تقنية تردّدات الراديو RF

تقنية تردّدات الراديو RF
تقنية تردّدات الراديو RF
تقنية تردّدات الراديو RF
طلب عرض سعر
مبدأ العمل والخصائص

تقنية ترددات الراديو RF هي موجات كهرومغناطيسية تتغير لأكثرمن 10,000 مرة لكل ثانية. تقنية تردّدات الراديو RF موجودة بنطاق موجات كهرومغناطيسية مختلفة تحقق مستويات مختلفة من التحفيز للجلد. هذه التقنية تستخدم لتسخين الأنسجة والتعامل مع الكولاجين (collagen) وإيلاستين (elastin) لاثارة الأنسجة والعمل على تجديد الجلد.
تقنية ترددات الراديو RF تعمل بتردد منخفض لمستوى الطاقة بدون الاستئصال. حيث تعمل على تجانس حرارة الأنسجة من الداخل، بينما تحفاظ على سلامة البشرة. كمثال على ذلك، إشارة تردد الردايو RF من 1 إلى 10 ميجا هرتز يمكنها إختراق الأنسجة لتسخن ألياف الكولاجين في الأدمة إلى درجة حرارة من 55 إلى 65 درجة مئوية. امتصاص الحرارة يعمل على شد ألياف الكولاجين، شد الجلد المترهل ويجعل يظهر بعمر أصغر وبشكل صحي. إشارة تردد الردايو RF بتردد 13.56 ميجا هرتز يمكنها بسهولة أن تُمتص من قبل الهيموجلوبين (hemoglobin) وتحطمها، لذلك فإن هذه التقنية شائعة الاستخدام في معالجة بقع الجلد.

العلاج وزمن الشفاء
1. المرضى ربما يشعرون بدرجات مختلفة من الألم، ظهور إحمرار البشرة أو تورم للجلد أثناء العلاج، لكن بدون التسبب في حدوث نزيف. وهذه التقنية تتميز بقصر كلاً من زمن العلاج ومدة التعافي.
2. جهاز توليد ترددات الراديو RF سهل التشغيل ولايحتاج لنظام تبريد.

التطبيقات الشائعة
1.شد البشرة، التقليل من التجاعيد
2.من خلال قدرتها في التسبب في موت وتكسر الدهون، وهذا بدوره يساعد على التخلص من الدهون.
3.يعزز من سرعة التئام الجروح
4.تضييق المسامات الواسعة
5.يعمل على تبييض البشرة، التقليل من تصبغات الجلد

المنتجات المتعلقة
المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة