سياج ثلج ( للحزام الأخضر)

سياج ثلج ( للحزام الأخضر)
سياج ثلج ( للحزام الأخضر)
سياج ثلج ( للحزام الأخضر)
طلب عرض سعر

هبوب وإنجراف الثلوج يخلق مشاكل حقيقة في الطرق السريعة، السكك الحديدية وغير ذلك. لقد صممنا العديد من أنماط أسيجة الثلوج للمساعدة على تقليص كمية الثلوج المنجرفة على جانبي الطرق والأحزمة الخضراء. كل أسيجة الثلوج التلي لدينا مخصصة وفقاً لسرعة الرياح، ضغط الرياح، الظروف الجيولوجية، الظروف المناخية، إلخ، في موقع مشروعك. إختار نمط حاجز التحكم بالثلج في الأسفل، أو تواصل معنا مباشرة لحاجز ثلج مخصص.

هذه السلسلة من سياج الثلج مصممة لغرض حماية الحزام الأخضر. إنه يمنع تلف النباتات بسبب عوامل ذوبان الثلج في المناطق الثلجية ومناطق الرياح.

  • حاجز ثلج للحزام الأخضر
  • حاجز ثلج للحزام الأخضر
لماذا يركب سياج الثلج للأحزمة الخضراء؟

في المناطق الباردة والجافة والعاصفة، بعض النباتات لا يمكنها تحمل الجو البارد، فتذبل أو حتى تموت. الثلج مع عامل الإذابة يتكوم على الحزام الأخضر، ما يسبب موت للنباتات. عن طريق تركيب أسيجة ثلج فولاذية للحزام الأخضر فإن النباتات يمكن حمايتها بشكل فعال من الأجواء الباردة والرياح وكذلك عوامل إذابة الثلج.

المميزات
  • سطح لوح السياج الثلجي مرشوش بطلاء كهربائي، وبالتالي فإنه يكون مقاوم للأحماض والقلويات. ويكون قوياً ومرناً وعمر إفتراضي طويل.
  • سهولة في التركيب والفك
  • يمكن تنظيف وإعادة إستخدام الألواح الفولاذية السياجية بشكل متكرر.
  • يمكنها العمل كوسيط للإعلانات في الخارج.
  • هذا الخط من الأسيجة المعدنية يمكن طلائها بألوان مختلفة وفقاً لمتطلبات العملاء، لتكون مشهداً جميلاً في الشتاء.
المواصفات
سياج ثلج للحزام الأخضر

الطول: 500-1200mm
الإرتفاع: 500-600mm

ملاحظة: سياج الثلج يمكن تخصيصه. إذا كنت بحاجة سياج فولاذي مخصص لحماية النباتات، الرجاء تواصل معنا اليوم. سوف نقدم لكم وسائل مثالية وفقاً لسرعة الرياح، ضغط الرياح، الظروف الجيولوجية، الظروف المناخية، إلخ، في موقع عملك.

موصلات الألواح مثقوبة من نفس المواد التي في اللوح السياجي، وأيضاً تخضع لنفس معالجة السطح. صفيحين فولاذيين يكونان متصلان معاً بموصلات على حافة طويلة.

الأحزمة الفولاذية المقاومة للصدأ مستخدمة في نظام سياج الثلج الذي نقدمة لربط موصلات الألواح وكذلك للتوصيل بين ألواح السياج والهيكل الفولاذي.

المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة