محرك السفينة / المحرك البحري فئة H
طلب عرض سعر
الوصف
المحرك البحري فئة H صمم بشكل مشترك بين شركة SEDC وشركة UK Ricardo ليتوافق مع الطلب في السوق الصينية والعالمية ليؤكد على التقنيات المتقدمة لمحركات Ricardo. وهو منصة قدرة من الدرجة الأولى في العالم المصنعة بإعتماد عمليات التطوير GPDP و معايير التصنيع لـ SAIC MOTOR.
هذه الفئة من المحركات تتميز التركيبة المحكمة، القدرة الكبيرة، إنخفاض الضوضاء والإهتزاز، الخ. والتي لديها مؤشرات تقنية هي الرائدة في الصين، والتي طبقت في قوراب نقل داخلية، قوارب الصيد الساحلية، القوارب السريعة، سفن نقل الركاب والسفن الأخرى، علاوة على مجموعة المولد البحري ذات مدى القدرة من 50 إلى150 كيلو وات.
الرسم الكلي للأبعاد
- SC4H95/SC4H115
الطول: 976 مم، العرض: 729 مم، الأرتفاع: 1028 مم - SC4H160/SC4H180
الطول: 976 مم، العرض: 729 مم، الأرتفاع: 1055 مم
التفاصيل الفنية
الموديل | طريقة سحب الهواء | القدرة المستمرة \السرعة kW/r/min | قدرة التحميل الزائد\السرعة | القدرة المقننة لمناطق الملاحة غير المحددة kW/r/min | أقصى قدرة مقننة لمناطق الملاحة غير المحددة\السرعة kW/r/min | أقل إستهلاك للوقود g/kW.h | إستهلاك الزيت g/kW.h | الوزن كجم | الملاحظات |
SC4H100CA | T | 66/1500 | 72/1545 | 63/1500 | 69/1545 | 205 | ≤0.35 | 495 | المحرك الرئيسي |
SC4H110CA | T | 73/1800 | 80/1854 | 70/1800 | 77/1854 | 205 | ≤0.35 | 495 | المحرك الرئيسي |
SC4H125CA2 | TA | 82/1500 | 91/1545 | 80/1500 | 88/1545 | 192 | ≤0.35 | 540 | المحرك الرئيسي |
SC4H140CA2 | TA | 93/1500 | 102/1545 | 90/1500 | 99/1545 | 192 | ≤0.35 | 540 | المحرك الرئيسي |
SC4H155CA2 | TA | 103/1500 | 113/1545 | 100/1500 | 110/1545 | 192 | ≤0.35 | 540 | المحرك الرئيسي |
SC4H170CA2 | TA | 113/1800 | 125/1854 | 110/1800 | 121/1854 | 192 | ≤0.35 | 540 | المحرك الرئيسي |
SC7H175CA2 | TA | 115/1500 | 127/1545 | 112/1500 | 123/1545 | 192 | ≤0.35 | 675 | المحرك الرئيسي |
SC7H195CA2 | TA | 129/1500 | 142/1545 | 125/1500 | 138/1545 | 192 | ≤0.35 | 675 | المحرك الرئيسي |
SC7H190CA2 | TA | 125/1800 | 137/1854 | 121/1800 | 133/1854 | 192 | ≤0.35 | 675 | المحرك الرئيسي |
SC7H220CA2 | TA | 144/1800 | 159/1854 | 140/1800 | 154/1854 | 192 | ≤0.35 | 675 | المحرك الرئيسي |
SC7H235CA2 | TA | 155/2100 | 170/2163 | 150/2100 | 166/2163 | 192 | ≤0.35 | 675 | المحرك الرئيسي |
SC7H250CA2 | TA | 167/2300 | 184/2369 | 162/2300 | 178/2369 | 192 | ≤0.35 | 675 | المحرك الرئيسي |
SC4H95CF2 | T | 62/1500 | 68/1500 | 60/1500 | 66/1500 | 205 | ≤0.35 | 495 | المحرك المساعد |
SC4H115CF2 | T | 78/1500 | 86/1500 | 75/1500 | 83/1500 | 205 | ≤0.35 | 495 | المحرك المساعد |
SC4H160CF2 | TA | 105/1500 | 116/1500 | 102/1500 | 112/1500 | 192 | ≤0.35 | 540 | المحرك المساعد |
SC4H180CF2 | TA | 120/1500 | 132/1500 | 116/1500 | 128/1500 | 192 | ≤0.35 | 540 | المحرك المساعد |
SC7H230CF2 | TA | 154/1500 | 170/1500 | 149/1500 | 164/1500 | 192 | ≤0.35 | 675 | المحرك المساعد |
SC7H250CF2 | TA | 168/1500 | 185/1500 | 163/1500 | 179/1500 | 192 | ≤0.35 | 675 | المحرك المساعد |
القطر الداخلي للإسطوانة×الشوط | الإزاحة | النوع | آلية سحب الهواء | معدل ضبط السرعة المستقرة (%) | السرعة الحمل بدون تحميل (Idling) (لفة\دقيقة) | درجة حرارة العادم(℃) | نسبة الضغط | سعة الزيت | ||||||||
SC4H | 4.3 | الأسطوانت مرتبة في خط واحد (In-Line)، 4 صمامات | الشاحن التربيني T | 0%-5% | 650 | ≤550 | 17.3:1/16:1 | 13.4 | ||||||||
SC7H 105×124 | 6.5 | الأسطوانت مرتبة في خط واحد (In-Line)، 6 صمامات | الشاحن التربيني TA- الشاحن التربيني والتبرؤيد البيني | 16:01:00 | 20.5 |
ملاحظة
- غلاف الحدافة والحدافة SAE3# و SAE11 1/2# أو SAE1# و SAE14 .
- هناك خيار أنابيب زيت الضغط العالي بطبقة واحة وبطبقتين.
الخصائص
- مع التركيبة رباعية الصمامات، حاقن الوقود المركزي والرأسي وتقنية خلط الوقود الجديدة، هذا المحرك يحقق كفاءة سحب هواء عالية، رش الرذاذ المنتظم والإستجابة العابرة للحمل جيدة. كفائته التشغيلية تتحسن بنسبة 12 %.
- أقصى عزم يزيد عن 1000 نيوتن متر، احتياطي العزم يكون أعلى بنسبة 36 %، والذي يكون أعلى بنسبة 20 % من مثيلاته من المنتجات.
- القدرة والتشغيل الإقتصادي كلاهما مأخوذ في الإعتبار في ظروف التشغيل العادية، وأقل استهلاك للوقود 195g/kW.h.
- تصميم ضغط الاحتراق العالي 180 بار يجعل التكييف مع الظروف المحيطة اعلى بنسبة 7 % من مثيلاته من المنتجات. بدون جهاز التسخين لمدخل الهواء المساعد، درجة حرارة بداية التبريد -15 درجة مئوية.
- جسم المحرك يعتمد سبيكة ذات قوة عالية نوع الإطار، رأس الأسطوانة مكون من قطعة واحدة وغلاف التروس الخلفية يكون بحجم صغير، وزن خفيف، موثوقية عالية والضوضاء 3 ديسيبل 3dB (A) أقل من مثيلاته من المنتجات.
- بالرجوع إلى معايير التصنيع SPS لشركة Volkswagen الألمانية، متوسط دورة الصيانة الشاملة أكثر من 15000 ساعة، والتي تكون 50 % أطول من مثيلاته من المنتجات.
المنتجات ذات الصلة
الاستفسار