مضخة لولبية ذات 3 لوالب للزوجة العالية
طلب عرض سعر
تطبيقات
إن هذه المضخة اللولبية ذات 3 لوالب مستخدمة لنقل المواد العالية اللزوجة مثل الأسفلت، الوقود. يمكن تطبيقها في مصانع تكرير النفط، نقل مواد الإنتاج مثل المركبات الكيميائية، نقل الطاقات كالمضخة الهيدروليكية، وفي خطوط الأنابيب. هذه المضخة الحلزونية ذاتية التزليق، لذا تحتاج إلى المواد ذات خصائص التزليق.
مميزات
هذه الطلمبات فيها حجرة العزل الحراري التي تسمح للبخار أو السائل الساخن داخل حجرة العزل الحراري.
درجة الحرارة القصوى: ≤220℃
اللزوجة: 3.0-760mm³/s
المواد ذات اللزوجة الزائدة حاجة لتسخينها أثناء نقلها.
قطر مدخل المضخة يتراوح من ND40 إلى DN300
الإزاحة من 2.8m³/h إلى 300m³/h
تتميز هذه المضخات اللولبية بعمر الخدمة الطويل والضوضاء المنخفض.
البيانات التقنية:
45x3-36 مضخة لولبية ذات 3 لوالب للزوجة العاليةحجم المضخة | معدل التدفق الحجمي (Q) | الضغط Mpa | سرعة دوران المحور n r/min | الطاقة | صافي ضغط السحب الموجب (NPSHr) m | حجم المحرك | ||
m³ /h | L/min | طاقة المحور | طاقة المحرك | |||||
2.99 | 49.89 | 0.6 | 950 | 0.68 | 1.1 | 5 | 90L-6-B3 | |
2.90 | 48. 26 | 1.0 | 1.15 | 1.5 | 1OOL-6-B3 | |||
2.80 | 46.64 | 1.6 | 1.83 | 3 | 132S-6-B3 | |||
2.54 | 42.29 | 2.5 | 2.80 | 4 | 132M1-6-B3 | |||
4.57 | 76. 16 | 0.6 | 1450 | 1.03 | 1.5 | 90L-4-B3 | ||
4.42 | 73.68 | 1.0 | 1.73 | 2.2 | 1OOL-4-B3 | |||
4.27 | 71.20 | 1.6 | 2.80 | 3 | 132S-4-B3 | |||
3.87 | 64.58 | 2.5 | 4.31 | 5.5 | 132M1-4-B3 |
حجم المضخة | معدل التدفق الحجمي (Q) | الضغط Mpa | سرعة دوران المحور n r/min | الطاقة | صافي ضغط السحب الموجب (NPSHr) m | حجم المحرك | ||
m³ /h | L/min | طاقة المحور | طاقة المحرك | |||||
4.28 | 71.28 | 0.6 | 950 | 1.03 | 2.2 | 5 | 100L-6-B3 | |
4.14 | 68.96 | 1.0 | 1.72 | 3 | 112M-6-B3 | |||
4.00 | 66.63 | 1.6 | 2.80 | 5.5 | 132M1-6-B3 | |||
6.53 | 108.8 | 0.6 | 1450 | 1.75 | 2.2 | 100L1-4-BB3 | ||
6.32 | 105.3 | 1.0 | 2.61 | 4 | 100L2-4-B3 | |||
6.10 | 101.7 | 1.6 | 3.75 | 4 | 132S-4-B3 |
حجم المضخة | معدل التدفق الحجمي (Q) | الضغط Mpa | سرعة دوران المحور n r/min | الطاقة | صافي ضغط السحب الموجب (NPSHr) m | حجم المحرك | ||
m³ /h | L/min | طاقة المحور | طاقة المحرك | |||||
4.28 | 71.28 | 0.6 | 950 | 1.03 | 2.2 | 5 | 100L-6-B3 | |
4.14 | 68.96 | 1.0 | 1.72 | 3 | 112M-6-B3 | |||
4.00 | 66.63 | 1.6 | 2.80 | 5.5 | 132M1-6-B3 | |||
6.53 | 108.8 | 0.6 | 1450 | 1.75 | 2.2 | 100L1-4-BB3 | ||
6.32 | 105.3 | 1.0 | 2.61 | 4 | 100L2-4-B3 | |||
6.10 | 101.7 | 1.6 | 3.75 | 4 | 132S-4-B3 |
حجم المضخة | معدل التدفق الحجمي (Q) | الضغط | Shaft rotation speed | الطاقة | صافي ضغط السحب الموجب | حجم المحرك | ||
Mpa | n | (NPSHr) | ||||||
m³ /h | L/min | r/min | طاقة المحور | طاقة المحرك | m | |||
7.81 | 130.2 | 0.6 | 950 | 1.42 | 2.2 | 5 | 112M-6-B3 | |
7.55 | 125.9 | 1 | 2.53 | 4 | 132M1-6-B3 | |||
11.7 | 194.5 | 0.6 | 1450 | 2.74 | 4 | 112M-4-B3 | ||
11.3 | 188.3 | 1 | 4.24 | 5.5 | 132M1-4-B3 |
حجم المضخة | معدل التدفق الحجمي (Q) | الضغط Mpa | سرعة دوران المحور n r/min | الطاقة | صافي ضغط السحب الموجب (NPSHr) m | حجم المحرك | ||
m³ /h | L/min | طاقة المحور | طاقة المحرك | |||||
8.60 | 143.4 | 0.6 | 950 | 2.06 | 3 | 5 | 132S-6-B3 | |
8. 27 | 137.9 | 1.0 | 3.18 | 4 | 132M1-6-B3 | |||
13.1 | 218.9 | 0.6 | 1450 | 3.15 | 4 | 112M-4-B3 | ||
12.6 | 210.5 | 1.0 | 4.86 | 7.5 | 132M-4-B3 |
حجم المضخة | معدل التدفق الحجمي (Q) | الضغط Mpa | سرعة دوران المحور n r/min | الطاقة | صافي ضغط السحب الموجب (NPSHr) m | حجم المحرك | ||
m³ /h | L/min | طاقة المحور | طاقة المحرك | |||||
9.89 | 164.8 | 0.6 | 950 | 2.J3 | 3 | 5 | 132S-6-B3 | |
9.73 | 162.2 | O.8 | 2.91 | 4 | 132M1-6-B3 | |||
9.56 | 159.4 | 1.0 | 3.61 | 5.5 | 132M2-6-B3 | |||
15.1 | 251.6 | 0.6 | 1450 | 3.56 | 5.5 | 132S-4-B3 | ||
14.6 | 243.3 | 1.0 | 5.51 | 7.5 | 132M-4-B3 |
حجم المضخة | معدل التدفق الحجمي (Q) | الضغط Mpa | سرعة دوران المحور n r/min | الطاقة | صافي ضغط السحب الموجب (NPSHr) m | حجم المحرك | ||
m³ /h | L/min | طاقة المحور | طاقة المحرك | |||||
16.0 | 266.3 | 0.6 | 950 | 3.71 | 5.5 | 5 | 132M2-6-B3 | |
15.5 | 258.9 | 1.0 | 5.73 | 7.5 | 160M-6-B3 | |||
24.4 | 406.4 | 0.6 | 1450 | 5.66 | 7.5 | 132M-4-B3 | ||
23.7 | 395.2 | 1.0 | 8.75 | 11 | 160M-4-B3 |
حجم المضخة | معدل التدفق الحجمي (Q) | الضغط Mpa | سرعة دوران المحور n r/min | الطاقة | صافي ضغط السحب الموجب (NPSHr) m | حجم المحرك | ||
m³ /h | L/min | طاقة المحور | طاقة المحرك | |||||
16.8 | 280.3 | 0.6 | 950 | 3.50 | 5.5 | 5.5 | 132M2-6-B3 | |
16.3 | 271.2 | 1.0 | 5.41 | 7.5 | 160M-6-B3 | |||
25.7 | 427.3 | 0.6 | 1450 | 5.43 | 7.5 | 132M-4-B3 | ||
24.8 | 413.9 | l.0 | 8.51 | 11 | 160M-4-B3 |
حجم المضخة | معدل التدفق الحجمي (Q) | الضغط Mpa | سرعة دوران المحور n r/min | الطاقة | صافي ضغط السحب الموجب (NPSHr) m | حجم المحرك | ||
m³ /h | L/min | طاقة المحور | طاقة المحرك | |||||
24.0 | 400. 1 | 0.6 | 950 | 5.52 | 7.5 | 5.5 | 160M-6-B3 | |
23.4 | 389.5 | 1.0 | 8.60 | 11 | 160L-6-B3 | |||
36.6 | 610.3 | 0.6 | 1430 | 8.43 | 11 | 160M-4-B3 | ||
35.7 | 594.5 | 1.0 | 13.1 | 15 | 160L-4-B3 |
حجم المضخة | معدل التدفق الحجمي (Q) | الضغط Mpa | سرعة دوران المحور n r/min | الطاقة | صافي ضغط السحب الموجب (NPSHr) m | حجم المحرك | ||
m³ /h | L/min | طاقة المحور | طاقة المحرك | |||||
29.1. | 485.3 | 0.6 | 930 | 6.31 | 11 | 5.5 | 160L-6-B3 | |
27.9 | 464.9 | 1.0 | 10.5 | 15 | 180L-6-B3 | |||
44.0 | 733.6 | 0.6 | 1430 | 9.61 | 11 | 160M-4-B3 | ||
42.6 | 709.6 | 1.0 | 16.0 | 18.5 | 180L-4-B3 |
حجم المضخة | معدل التدفق الحجمي (Q) | الضغط Mpa | سرعة دوران المحور n r/min | الطاقة | صافي ضغط السحب الموجب (NPSHr) m | حجم المحرك | ||
m³ /h | L/min | طاقة المحور | طاقة المحرك | |||||
34.2 | 570 | 0.6 | 950 | 8.05 | 11 | 5.5 | 160L-6-B3 | |
33.1 | 551 | 1.0 | 12. 75 | 15 | 180L-6-B3 |
حجم المضخة | معدل التدفق الحجمي (Q) | الضغط Mpa | سرعة دوران المحور n r/min | الطاقة | صافي ضغط السحب الموجب (NPSHr) m | حجم المحرك | ||
m³ /h | L/min | طاقة المحور | طاقة المحرك | |||||
24.3 | 405 | 0.6 | 950 | 5.7. | 7.5 | 5.5 | 160M-6-B3 | |
23.6 | 393. 3 | 1.0 | 8.8 | 11 | 160L-6-B3 | |||
37.0 | 615.9 | 0.6 | 1450 | 8.42 | 11 | 5.5 | 160M-4-B3 | |
36.1 | 602. 4 | 1.0 | 13.0 | 15 | 160L-4-B3 |
حجم المضخة | معدل التدفق الحجمي (Q) | الضغط Mpa | سرعة دوران المحور n r/min | الطاقة | صافي ضغط السحب الموجب (NPSHr) m | حجم المحرك | ||
m³ /h | L/min | طاقة المحور | طاقة المحرك | |||||
28.3 | 470.9 | 0.6 | 950 | 6.55 | 11 | 5.5 | 160L-6-B3 | |
27.5 | 457.6 | 1.0 | 10.2 | 15 | 180L-6-B3 | |||
13.1 | 718.8 | 0.6 | 1450 | 10.0 | 15 | 160L-4-B3 | ||
41.9 | -6W.5 | 1.0 | 15.5 | 18.5 | 180M-4-B3 |
حجم المضخة | معدل التدفق الحجمي (Q) | الضغط Mpa | سرعة دوران المحور n r/min | الطاقة | صافي ضغط السحب الموجب (NPSHr) m | حجم المحرك | ||
m³ /h | L/min | طاقة المحور | طاقة المحرك | |||||
34.2 | 570.3 | 0.6 | 950 | 7.86 | 11 | 5.5 | 160L-6-B3 | |
34.0 | 566.7 | 0.8 | 9. 70 | 11 | 160L-6-B3 | |||
33.1 | 551.7 | 1.0 | 11.4 | 15 | 180L-6-B3 | |||
52.6 | 876.4 | 0.6 | 1450 | 12.0 | 15 | 160L-4-B3 | ||
52.0 | 866.0 | 0.8 | 14.9 | 18.5 | 180M-4-B3 | |||
51.4 | 856.1 | 1.0 | 18.6 | 22 | 180L-4-B3 |
حجم المضخة | معدل التدفق الحجمي (Q) | الضغط Mpa | سرعة دوران المحور n r/min | الطاقة | صافي ضغط السحب الموجب (NPSHr) m | حجم المحرك | ||
m³ /h | L/min | طاقة المحور | طاقة المحرك | |||||
42.8 | 713.3 | 0.6 | 950 | 9.9 | 15 | 5.5 | 180L-6-B3 | |
41.6 | 693.3 | 1.0 | 16.0 | 18. 5 | 200L1-6-B3 | |||
66.0 | 1100 | 0.6 | 1450 | I t4.8 | 18. 5 | 180M-4-B3 | ||
64.6 | 1076. 7 | 1.0 | 24.1 | 30 | 200L-4-B3 |
حجم المضخة | معدل التدفق الحجمي (Q) | الضغط Mpa | سرعة دوران المحور n r/min | الطاقة | صافي ضغط السحب الموجب (NPSHr) m | حجم المحرك | ||
m³ /h | L/min | طاقة المحور | طاقة المحرك | |||||
48.7 | 812.2 | 0.6 | 950 | 10.8 | 15 | 5.5 | 180L-6-B3 | |
48.0 | 800.1 | 0. 8 | 13.3 | 15 | 180L-6-B3 | |||
46.9 | 782.3 | 1.0 | 16.7 | 22 | 200L2-6-B3 | |||
72.7 | 1212 | 0.6 | 1450 | 16.5 | 18.5 | 180M-4-B3 | ||
72 | 1200 | 0. 8 | 20.4 | 22 | 180L-4-B3 | |||
71.2 | 1187 | 1.0 | 25.5 | 30 | 200L-4-B3 |
حجم المضخة | معدل التدفق الحجمي (Q) | الضغط Mpa | سرعة دوران المحور n r/min | الطاقة | صافي ضغط السحب الموجب (NPSHr) m | حجم المحرك | ||
m³ /h | L/min | طاقة المحور | طاقة المحرك | |||||
56.9 | 948.9 | 0.6 | 950 | 12.5 | 15 | 5.5 | 180L-6-B3 | |
55. 7 | 628.6 | 1.0 | 20. S | 30 | 225M-6-B3 | |||
86.9 | 1448 | 0.6 | 1450 | 19,1 | 22 | 180L-4-B3 | ||
85.0 | 1417 | 1.0 | 31.8 | 37 | 225S-4-B3 |
حجم المضخة | معدل التدفق الحجمي (Q) | الضغط Mpa | سرعة دوران المحور n r/min | الطاقة | صافي ضغط السحب الموجب (NPSHr) m | حجم المحرك | ||
m³ /h | L/min | طاقة المحور | طاقة المحرك | |||||
60.9 | 1015 | 0.6 | 950 | 13.7 | 18.5 | 5.5 | 200L1-6-B3 | |
58.9 | 981.7 | 1.0 | 21.8 | 30 | 225M-6-B3 | |||
96.7 | 1611 | 0.6 | 1450 | 21.9 | 30 | 200L-4-B3 | ||
94.6 | 1577 | 1.0 | 33.9 | 45 | 225M-4-B3 |
حجم المضخة | معدل التدفق الحجمي (Q) | الضغط Mpa | سرعة دوران المحور n r/min | الطاقة | صافي ضغط السحب الموجب (NPSHr) m | حجم المحرك | ||
m³ /h | L/min | طاقة المحور | طاقة المحرك | |||||
67.9 | 1131 | 0.6 | 950 | 15.5 | 18.5 | 5.5 | 220L1-6-B3 | |
66.7 | 1112 | 0.8 | 19.2 | 22 | 220L2-6-B3 | |||
65.4 | 1090 | 1.0 | 24.5 | 30 | 225M1-6-B3 | |||
