مظلات هرمية ذات تندات

مظلات هرمية ذات تندات
طلب عرض سعر

نظرة عامة
تم تصميم هذه المظلة الهرمية حسب طلب أحد الزبائن من إثيوبيا بحجم 6×12 متر ويوجد فيها مظلتين كهربائتين على الجوانب يمكن رفعها وإنزالها عند الحاجة بواسطة جهاز التحكم عن بعد (ريموت كنترول) مما يزيد من مساحة الظل بدون التأثير أو تضييق المكان الفعلي. فضلاً عن ذلك، تتميز هذه المظلة بسهولة التحكم في الفتح والغلق والتركيب والتفكيك وتتميز كذلك بخفة الوزن مما يسهل حملها ونقلها. كما يُصنع إطار هذه المظلة من مواد الألمنيوم المبثوق 6063-T6 الذي يتمتع بدرجة عالية من القوة والصلابة مما يعطي المظلة ثبوت راسخ ومقاومة للرياح حتى تلك التي تصل سرعتها إلى 80 كيلومتربالساعة.

التطبيقات
تُستخدم هذه النوعية من المظلات في العديد من الاستخدامات حيث تُعتبر مناسبة لنقاط الخدمات العامة التي تقام في المهرجانات والمواكب والعروض وكذلك في أماكن التصويت أيام الإنتخابات ونقاط التفتيش ونقاط الدخول والخروج في الأحداث والأنشطة الكبيرة وغيرها من الاستخدامات التي تقام عادة خارج المنزل أو في الميادين والأماكن والساحات العامة.

المود المكونة
هيكل ألمنيوم بثمانية أعمدة سقف من القماش ضد الماء مظلتين كهربائتين على الجوانب

تفاصيل بعض خواص المنتج
الحجم إرتفاع قمة سقف الخيمة الإرتفاع الكلي حجم الإطار الرئيسي ( الطول × العرض × السماكة)
3×3 متر 2.4 متر 4.1 متر 65×65×2.8 ملم
4×4 متر 2.4 متر 4.7 متر 65×65×2.8 ملم
5×5 متر 2.7 متر 5.4 متر 65×65×2.8 ملم
6×6 متر 2.7 متر 6.0 متر 65×65×2.8 ملم
التركيب
  • أرضية صلبة: تتناسب مع المجموعة الكاملة من براغي التثبيت.
  • أرضية رطبة (ناعمة): تتناسب مع أوتاد طويلة.

يجدر التنويه إلى أن الشركة توفر لزبائنها خدمة التخصيص الكاملة ( صناعة حسب الطلب)، فإذا كانت لديكم مواصفات خاصة لطباتكم، نرحب بتواصلكم معنا وسنصنعها بالمواصفات التي تريدون، وبعد أن يتم الإنتهاء من عملية التصنيع، سنزودكم بخدمة الإرشادات التعليمية للتثبيت بالتفصيل.

المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة