مظلات هرمية مع أنابيب الألمنيوم

مظلات هرمية مع أنابيب الألمنيوم
مظلات هرمية مع أنابيب الألمنيوم
مظلات هرمية مع أنابيب الألمنيوم
طلب عرض سعر

نظرة عامة
يمكن تخصيص المظلات الهرمية ذات أنابيب الألمنيوم حسب المواصفات الخاصة لطلبات الزبائن، وعادة يمكن تفكيك جدرانها كما توضح الصورة أعلاه. كما يتكون هيكلها من ثمانية أعمدة من الألمنيوم القابلة للنقل حيث تتميز بسهولة ضمها وفتحها وتبلغ مساحتها الإجمالية 8×8 متر. كما يجدر الإشارة إلى أن مواد الألمنيوم المبثوق 6063-T6 استخدمت في صناعة الهيكل مما يضمن ثبات قوي للمظلة ومقاومة الرياح حتى تلك التي تصل سرعتها إلى 80 كيلومتر بالساعة.

التطبيقات
يمكن استخدام هذه النوعية القوية من المظلات الهرمية المتنقلة فئة DC-F006 في المناسبات والأحداث الكبيرة مثل حفلات ومراسم إستقبال في الأماكن والساحات العامة وتستخدم كذلك في الإجتماعات والمعارض التجارية ونقاط أو بوابات المرور في الطرق السريعة وفي أماكن أو ساحات وقوف المركبات ونقاط التفتيش وكذلك يتم استخدامها في الأماكن المزحومة مثل المحطات وأرصفة الميناء أو المرافئ.

المود المكونة
هيكل من ثمانية أعمدة من الألمنيوم قماش سقف ضد الماء

تفاصيل بعض خواص المنتج
الحجم إرتفاع قمة سقف المظلة الإرتفاع الكلي حجم الإطار الرئيسي ( الطول × العرض × السماكة)
8×8 متر 2.8 متر 5.5 متر 121×68×3.0 ملم
10×10 متر 2.8 متر 6.6 متر 121×68×3.0 ملم
التركيب
  • أرضية صلبة: تتناسب مع المجموعة الكاملة من براغي التثبيت.
  • أرضية رطبة (ناعمة): تتناسب مع أوتاد طويلة.

توفر الشركة حالياً حجمين اختياريين لهذه النوعية من المظلات الهرمية المتنقلة كما هو موضح في الجدول أعلاه، ولكن إذا كانت هذه الأحجام المتوفرة لا تتناسب مع مواصفات طلباتكم، يرجى عدم التردد في التواصل معنا مباشرة وتزويدنا بالمواصفات الخاصة لطلباتكم حيث توجد لدينا خدمة التحصيص ( صناعة حسب الطلب).

المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة