 1006D-E6TAG1A |
عدد الأسطوانات | 6 |
دورة (نظام) السحب | الشحن التوربيني والتبريد الداخلي بالهواء |
التجويف * الشوط (ملمتر) | 100*127 |
إزاحة المحرك (لتر) | 5.98 |
نظام الاحتراق | 1,5,3,6,2,4 |
نسبة الضغط | 17.5:1 |
الطاقة الأولية لمحرك الديزل | kW/1500rpm | 97 |
kW/1800rpm | 105 |
طاقة الاستعداد لمحرك الديزل | kW/1500rpm | 107 |
kW/1800rpm | 115 |
تنظيم السرعة | ≤1% |
الانبعاثات | المستوى IIIA / Tier3 |
طريقة الإقلاع | إقلاع كهربائي |
1006D-E6TAG2A 1006D-E6TAG2A
النموذج | 1006D-E6TAG2A |
عدد الأسطوانات | 6 |
دورة (نظام) السحب | الشحن التوربيني والتبريد الداخلي بالهواء |
التجويف * الشوط (ملمتر) | 100*127 |
إزاحة المحرك (لتر) | 5.98 |
نظام الاحتراق | 1,5,3,6,2,4 |
نسبة الضغط | 17.5:1 |
الطاقة الأولية لمحرك الديزل | kW/1500rpm | 112 |
kW/1800rpm | 113 |
طاقة الاستعداد لمحرك الديزل | kW/1500rpm | 123 |
kW/1800rpm | 124 |
تنظيم السرعة | ≤1% |
الانبعاثات | المستوى IIIA / Tier3 |
طريقة الإقلاع | إقلاع كهربائي |
1006D-E6TAG3A 1006D-E6TAG3A
النموذج | 1006D-E6TAG3A |
عدد الأسطوانات | 6 |
دورة (نظام) السحب | الشحن التوربيني والتبريد الداخلي بالهواء |
التجويف * الشوط (ملمتر) | 100*127 |
إزاحة المحرك (لتر) | 5.98 |
نظام الاحتراق | 1,5,3,6,2,4 |
نسبة الضغط | 17.5:1 |
الطاقة الأولية لمحرك الديزل | kW/1500rpm | 122 |
kW/1800rpm | 117 |
طاقة الاستعداد لمحرك الديزل | kW/1500rpm | 134 |
kW/1800rpm | 129 |
تنظيم السرعة | ≤1% |
الانبعاثات | المستوى IIIA / Tier3 |
طريقة الإقلاع | إقلاع كهربائي |
1006D-E6TAG4A 1006D-E6TAG4A
النموذج | 1006D-E6TAG4A |
عدد الأسطوانات | 6 |
دورة (نظام) السحب | الشحن التوربيني والتبريد الداخلي بالهواء |
التجويف * الشوط (ملمتر) | 100*127 |
إزاحة المحرك (لتر) | 5.98 |
نظام الاحتراق | 1,5,3,6,2,4 |
نسبة الضغط | 17.5:1 |
الطاقة الأولية لمحرك الديزل | kW/1500rpm | 129 |
kW/1800rpm | 119 |
طاقة الاستعداد لمحرك الديزل | kW/1500rpm | 142 |
kW/1800rpm | 131 |
تنظيم السرعة | ≤1% |
الانبعاثات | المستوى IIIA / Tier3 |
طريقة الإقلاع | إقلاع كهربائي |
1006D-E6TAG5A 1006D-E6TAG5A
النموذج | 1006D-E6TAG5A |
عدد الأسطوانات | 6 |
دورة (نظام) السحب | الشحن التوربيني والتبريد الداخلي بالهواء |
التجويف * الشوط (ملمتر) | 100*127 |
إزاحة المحرك (لتر) | 5.98 |
نظام الاحتراق | 1,5,3,6,2,4 |
نسبة الضغط | 17.5:1 |
الطاقة الأولية لمحرك الديزل | kW/1500rpm | — |
kW/1800rpm | 131 |
طاقة الاستعداد لمحرك الديزل | kW/1500rpm | — |
kW/1800rpm | 144 |
تنظيم السرعة | ≤1% |
الانبعاثات | المستوى IIIA / Tier3 |
طريقة الإقلاع | إقلاع كهربائي |
1006D-E6TAG6A 1006D-E6TAG6A
النموذج | 1006D-E6TAG6A |
عدد الأسطوانات | 6 |
دورة (نظام) السحب | الشحن التوربيني والتبريد الداخلي بالهواء |
التجويف * الشوط (ملمتر) | 100*127 |
إزاحة المحرك (لتر) | 5.98 |
نظام الاحتراق | 1,5,3,6,2,4 |
نسبة الضغط | 17.5:1 |
الطاقة الأولية لمحرك الديزل | kW/1500rpm | — |
kW/1800rpm | 144 |
طاقة الاستعداد لمحرك الديزل | kW/1500rpm | — |
kW/1800rpm | 158 |
تنظيم السرعة | ≤1% |
الانبعاثات | المستوى IIIA / Tier3 |
طريقة الإقلاع | إقلاع كهربائي |
إننا دائما نتطلع إلى إرضاء مختلف زبائننا عبر العالم وبناء شراكات معهم استنادا على قاعدة رابح رابح. لذا فالرجاء منكم الاتصال بنا وعدم التردد في طرح كل ما لديكم من استفسارات وأسئلة أو طلبات، ففريقنا التقني دائما رهن إشارتكم.