مصباح خطي LED (للأماكن الداخلية)

مصباح خطي LED (للأماكن الداخلية)
طلب عرض سعر

مصباح خطي LED (للأماكن الداخلية)
تختلف المصابيح الخطية للأماكن الداخلية LED عن مصابيح تلوين الجدران ومصابيح مسح (زخرفة) الجدران في زوايا أشعة الضوء، وفي ناشرات الضوء وفي التكوينات الخطية. إنها متاحة في كل من اللون الأبيض واللون RGB. وكما مصابيح تلوين الجدران ومصابيح مسح الجدران، فهي تقوم بإنارة الجدران والمعالم، أو يتم استخدامها في إنارة محيط الواجهات.

إنارة الرؤية المباشرة
عوض إنارة الفضاءات، فإنارة الرؤية المباشرة تعرض مركبا من اللون الكامل، والصور الدينامية والفيديوهات الكبيرة الحجم مع تغير اللون. ويمكن لتركيبات العقد الخطية أو عقد البكسل أن تخلق عرضا ببعدين أو بثلاثة أبعاد بأي حجم أو هيكل من أجل عرض ممتاز للفيديوهات سواء في الفضاءات الداخلية أو في الفضاءات الخارجية على واجهة البنايات بحيث يمكن رؤية هذه الفيديوهات على بعد أميال.

وبسبب كون الآليات LED للرؤية المباشرة هذه تستخدم لأغراض مختلفة عن الأغراض التي تستخدم فيها آليات الـ LED الأخرى، فإن مخرجات الإنارة لديها يتم قياسها بعدد الشمعات في المتر المربع أو بالنتات (nits). ويمكن لأجهزة التحكم المصممة خصيصا لتركيبات الرؤية المباشرة أن ترسل عيانات فيديو إلى التركيبات عبر الأنترنت. إن مجموعات RTP 9800 لدى شركة StrongLED تقوم بالتحكم في عدد من البكسلات يصل إلى 300 مليون.

المنتوجات
HV3، HV4، CV9C، DA1A، DB3،
AM1A، DS1A، PX4A، CS1، SP1A، SP3B، SP5B

المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة