شاحنة خلط الخرسانة 6-12m3LNG (شاسية Howo)
بالإضافة إلى شاسية Sinotruk ZZ1257N4047N1، فإن شاحنة خلط الخرسانة ZJV5257GJBLYZZ1 تأتي بقاعدة عجلات 4025mm 1350mm. بشكل عام، إنها مُجهزة بمحرك 340-hp سلسلة Sinotruk D10 بمعيار III الأوروبي. إن محركات سلسلة D12 أو محركات بمعيار III الأوروبي يكون قابل للإختيار على حسب الطلب. إن مقصورة شاحنة خلط الخرسانة تم تصميمها بشكل مشترك مع China National Heavy Duty Truck Co., Ltd. و Italdesign Giugiaro. إنها تأتي النمط الأوروبي و هي أنية و عصرية جداً. إن مقعد القيادة يمكن أن يتم وضعه في الجانب الأيمن للمقصورة طبقاً لإستخدام هذه العادة في متخلف المناطق.
إن شاحنة خلط الخرسانة تستخدم نظام الرفع الكهربائي من أجل تقليل كثافة العمالة و جعل الصيانة مريحة بشكل أكثر. إن حجم الخزان القياسي يكون 12 متر مكعب. أيضاً خزان 10m3 يكون متاح للإختيار. إن عربة خلط الخرسانة تكون مُجهزة بنظام هيدروليكي ذو علامة تجارية إيطالية. إنها تتميز بالإداء المستقر.
المعلماتالأبعاد الكلية | الطول الكلي (mm) | 9870 | معلمات المحرك | النموذج | D10.34-31 |
العرض الكلي (mm) | 2500 | النوع | قضيب مشترك ذو ضغط عالي بالتحكم الكهربائي، التبريد الداخلي المشحون بشكل عالي، الماء البارد، 4 حركات نظامية متكررة، L6 | ||
الإرتفاع الكلي (mm) | 3990 | ||||
حجم الخزان (Lmm ×Φmm) | 5790×2300 | الإزاحة (L) | 9.726 | ||
قاعدة العجلات (mm) | 4025 1350 | معيار الإنبعاث | GB17691-2005, GB3847-2005 | ||
المسافة بين العجلات F/R (mm) | 2022,2041/1830 | الطاقة المُقدرة (kW/rpm) | 249/1900 | ||
التعليق F/R (mm) | 1540/2955 | الحد الأقصى للعزم الدوراني (N.m/rpm) | 1490/1200 ~1500 | ||
الحد الأدنى بين مسافة الأرض (mm) | 270 | ||||
الزاوية بين العجلة الخلفية و الأرض/الزاوية بين العجلة الأمامية و الأرض (°) | 20/16 | ||||
معلمات الأداء | مصنع الشاسية | CNHTC JINAN TRUCK CO., LTD. | أقصى سرعة (km/h) | 78 | |
نموذج الشاسية | ZZ1257N4047N1 | أقصى قدرة تسلق (%) | 30 | ||
مسافة الإنزلاق (السرعة الأولية 50km/h) (m) | 830 | الحد الأدنى لقطر التحويل (m) | 24 | ||
مسافة الفرملة (m) | ≤9.0 | الحد الأدنى للسرعة المستقرة عند معدل النقل 1 (Km/h) | 20 | ||
إستهلاك الوقود (حالة منفصلة) (L/100km) | 35 | الحد الأقصى لتريج الفرملة (%) | ≥20 | ||
كتلة Kerb (kg) | 15900 | الحد الأقصى للكتلة الكلية المُقدرة (kg) | 25000 | ||
وزن المحور F/R (kg) | 5380/10520 | المحور المُقدر F/R (kg) | 7000/18000 | ||
كتلة الحمولة المُقدرة (kg) | 8970 | ||||
معلمات هيكل الخزان | الحجم الفعال/حجم خلط هيكل الخزان (m3) | 12/17.93 | زاوية ميل الخزان (°) | 10.5 | |
سرعة التغذية (m3/min) | ≥3 | أبعاد قادوس التغذية العلوي (mm) | ≥650 | ||
سرعة التفريغ (m3/min) | ≥2 | مسافة الأرض لقادوس التغذية العلوي (m) | ≯3.9 | ||
معدل بقايا التفريغ (%) | ≤0.5 | ||||
مكونات الشاسية | البند | المكونات القياسية | |||
المحرك | D10.34-31 | ||||
القابض | قابض نوع الجاف، مفرد φ430 | ||||
النقل | صندوق تروس التبديل- Sinotruk HW19710 10 | ||||
محور خلفي | محور مزدوج، تخفيض المحور، غطاء محور الصب الموثوق به بشكل عالي HC16معدل التقليل الرئيسي: 5.73 | ||||
محور أمامي | عارضة على شكل I، نوع الصلب | ||||
الإطار | هيكل نوع السلم، هيكل مُثبت بالضغط، longeron بإطار مساعد | ||||
نظام التعليق | زنبرك رقائقي، غير مستقل. أمامي: 9 أسطوانات، خلفي: 12 أسطوانة | ||||
نظام التشغيل | تشغيل الطاقة الهيدروليكية ZF 8089 المستوردة، معدل التشغيل: 22.2-26.2 | ||||
نظام الفرملة | فرامل الخدمة: فرامل هوائي بدائرة كهربائية مزدوجةفرامل التوقف: فرملة يدوية، فرامل قطع الهواء بتخزين طاقة الزنبركفرامل مساعد: فرامل عادم المحرك | ||||
الإطار | الكمية: 10، النموذج: 12.00R20 | ||||
مكيف الهواء | مكيف الهواء Sinotruck | ||||
مولد كهربائي/البطارية | 12V 165A.h (2 sets) | ||||
المقصورة | قابلة للإنعكاس أو التحويل، معدنية بشكل كامل، رأس مسطحة A7-W | ||||
مكونات خاصة | مضخة الماء ذات الضغط العالي | مضخة ARK PV089 | |||
محرك هيدروليكي | محرك ARK MF089 | ||||
جهاز تقليل | TOP P75S إيطالي | ||||
مبرد | مبرد Changzhou Kaitong | ||||
نظام إمداد الماء | إمداد الماء عن طريق ضغط الهواء، خزان الماء 450L، فوهة مصنوعة محلياً | ||||
مصباح | 1 مصباح خلفي | ||||
الأكسسوارات | صندوق الأدوات |