أكسيد المغنيسيوم (مسحوق بنقاء عالي)

أكسيد المغنيسيوم <small>(مسحوق بنقاء عالي)</small>
أكسيد المغنيسيوم <small>(مسحوق بنقاء عالي)</small>
طلب عرض سعر

    1. الوصف العام
    الإسم الصيني :
    الإسم الإنجليزي : magnesium oxide high-purity grade
    أسماء أخرى: maglite؛ أول أكسيد المغنيسيوم
    التشكيلة الجزيئية: MgO
    وزن الجزيء (MW): 40.30
    رقم CAS: 1309-48-4
    رقم EINECS: 215-171-9

    أكسيد المغنسيوم يكون بشكل مسحوق أبيض، عديم الرائحة، عديم المذاق، غير سام، غير قابل للذوبان في الماء أو الإيثانول ، و يذوب بشكل بسيط في جلايكول الإثيلين . نقطة إنصهاره هي 2852℃ و نقطة الغليان 3600 ℃ . أكسيد المغنسيوم ممتاز في مقاومة النيران و العزل الحراري .الإشتعال في درجة الحرارة فوق 1000 ℃ يمكنها أن تتحول إلى بلورات، و عندما ترتفع درجة الحرارة فوق 1500 ℃، تصيح البلور أكسيد مغنسيوم ميت محروق ( كما يعرف كذلك بالمغانسيا أو مغنسيا طبيعية ) أو مغنسيا لبدة .
    عن الإنكشاف على الهواء ، أكسيد المغنسيوم يميل أكسيد المغنسيوم إلى إمتصاص الرطوبة و ثاني أكسيد الكربون و لذلك يصبح كربونات المغنسيوم الأساسية . الـ MgO قابل للذوبان في الحمض و ملح الأمونيوم ، لا يذوب في الإيثانول، و يذوب بصعوبة في الماء، و و المحلول قاعدي .
    تفاعله البطيء مع الماء ينتج هيدروكسيد المغنسيوم . إنه يبدي قوة إنحراف للأشعة خلال مجال ضوء UV المرئية و القريبة .

    2. إيجابياتنا
    أكسيد المغنسيوم ذو النقاوة العالية الذي لدينا مصنوع من تكليس كربونات المغنسيوم ، و التي تنتج بواسطة تركيبة كيميائية للماء المالح و رماد الصودا في درجة تركيز حرارة و تركيز محددتان . إيجابيات منتجاتنا تتضمن: النقاوة العالية، بياض عالي، حجم رقائق موحدة، و كثافة إجمالية يمكن التحكم بها و مساحة سطح معينة .

    3. الخصائص

    المظهر مسحوق أبيض
    إختبار النقاومة ≥98.0%
    رطوبة السطح ≤0.5%
    CaO ≤0.5%
    عدم ذوبان حمض الهيدروكلوريك ≤0.05%
    الحديد ≤ 0.01%
    الفقدان في الإشتعال 1.2 – 2.5%
    حجم الحبيبات ≤3.5 um
    معدل مرورها في ثقوب الغربال 325 100%
    السلفا ≤0.2%
    الكلوريد ≤0.06%
    الكثافة الإجمالية ≤0.25 g/cm3
    البياض ≥95%

    4. التعبئة
    يعبأ أكسيد المغنسيوم عالي النقاوة بشكل عام بالطرق التالية :
    20Kg أو 10Kg / كيس بولي منسوج أو كيس ورقي

    5. الإستخدامات
    1) أكسيد مغنسيوم بدرجة التشحيم المبدئي
    التطبيقات : يستخدم بشكل رئيسي في عمليات التشحيم المتقدمة كمنظفات، كابح الفانديوم، إزالة الكبريت، تحسين التلوث البيئي الناتج بسبب زيوت التشحيم أو نفايات الوقود . بعد معالجة السطح ، أكسيد المغنسيوم يمكن إستخدامه كعامل تعقيد، عامل خالب، و ناقل في ععمليات تكرير النفط ، يفضي إلى تجزئة المنتج و تطوير الجودة .
    خصوصاً عند الحرق لبترول الوقود الثقيل، بإضافة MgO يمكن حماية حجرة الإشتعال من الأضرار الناتجة بسبب حمض الفانديك في الزيت .

