جهاز التخسيس بالكافيتيشن وترددات الراديو

جهاز التخسيس بالكافيتيشن وترددات الراديو
جهاز التخسيس بالكافيتيشن وترددات الراديو
جهاز التخسيس بالكافيتيشن وترددات الراديو
جهاز التخسيس بالكافيتيشن وترددات الراديو
جهاز التخسيس بالكافيتيشن وترددات الراديو
طلب عرض سعر
الوصف

عندما تعمل الموجات الكهرومغناطيسية عالية التردد على طبقات الدهون ، فإنها تتسبب في تأثير التجويف ، أي أن موجات الطاقة العالية تخترق طبقات الدهون وتسبب تجمع السائل بين الخلايا الدهنية لتتوسع ، ثم الضغط ، ثم تتفكك لتحرر جزيئات الماء والدهون ، ثم يتم استقلابها عن طريق الكبد.

يستخدم جهاز التخسيس بالكافيتيشن وترددات الراديو الموجات الكهرومغناطيسية ذات التردد العالي 5MHz ، والتي لا تزيد من تأثير التجويف فحسب ، بل تعمل على شد الجلد ، مما يعطي نتيجة مثالية لتخسيس الوزن. يستخدم رأس العلاج RP متعدد الأقطاب لعلاج الجسم ، ويستخدم رأس RF ثلاثي القطب لعلاج الوجه، ويستخدم رأس RF ثنائي القطب للوجه والعينين.

العلاجات
  • تقليل الدهون ، تخسيس الوزن
  • إزالة التجاعيد
  • تقليص المسامات
  • تحسين عملية تجديد البشرة
المواصفات
رقم الموديل TB-400
تردد RF 5MHz
طاقة المخرج 150W
عملية التشغيل شاشة لمس باللون الحقيقي 8" TFT
المقابض 1 × مقبض 40KHz
1× رأس RF ثلاثي القطب للساق
1× رأس RF ثنائي القطب للوجه
1× رأس RF سداسي القطب للجسم
الكهرباء 100-240VAC, 50Hz/60Hz
الكفالة 1 سنة للجهاز الرئيسي/ 3 أشهر للمقابض
ميزات جهاز التخسيس بالكافيتيشن وترددات الراديو
  • استخدام شاشة TFT عالية الوضوح لاتمام العمليات ، تم تصميم برنامج التشغيل ليكون بسيط ومتوافق مع الاستخدام البشري ويمكن إدارته من قبل خبراء التجميل.
  • دمج تخسيس الدهون وتجديد البشرة وإزالة التجاعيد في عملية واحدة، هذا الجهاز قابل للاستخدام على جميع أنواع البشرة ، يوفر التكاليف على المدى الطويل بسبب مجال استخدامه الواسع.
  • يحتاج رأس العلاج المحمول فقط إلى ملامسة الضوء مع الجلد.بسبب طريقة العلاج غير الغازية ، فإن العلاج لا يتطلب التخدير أو يسبب النزيف، وبالتالي يكون أكثر أماناً للاستخدام.
  • تتركز طاقة رأس العلاج بشكل كبير ولن تؤثر على الجلد الطبيعي في مناطق أخرى. بالإضافة إلى ذلك لا حاجة لفترة تعافي بعد العلاج ، ولن تؤثر العملية على الحياة اليومية للمرضى.
توصيات

من أجل تحسين نتيجة العلاج النهائية ، نوصي بإجراء تصريف الماء على المنطقة المعالجة مباشرة بعد اكتمال كل دورة علاجية. الطرق المتاحة هي امتصاص فراغي ،المعالجة اليدوية ، تحفيز الـ micro current .

المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة