ماكينة تصنيع الطابوق الجيري الهيدروليكية KDQ1300L

ماكينة تصنيع الطابوق الجيري الهيدروليكية KDQ1300L
طلب عرض سعر

المميزات:
1. إن ماكينة تصنيع الطابوق الجيري الهيدروليكية KDQ1300L مجهزة مع نظام هيدروليكي يستخدم المضخة المتغيرة الإزاحة ذات الإزاحة الكبيرة مع نظام تزويد الزيت بمركم السعة الكبيرة، ومتميزة بدرجة التكامل العالية لمكونات الصمام، واستخدام أجزاء الصمام المعقولة. على سبيل المثال، جميع المكونات الهيدروليكية مستوردة من الماركة المشهورة الدولية لضمان الموثوقية العالية وعمر الخدمة الطويل. نظام التحكم التلقائي يتبنى جهاز التحكم المنطقي القابل للبرمجة من أجل تسهيل التشغيل والصيانة وزيادة موثوقية الأداء، وأيضا يتم تحسين برنامج التحكم بشكل شامل لرفع أداء العمل من مكبس الطوب إلى حد كبير.

2. بالإضافة إلى وضع التحكم التقليدي للوقت والضغط، وحدة التحكم في ضغط الأسطوانة الرئيسية قابلة للتحكم بواسطة طريقة رصد الإزاحة، مما يضمن ارتفاع التشكيل لكل طوب بدقة.

3. نظام التحكم بالحلقة المغلقة في عربة المادة يمكن ضمان أن اختلاف الدقة أقل من 2مم، مما يخفض خطأ العمل لماكينة التكديس بشكل كبير.

4. مع استخدام لوحة التحكم العالية الأداء والسهلة التشغيل، يمكن ضبط معلمات التشكيل وتعديلها بسهولة. وضع التحكم متوفر بالتشغيل اليدوي، الخطوة الأحادية، شبه التلقائي، التشغيل التلقائي بالكامل.

المواصفات:
أقصى تردد التشكيل (الطوب المعياري): 4.3 مرة / دقيقة؛ يمكن لكل قالب تشكيل عدد 54 طوب
أقصى قوة التشكيل بالكبس: 13000KN
أقصى قدرة فك القالب: 2000KN
أقصى عمق الحشو: 380 مم
أقصى شوط العارضة المتحركة: 680 مم
مسافة الخلوص بين العمودين: 1650 مم
طاقة المحرك الرئيسي: 110 كيلوواط
الطاقة الإجمالية: 115.77 كيلوواط
وزن الماكينة الرئيسية: 63 طن

نوع المواد الخام لماكينة صنع الطوب الرملي الجيري:
1. النفايات من محطة توليد الكهرباء: الرماد المتطاير، الخبث، جبس إزالة الكبريت؛
2. النفايات من مصنع التعدين: خبث الحديد، خبث الماء، خبث الخامات، مخلفات نزع الكبريت؛
3. النفايات من المصنع الكيميائي: الجبس الفوسفاتي، خبث الفوسفور، وحل كربيد الكالسيوم، الكلوريت
4. النفايات من المناجم: نفايات الخام، نفايات منجم الفحم
5. النفايات من المباني: مخلفات البناء


التعريف بالشركة:
تعتبر KEDA مجموعة صناعية، تمتلك بالفروع مثل مقاولي المشاريع ، توفر مجموعة واسعة من المشاريع مثل خط إنتاج ألواح وكتل الخرسانة الخلوية، خط إنتاج الطابوق الجيري، أنظمة تغويز الفحم (تحويل الفحم الحجري إلى غاز)، فرن تكليس الألومينا بالتعليق الغازي (GSAC)، أنظمة تنقية غازات المداخن، فضلا عن المراوح الطاردة المركزية وضواغط الطرد المركزي المستخدمة في خطوط الإنتاج الصناعية. إن KEDA هي شركة مدرجة ذات قدرة على تقديم الخدمات الشاملة مثل التصميم، تصنيع المعدات وإدارة المشروع، من أجل إصباح مقاول البناء الممتاز لخدمة العملاء من أنحاء العالم بشكل جيد.

المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة