محرك الديزل للحافلة والباص فئة R

محرك الديزل للحافلة والباص فئة R
محرك الديزل للحافلة والباص فئة R
محرك الديزل للحافلة والباص فئة R
طلب عرض سعر
الوصف

محرك الديزل فئة SDEC R معروفة بقدرتها العالية، العزم الكبير، استهلاك الوقود المنخفض وإنخفاض الضوضاء والإهتزاز. تتميز بقابليتها للتطبيق بمدى للقدرة يتراوح من 101 إلى 143Ps(1 Ps = 0.735 kW) ، والحدبة (كامل) العلولية المتكاملة، أربع صمامات، نظام زيادة الشحن ذو المقطع المتغير والتقنيات الأخرى المتقدمة عالمياً. وهو الخيار الأول لقدرة الديزل ذات الجودة العالية والباصات الصغيرة، يتوافق مع معايير Chinese IV ومعايير إنبعاثات الغازات V.

المحرك فئة R هو منتج نفس الاسم متأثر بشركة VM الإيطالية، وهو معرف جيداً في السوق الأوروبي بقدرة الكبيرة والأداء الممتاز، نتيجة لإدخاله في استخدامات واسعة لعدة شركات منها Alpha Romeo، Chrysler navigator، Land Rover Defender، Jeep Grand Cherokee والعلامات التجارية الأخرى المشهورة عالمياً مثل LDV، MPV، SUV والمركبات الأخرى.

رسم الأبعاد الكلي
  • SC2.5
  • SC2.8
التفاصيل الفنية
محرك الديزل موديل المحرك الإزاحة (L) طريقة سحب الهواء القدرة المقننة أقصى عزم دوران مستوى الإنبعاثات
kW ps r/min N.m r/min
25R SC25R101 2.5 TA 74 101 3200 252 1800~2400 China IV
25R SC25R120 2.5 TA 88 120 3800 300 1800~2400 China IV, China V
25R SC25R136 2.5 TA 100 136 3800 330 1800~2400 China IV, China V
28R SC28R110 2.8 TA 82 112 3000 285 1800 ~2400 China IV
28R SC28R120 2.8 TA 88 120 3000 320 1800~2400 China V
28R SC28R125 2.8 TA 92 125 3000 330 1800~2400 China IV
28R SC28R125.1 2.8 TA 92 125 3400 340 1800~2400 China V
28R SC28R136 2.8 TA 100 136 3400 330 1800~2400 China IV, China V
28R SC28R143 2.8 TA 105 143 3400 340 1800~2400 China IV, China V
الخصائص
فئة R المميزات والخصائص التقنية قيمة العميل
نظام الوقود نظام القضيب المشترك ذو الضغط العالي المخصص من قبل شركة BOSCH لفئة R لديه ضغط حقن 1600 بار. الحاقن المتعدد الوظائف المتحكم بدقة، يقترن مع منظم الحقن المركب رأسياً وفي المركز لضمان الرش المنتظم وتحقيق الاحتراق الكامل. هذه السلسة من المحركات تتوافق مع معايير China IVومعايير إنبعاثات الغازات China V. استهلاك الوقود لكل 100 كيلو متر يكون قليل 4 لتر. القدرة تغطي مدى من 101 إلى 143Ps (1 Ps = 0.735 kW).
آلية شفط الهواء في وجود أربع صمامات لكل أسطوانة، ورأس الأسطوانة من سبيكة الألمنيوم، نظام الحدبة العليا المزدوجة، الغلاف الحلزوني FGT (الشاحن التربيني الهندسي الثابت)أو الشاحن التربيني الهندسي المتغير ذو التحكم الإلكتروني، تم تحسين العزم والإستجابة الديناميكية للمحرك، مع عزم أقصى 340 نيوتن متر. لديها قدرة قوية وقدرة على التكييف مع ظروف التشغيل. مع استهلاك منخفض للوقود، وكذلك إنخفاض تكلفة التشغيل.
خصائص التصميم بالرجوع إلى معايير المحركات ذات الدرجة الأولى حسب التصنيف العالمي واستخدام عمليات التطوير GPDP، هذا المحرك لديه تركيبة محكمة ووزن خفيف، والذي يتراوح من 30 إلى 50 كجم أخف من المنتجات المشابهة. يدار سير التوقيت، كما يتميز بالإهتزاز المنخفض مع ضوضاء 3 ديسيبل (3dB (A)) أقل المنتجات المشابهة. الذراع المتأرجح (مترنح) نوع بكرات لتقليل إرتفاع المحرك وفقودات الإحتكاك. الغمازة الهيدروليكية لضمان الاتصال الجيد بين الصمام والذراع المتأرجح بدون فجوة. تتميز بالوزن الخفيف، مع سعة تحميل للحمل كبيرة. مع إنخفاض الضوضاء والإهتزاز، مريح للتشغيل.
خصائص الموثوقية هذه السللة من المحركات تعتمد بالأساس على المحركات بنفس الاسم من شركة VM الإيطالية، وهي خيار شائع نتيجة لموثوقيتها، التكنولوجيا المتقدمة، والأداء المتقدم. باستخدام تركيبة الأسطوانة المغلقة نوع النفق، صلابة أفضل للمحرك بالكامل. المكبس مع ممرات الهواء للتبريد الداخلي لتقليل من الحمل الحراري. ذراع التوصيل يوفر التموضع الموثوق، عمود المرفق للفولاذ المطروق المقاوم للتآكل. باستخدام خط الإنتاج الآلي خط التجميع المخصص لفئة R من GROB ومصانع المعدات الأخرى ذات الجودة العالية عالمياً، يتم التحكم بها عن طريق نظام MES. بالرجوع إلى نظام SPS المكفول من معايير التصنيع لشركةVolkswagen الألمانية، المنتج لديه تماسك ممتاز والموثوقية العالية. هذا المنتج معروف في كل أنحاء العالم وولديه السمعة الحسنة من ناحية الأداء المتقدم وومطلوب للتقليل من زمن التوقف.
المواءمة والتكييف موديلات المحركات الأفقية والرأسية تجعل من السهولة ترتيبها لمختلف موديلات السيارات. المحرك والمجمع يؤديان التحسين التوافقي والتخصيص حسب طلب العميل بالإعتماد على التركيبة المجمعة وظروف التشغيل الحقيقة. هذا المحرك يمكنه لإقتران مع علب التروس المختلفة: 5MT\6MT\6AMT. شركةSDEC توفر التركيبات المتنوعة من الحدافة، غلاف الحدافة، المحرك، ضاغط الهواء، مضخة التوجيه والأجزاء المساعدة الأخرى لكي يختار منها العميل. مع التصاميم المرنة والملحقات المساعدة الإختيارية الكثيرة، هذا المحرك يستخدم في شاحنات النقل الخفيفة (البيك أب)، الشاحنات الصغيرة والعديد من الموديلات الأخرى. أداء القدرة، التشغيل الإقتصادي والمريح تم تحسينها بالتزامن لكي تتوافق مع متطلبات التطبيق المختلفة.
الصيانة سير التوقيت يمكنه الضبط الآلي لخلوص الصمام لكي يتفادى الحاجة إلى الصيانة\بطانة الأسطوانة الرطبة مريحة للصيانة. الأصلاح والصيانة سهل ومريح، مع التقليل إلى عدم وجود زمن توقف.
المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة