محرك السفينة / المحرك البحري فئة G

محرك السفينة / المحرك البحري فئة G
محرك السفينة / المحرك البحري فئة G
طلب عرض سعر
الوصف

المحرك البحري من فئة G هو الجيل الرابع من منتجات الشركة والذي يتميز بالتصميم الحديث على أساس المحرك البحري 3128 Xinlong المصمم من قبل SDEC وبالشركة مع شركة AVL. أغلب الأجزاء نفس التي في منتج الجيل السابق. شوط محرك SC15G عالي القدرة تم تمديده إلى 165 مم، يوفر الموثوقية العالية، العزم الكبير والكفاءة الجيدة.

هذه السللة من محركات الديزل البحرية أكتسبت سمعة جيدة على فترة استخدامها بسبب موثوقيتها العالية، العزم الكبير عند السرعة المنخفضة، فترة الصيانة الطويلة وقلة التكلفة. واصبحت من المنتجات التي تجمع بين القدرة والكفاءة. هذا المنتج يمكن تطبيقه في مدى واسع لمختلف سفن النقل، قوراب الصيد، زوارق السحب، سفن العمل والسفن الأخرى، علاوة على مجموعة المولد البحري لمدى القدرة من 120 إلى 300 كيلو وات.

الرسم الكلي للأبعاد
G128 الطول: 1458 مم العرض: 823 ممالأرتفاع: 1028 مم
SC15G الطول: 1680 ممالعرض: 884 ممالأرتفاع: 1550 مم
التفاصيل الفنية
الموديل طريقة سحب الهواء القدرة المستمرة \السرعة kW/r/min قدرة التحميل الزائد\السرعة القدرة المقننة لمناطق الملاحة غير المحددة kW/r/min أقصى قدرة مقننة لمناطق الملاحة غير المحددة\السرعة kW/r/min أقل إستهلاك للوقود g/kW.h إستهلاك الزيت g/kW.h الوزن كجم الملاحظات
G128ZCa T 162/1500 178.2/1545 155.5/1500 171.5/1545 215 ≤0.4 1315 المحرك الرئيسي
G128ZCa1 T 162/1800 178.2/1854 155.5/1800 171.5/1854 215 ≤0.4 1315 المحرك الرئيسي
G128ZLCa TA 187/1500 206/1545 180/1500 198/1545 195 ≤0.4 1350 المحرك الرئيسي
G128ZLCa1 TA 200.5/1500 220.5/1545 193/1500 212.3/1545 195 ≤0.4 1350 المحرك الرئيسي
G128ZLCa2 TA 236/1500 260/1545 227/1500 250/1545 195 ≤0.4 1350 المحرك الرئيسي
G128ZLCa5 TA 267/1500 284/1545 254.9/1500 280.3/1545 195 ≤0.4 1350 المحرك الرئيسي
G128ZLCa3 TA 187/1800 206/1854 180/1800 198/1854 195 ≤0.4 1350 المحرك الرئيسي
G128ZLCa12 TA 236/1800 260/1854 227/1800 250/1854 195 ≤0.4 1350 المحرك الرئيسي
G128ZLCa15 TA 267/1800 294/1854 254.9/1800 280.3/1854 195 ≤0.4 1350 المحرك الرئيسي
SC15G400CA2 TA 267/1500 294/1545 254.9/1500 280.3/1545 195 ≤0.4 1350 المحرك الرئيسي
SC15G420CA2 TA 280/1500 308/1545 272/1500 300/1545 195 ≤0.4 1350 المحرك الرئيسي
SC15G460CA2 TA 308/1500 338/1545 300/1500 330/1545 195 ≤0.4 1350 المحرك الرئيسي
SC15G500CA2 TA 330/1500 363/1545 320/1500 352/1545 195 ≤0.4 1350 المحرك الرئيسي
SC15G420.1CA2 TA 280/1800 308/1854 272/1800 300/1854 195 ≤0.4 1350 المحرك الرئيسي
SC15G500.1CA2 TA 330/1800 363/1854 320/1800 352/1854 195 ≤0.4 1350 المحرك الرئيسي
القطر الداخلي للإسطوانة×الشوط الإزاحة النوع آلية سحب الهواء معدل ضبط السرعة المستقرة (%) السرعة الحمل بدون تحميل (Idling) (لفة\دقيقة) درجة حرارة العادم (℃) نسبة الضغط سعة الزيت
G128 135x150 SC15G 135x165 12.8 14.2 الأسطوانت مرتبة في خط واحد (In-Line)، 6 صمامات الشاحن التربيني TA- الشاحن التربيني والتبرؤيد البيني 0%-5% 680 ≤550 15.75:1 15.55:1 32.5
ملاحظة
  • غلاف الحدافة والحدافة SAE1# و SAE14.
  • هناك خيار أنابيب زيت الضغط العالي بطبقة واحة وبطبقتين.
الخصائص
  • من خلال التحليل النسقي FEA وحسابات قوة الإقتران، نحن نحسن التصميم، كمثال على ذلك، تقوية الهيكل والتركيب لرأس الأسطوانات المتكامل.
  • يعتمد المحرك 15G عمود المرفق من الفولاذ الغير مسقى والملدن لتحسين مقاومة الإجهاد الحراري (الكلال) وعمر الخدمة بنسبة 30 %.
  • تم نحسين نظام الاحتراق. بعد تحليل CFD، مضخة التبريد ذات التدفق الكبير ومضخة الزيت والضاغط ذو الكفاءة العالية النوع الجديد كلها تم إعتمادها لكي نحقق أقل استهلاك للوقود 198g/kW.h وأقصى عزم 2300N.m. وهذا يتوافق مع متطلبات المحرك البحري الاستهلاك المنخفض للزيت و خاصية التسارع الجيدة.
  • بعد تحسين التصميم مثل فلانجة تدوير مضخة حقن الوقود، إضافة نوع جديد لجهاز فصل الغاز عن الزيت، تطوير الثرموستات (منظم الحرارة) وشبة أنابيب الوقود، المبادل الحراري المتكامل وتوسيع الخزان ومانع التسرب (حشية) نوع جديد، جودة المنتج لفئة G تحسنت وتصميم المظهر أصبح أكثر قبولاً.
  • محرك الديزل من فئة G يعتمد قضيب التوصيل والمبرد البيني بالهواء والماء بقلب للسحب. قطع الغيار تتوافق بشكل كبير جداً مع منتج الجيل السابق، هذا النوع من المحركات يقلل من تكلفة التشغيل مع الصيان المريحة.
المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة