آلة بثق الفيلم البلاستيكي الممدود JDCPE-65X2

آلة بثق الفيلم البلاستيكي الممدود JDCPE-65X2
آلة بثق الفيلم البلاستيكي الممدود JDCPE-65X2
آلة بثق الفيلم البلاستيكي الممدود JDCPE-65X2
طلب عرض سعر
من نحن: http://jd-machine.de

آلة بثق الفيلم البلاستيكي الممدود نوع عام من آلات بثق الفيلم البلاستيكي. وإنها مناسبة للاستخدام في كثير من المواد الخامة ، مثل PP و PE وغيرها من البولي أوليفينات (Polyolefin) و PAو EVOHو EVAو PC والمواد اللاصقة الخ. قد انتجت الفليم البلاستيكي الممدود CPP و CPE والحاجز PA ، وفيلم الحاجز البلاستيكي الذي يحتوى على المواد EVOH و PA لإنتاج تغليف الأغذية، والفيلم البلاستيكي الممدود ذا اتجاه واحد ، والفيلم البلاستيكي الممدود LLDPE و LDPE و EVA. يمكنها أن تستخدم للف فيلم التغليف البلاستيكي وفيلم اللصق البلاستيكي والفيلم الصائن البلاستيكي، وهي آلة بثق فيلم بلاستيكي مثالية.

يمكن تقسيم آلة بثق الفيلم البلاستيكي إلى آلة بثق الفيلم البلاستيكي LDPE وآلة بثق الفيلم البلاستيكي LLDPE وآلة بثق الفيلم البلاستيكي EVA الخ وفقا للمواد المختلفة.

Zhejiang Jianda Machinery Co., Ltd صانع رئيسي لآلة بثق الفيلم البلاستيكي في الصين. لدينا آلة بثق الفيلم البلاستيكي الممدود متكونة من مجموعة آلة البثق والجر والرفع والتسوية والتقليم وتغيير اللفات أوتوماتيكيا والكهربائية وغيرها من المكونات الرئيسية. إنها آلة بثق الفيلم البلاستيكي الأوتوماتيكية الكاملة عن طريق التجديد المستمر وفقا لخصائص آلات بثق الفيلم البلاستيكي المتقدمة. والآلة تتبنى 2 مسامير للبثق والتشغيل المستقر والضوضاء المنخفض، وتحكم الواجهة بين الرجل والآلة ، وتحكم البرمجة(PLC) بالحواسيب الصغيرة للف الفيلم البلاستيكي. وهي صالحة ل LDPE و LLDPE لتصنيع تشكيل الفيلم البلاستيكي الممدود، وتستخدم واسعا في مجالة التغليف للمواد البنائية وقطع غيار السيارات وقطع غيار الأجهزة الخ.

المعلمات لآلة بثق الفيلم البلاستيكي الممدودة JDCPE-65×2 :
قطر المسمار φ65mm×2
L/D 30:1
T-عرض قالب 1250mm
عرض الفيلم البلاستيكي الجاهز 1000mm
سماكة الفيلم البلاستيكي الجاهز 0.01-0.03mm
أقصى مخرجات البثق 100kg/h
طاقة المحرك الرئيسية 18.5kw×2
استهلاك الهواء 3m3/min
استهلاك المياه 0.5m3/h
الطاقة الكاملة 92kw
إمدادات الطاقة 380/3/4/50 (Volt/Ph/Line/Hz)
حجم الآلة 9000mm×2350mm×2400mm

بصفتنا صانع ومورد مهني لآلة بثق الفيلم البلاستيكي الممدود في الصين. لدينا 28 سنة من الخبرة لإنتاج آلة البلاستيك، قد حصلنا على شهادة ISO9001: 2000. صدرت منتجاتنا إلى ماليزيا وبنغلاديش والهند وروسيا وأوكرانيا ومصر ونيجيريا والسودان وجنوب افريقيا والمكسيك وكوبا وبلدان أخرى. نحن قادرون تماما على إنتاج آلات بثق الفيلم البلاستيكي المتنوعة العالية النوعية وفقا لاحتياجات الزبائن. مثلا آلة بثق الفيلم البلاستيكي ذات طبقة مزدوجة وآلة بثق الفيلم البلاستيكي الممدودة ذات طبقة مزدوجة وآلة تشكيل الفيلم البلاستيكي الخ. مرحبا بكم لتصفح موقع Zhejiang Jianda Machinery Co., Ltd على انترنت ، إذا لديكم أي مشكلة فاتصل بنا في أي وقت.

المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة