مظلات هرمية مزدوجة

مظلات هرمية مزدوجة
طلب عرض سعر

نظرة عامة
يمكن لشركة Wingold أن تخصص هذا النوع من المظلات المزدوجة حسب طلبات الزبون الخاصة، ويتميز هذا النوع من الخيام المظلات بهيكلها التي يتشكل من توصيل إثنتان من الخيام بمساحة 3×3م ، ولها أربعة جدران وسطحان من القماش. بالإضافة إلى ذلك، يتم تثبيت ميزاب ( أنبوب لتصرف المياة) من أجل ضمان عدم تسرب مياة المطر للخيمة. علماً أنه بالإمكان تركيب وتثبيت خيمة أو مظلة هرمية بمساحة 3×3 متر منفردة، كما يمكن كذلك تثبيت وتركيب عدة خيام مع بعض للاستفادة من المساحة، كل هذه المرونة والميزات هي من أجل أن نلبي الطلبات الخاصة للزبائن. وبشكل عام، فإن طريقة التركيب والتفكيك سهلة ومرنة ومريحة جداً، حيث يتخذ هيكل الخيمة من الألمنيوم 6063-T6 مادة رئيسية مما يجعلها خفيفة أكثر صلابة ومرونة ووزن أخف. كما تتميز الخيمة بالرسوخ القوي على الأرض حيث تستطيع مقاومة رياح تصل سرعتها 80 كيلومتر بالساعة.

التطبيقات
تعتبر المظلات الهرمية المزدوجة DC-F007 مناسبة للعروض الآلية ومناسبات الإستقبال ونقاط الخدمة المؤقتة والمحطات أو المراكز الطبية المتنقلة والأنشطة الرياضية وخفلات الأعراس والزفاف وغيرها من المناسبات التي تُعقد خارج المنازل أو في الساحات والأماكن العامة.

المود المكونة
ثمان ركائز إطار من الألمنيوم قماش ضد الماء لسطحي الخيمة اربعة جدران من القماش

تفاصيل بعض خواص المنتج
الحجم إرتفاع قمة سقف الخيمة الإرتفاع الكلي حجم الإطار الرئيسي ( الطول × العرض × السماكة)
3×3 متر 2.4 متر 4.1 متر 65×65×2.8 ملم
4×4 متر 2.4 متر 4.7 متر 65×65×2.8 ملم
5×5 متر 2.7 متر 5.4 متر 65×65×2.8 ملم
6×6 متر 2.7 متر 6.0 متر 65×65×2.8 ملم
التركيب
  • أرضية صلبة: تتناسب مع المجموعة الكاملة من براغي التثبيت.
  • أرضية رطبة (ناعمة): تتناسب مع أوتاد طويلة.

توفر الشركة هذه الخيام والمظلات بأربعة أحجام كما هو موضحفي الجدول أعلاه، إذا كان لديكم طلبات بأحجام ليست متوفرة في الجدول، يرجى التواصل معنا مباشرة حيث تتوفر لدينا خدمة التخصيص الكاملة ( صناعة حسب الطلب)، كما ستوفر الشركة إرشادات وتعليمات للتثبيت.

المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة