محرك السفينة / المحرك البحري فئة G
طلب عرض سعر
الوصف
المحرك البحري من فئة G هو الجيل الرابع من منتجات الشركة والذي يتميز بالتصميم الحديث على أساس المحرك البحري 3128 Xinlong المصمم من قبل SDEC وبالشركة مع شركة AVL. أغلب الأجزاء نفس التي في منتج الجيل السابق. شوط محرك SC15G عالي القدرة تم تمديده إلى 165 مم، يوفر الموثوقية العالية، العزم الكبير والكفاءة الجيدة.
هذه السللة من محركات الديزل البحرية أكتسبت سمعة جيدة على فترة استخدامها بسبب موثوقيتها العالية، العزم الكبير عند السرعة المنخفضة، فترة الصيانة الطويلة وقلة التكلفة. واصبحت من المنتجات التي تجمع بين القدرة والكفاءة. هذا المنتج يمكن تطبيقه في مدى واسع لمختلف سفن النقل، قوراب الصيد، زوارق السحب، سفن العمل والسفن الأخرى، علاوة على مجموعة المولد البحري لمدى القدرة من 120 إلى 300 كيلو وات.
الرسم الكلي للأبعاد
G128 الطول: 1458 مم العرض: 823 ممالأرتفاع: 1028 مم
SC15G الطول: 1680 ممالعرض: 884 ممالأرتفاع: 1550 مم
SC15G الطول: 1680 ممالعرض: 884 ممالأرتفاع: 1550 مم
التفاصيل الفنية
الموديل | طريقة سحب الهواء | القدرة المستمرة \السرعة kW/r/min | قدرة التحميل الزائد\السرعة | القدرة المقننة لمناطق الملاحة غير المحددة kW/r/min | أقصى قدرة مقننة لمناطق الملاحة غير المحددة\السرعة kW/r/min | أقل إستهلاك للوقود g/kW.h | إستهلاك الزيت g/kW.h | الوزن كجم | الملاحظات |
G128ZCa | T | 162/1500 | 178.2/1545 | 155.5/1500 | 171.5/1545 | 215 | ≤0.4 | 1315 | المحرك الرئيسي |
G128ZCa1 | T | 162/1800 | 178.2/1854 | 155.5/1800 | 171.5/1854 | 215 | ≤0.4 | 1315 | المحرك الرئيسي |
G128ZLCa | TA | 187/1500 | 206/1545 | 180/1500 | 198/1545 | 195 | ≤0.4 | 1350 | المحرك الرئيسي |
G128ZLCa1 | TA | 200.5/1500 | 220.5/1545 | 193/1500 | 212.3/1545 | 195 | ≤0.4 | 1350 | المحرك الرئيسي |
G128ZLCa2 | TA | 236/1500 | 260/1545 | 227/1500 | 250/1545 | 195 | ≤0.4 | 1350 | المحرك الرئيسي |
G128ZLCa5 | TA | 267/1500 | 284/1545 | 254.9/1500 | 280.3/1545 | 195 | ≤0.4 | 1350 | المحرك الرئيسي |
G128ZLCa3 | TA | 187/1800 | 206/1854 | 180/1800 | 198/1854 | 195 | ≤0.4 | 1350 | المحرك الرئيسي |
G128ZLCa12 | TA | 236/1800 | 260/1854 | 227/1800 | 250/1854 | 195 | ≤0.4 | 1350 | المحرك الرئيسي |
G128ZLCa15 | TA | 267/1800 | 294/1854 | 254.9/1800 | 280.3/1854 | 195 | ≤0.4 | 1350 | المحرك الرئيسي |
SC15G400CA2 | TA | 267/1500 | 294/1545 | 254.9/1500 | 280.3/1545 | 195 | ≤0.4 | 1350 | المحرك الرئيسي |
SC15G420CA2 | TA | 280/1500 | 308/1545 | 272/1500 | 300/1545 | 195 | ≤0.4 | 1350 | المحرك الرئيسي |
SC15G460CA2 | TA | 308/1500 | 338/1545 | 300/1500 | 330/1545 | 195 | ≤0.4 | 1350 | المحرك الرئيسي |
SC15G500CA2 | TA | 330/1500 | 363/1545 | 320/1500 | 352/1545 | 195 | ≤0.4 | 1350 | المحرك الرئيسي |
SC15G420.1CA2 | TA | 280/1800 | 308/1854 | 272/1800 | 300/1854 | 195 | ≤0.4 | 1350 | المحرك الرئيسي |
SC15G500.1CA2 | TA | 330/1800 | 363/1854 | 320/1800 | 352/1854 | 195 | ≤0.4 | 1350 | المحرك الرئيسي |
القطر الداخلي للإسطوانة×الشوط | الإزاحة | النوع | آلية سحب الهواء | معدل ضبط السرعة المستقرة (%) | السرعة الحمل بدون تحميل (Idling) (لفة\دقيقة) | درجة حرارة العادم (℃) | نسبة الضغط | سعة الزيت |
G128 135x150 SC15G 135x165 | 12.8 14.2 | الأسطوانت مرتبة في خط واحد (In-Line)، 6 صمامات | الشاحن التربيني TA- الشاحن التربيني والتبرؤيد البيني | 0%-5% | 680 | ≤550 | 15.75:1 15.55:1 | 32.5 |
ملاحظة
- غلاف الحدافة والحدافة SAE1# و SAE14.
- هناك خيار أنابيب زيت الضغط العالي بطبقة واحة وبطبقتين.
الخصائص
- من خلال التحليل النسقي FEA وحسابات قوة الإقتران، نحن نحسن التصميم، كمثال على ذلك، تقوية الهيكل والتركيب لرأس الأسطوانات المتكامل.
- يعتمد المحرك 15G عمود المرفق من الفولاذ الغير مسقى والملدن لتحسين مقاومة الإجهاد الحراري (الكلال) وعمر الخدمة بنسبة 30 %.
- تم نحسين نظام الاحتراق. بعد تحليل CFD، مضخة التبريد ذات التدفق الكبير ومضخة الزيت والضاغط ذو الكفاءة العالية النوع الجديد كلها تم إعتمادها لكي نحقق أقل استهلاك للوقود 198g/kW.h وأقصى عزم 2300N.m. وهذا يتوافق مع متطلبات المحرك البحري الاستهلاك المنخفض للزيت و خاصية التسارع الجيدة.
- بعد تحسين التصميم مثل فلانجة تدوير مضخة حقن الوقود، إضافة نوع جديد لجهاز فصل الغاز عن الزيت، تطوير الثرموستات (منظم الحرارة) وشبة أنابيب الوقود، المبادل الحراري المتكامل وتوسيع الخزان ومانع التسرب (حشية) نوع جديد، جودة المنتج لفئة G تحسنت وتصميم المظهر أصبح أكثر قبولاً.
- محرك الديزل من فئة G يعتمد قضيب التوصيل والمبرد البيني بالهواء والماء بقلب للسحب. قطع الغيار تتوافق بشكل كبير جداً مع منتج الجيل السابق، هذا النوع من المحركات يقلل من تكلفة التشغيل مع الصيان المريحة.
المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
أحدث منتجاتنا
ماكينة تطريز فئة تجارية صغيرة Idea-M Mini Commercial Series Embroidery Machine
embroidery-equip.asia
أكثر
كبل الليف الضوئي الهوائي ذو التثبيت الذاتي GYFTC8Y Self-supporting Aerial Cable
supplier-cables.asia
منتجات أخرى
الفيديو