108 | 1802 | 0.6 | 1150 | 24.7 | 30 | 200L-4-B3 | ||
105 | 1760 | 1.0 | 38.2 | 45 | 225M-4-B3 |
حجم المضخة | معدل التدفق الحجمي (Q) | الضغط Mpa | سرعة دوران المحور n r/min | الطاقة | صافي ضغط السحب الموجب (NPSHr) m | حجم المحرك | ||
m³ /h | L/min | طاقة المحور | طاقة المحرك | |||||
79.6 | 1327 | 0.6 | 950 | 17.8 | 22 | 5.5 | 200L2-6-B3 | |
77.2 | 1286 | 1.0 | 28.2 | 37 | 250M-6-B3 | |||
125 | 2101 | 0.6 | 1450 | 28.5 | 37 | 225S-4-B3 | ||
123 | 2059 | 1.0 | 44.1 | 55 | 250M-4-B3 |
حجم المضخة | معدل التدفق الحجمي (Q) | الضغط Mpa | سرعة دوران المحور n r/min | الطاقة | صافي ضغط السحب الموجب (NPSHr) m | حجم المحرك | ||
m³ /h | L/min | طاقة المحور | طاقة المحرك | |||||
91.9 | 1532 | 0.6 | 950 | 20.5 | 30 | 5.5 | 250M-6-B3 | |
89.9 | 1498 | 1.0 | 32.8 | 37 | 250M-6-B3 | |||
153 | 2550 | 0.4 | 1450 | 20.2 | 22 | 180L-4-B3 | ||
146.5 | 2441 | 0.6 | 33.1 | 45 | 225M-4-B3 | |||
143.5 | 2390 | 1.0 | 48.0 | 55 | 250M-4-B3 |
حجم المضخة | معدل التدفق الحجمي (Q) | الضغط Mpa | سرعة دوران المحور n r/min | الطاقة | صافي ضغط السحب الموجب (NPSHr) m | حجم المحرك | ||
m³ /h | L/min | طاقة المحور | طاقة المحرك | |||||
128 | 2147 | 0.6 | 950 | 28.3 | 37 | 5.5 | 250M-6-B3 | |
125 | 2093 | 1.0 | 44.8 | 55 | 280M-6-B3 | |||
202 | 3375 | 0.6 | 1450 | 45.3 | 55 | 250M-4-B3 | ||
199 | 3321 | 1.0 | 70.0 | 90 | 280M-4-B3 |
حجم المضخة | معدل التدفق الحجمي (Q) | الضغط Mpa | سرعة دوران المحور n r/min | الطاقة | صافي ضغط السحب الموجب (NPSHr) m | حجم المحرك | ||
m³ /h | L/min | طاقة المحور | طاقة المحرك | |||||
158 | 2640 | 0.6 | 950 | 34.6 | 45 | 5.5 | 280S-6-B3 | |
154 | 2582 | 1.0 | 54.5 | 75 | 315S-6-B3 | |||
242 | 4030 | 0.6 | 1450 | 53..8 | 75 | 280S-4-B3 | ||
237 | 3942 | 1.0 | 82.2 | 90 | 280M-4-B3 |
حجم المضخة | معدل التدفق الحجمي (Q) | الضغط Mpa | سرعة دوران المحور n r/min | الطاقة | صافي ضغط السحب الموجب (NPSHr) m | حجم المحرك | ||
m³ /h | L/min | طاقة المحور | طاقة المحرك | |||||
188 | 3133 | 0.6 | 950 | 41. 1 | 55 | 5.5 | 280M-6-B3 | |
184 | 3065 | 1.0 | 64.7 | 75 | 315S-6-B3 | |||
299 | 4993 | 0.6 | 1450 | 66.7 | 75 | 280S-4-B3 | ||
293 | 4888 | 1.0 | 101.9 | 110 | 315S-4-B3 |
الاستفسار
المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
أحدث منتجاتنا
أكثر
منتجات أخرى
الفيديو