    2) أكسيد المغنسيوم بدرجة الطعام الصحي
    يستخدم أكسيد المغنسيوم كإضافة للطعام، موازن للألوان، و عامل ضبط Ph : إضافة المغنسيوم لمنتجات العناية الصحية و الأطعمة؛ عامل مبيض لتكرير السكر ؛ عامل تنظيم pH لبودرة الأيسكريم ؛ عامل ضد التخثر و مضاد للحموضة لدقيق القمح، بودرة الملح، الشكولاته، بودرة الكاكاو ، بودرة العنب، السكر المسحوق . يمكن إستخدامه كذلك في إنتاج معجون الأسنان معميل ملمع و ستيرات المغنسيوم .

    3) أكسيد المغنسيوم بدرجة الأدوية
    التطبيقات: يستخدم في مجال البتروكماويات كمضاد للحموضة، المازة، إزالة الكبريت، عميل لطرد الرصاص ، مساعد معقد ، عميل لضبط pH، و بلور المادة الحفازة isothiazolin quinolinone ؛ في مجال الطب، يستخدم كمسهل للأمعاء و دواء ضد الحموضة لكبح و تخفيف الفرط ، و كذلك معالجة القرحة المعدية و أمراض القرحة المعوية . في وظيفة معادلة حمض المعدة يكون أقوى، بطيء و يدوم طويلاً و لا ينتج ثاني أكسيد الكربون .

    4) أكسيد المغنسيوم بدرجة اللصف الإستشعاع
    التطبيق: يستخدم بشكل رئيسي كمواد خام لتطبيقات الفوسفور ثلاثي الألوان و أنواع أخرى من الأجسام الخفيفة .

    5) أكسيد المغنسيوم بدرجة فولاذ السليكون
    التطبيقات: أكسيد المغنسيوم بدرجة فولاذ السليكون لديه نفاذية جيدة ( أي حساسية مغناطيسية إيجابيبة كبيرة ) و خصائص عزل ممتازة ( أي يمكن للموصولية أن تكون بحال تكثيف منخفضة 10-14us/cm) فهي تسمح لسطح السليكون بتشكيل طبقة عزل جيدة و وسيط قابل للنفاذ للقمع و التيار العكسي القاهر تأثير الجلد يزول لجوهر فولاذ السليكون في المحول ( يشير إلى فقدان حديد) ، ليحسن من أداء العزل للوح فولاذ السليكون . يمكن أن يستخدم كذلك كعامل عازل للحمى بدرجة الحرارة العالية .

    6) أكسيد المغنسيوم بدرجة الأعلاف
    البقر و الغنم : إضافة يومية من أكسيد المغنسيوم في 50-90 جرام أو بـ 0.5 بالمائة العلف الجيد يمكن أن تكون إضافة جيدة لمنع حدوث عجز المغنسيوم . و هو كذلك يعمل كعميل مادة تصادة للمعدة الأولي ، و الذي ينظم تخمير المعدة الأولى، و يمكنه زيادة إمتصاص حليب الثدي لتحسين محصول الحليب و محتوى دهن الحليب . جرعة أكسيد المغنسيوم في الحمية الغذائية للحيوانات المجترة ينبغي أن يكون .0.5% -1.0%

    الدواجن : تركيز المغنسيوم في الأعلاف للدواجن العادية عموماً يكون بين 0.15% -0.22% ، و الذي يتنوع حسب العمر، و حسب الصنف .

    الخنازير: تركيز المغنسيوم في الأعلاف للخنازير العادية عموماً يكون بين 0.13% -0.27% ، و الذي يتنوع حسب مرحلة النمو ، الوزن و أغراض الإنتاج .

    أسماك المياه العذبة : نتيجة للكمية غير الكافية للمغنسيوم المذاب في الماء ، نحتاج إلى إضافات مغنسيوم مناسبة في الأعلاف .

    7) أغراض أخرى
    التطبيقات : يبدي أكسيد المغنسيوم ذو النقاوة العالية مقاومة ممتازة للقلويات و قدر عزل كهربائية في درجة حرارة عالية . و لديه كذلك توسيع حراري عالي ، موصولية حرارية عالية، و شفافية بصرية عالية . يستخدم MgO بشكل كبير كمواد مقاومة لدرجة الحرارة العالية . في مجال مستحضرات التجميل،هو عبارة عن مواد خام لبوتقة و ركائز مستحضرات التجميل الشفافة . عند الإستخدام في ركائز مستحضرات التجميل ، فإنه يتضاعف ثلاث مرات على شكل موصولية حرارية، و فقدان الإنحلال بالكهرباء فقط 1/10 للأخير . في المجال الكهربائي ، فهو يعتبر جهاز ملء المغنسيوم ، مصفاة مواد العزل . أكسيد المغنسيوم ذو النقاوة العالية عبارة عن مواد خام كذلك لصنع المغنسيا المذاب ذو النقاوة العالية ، أو يستخدم كـ MgO تحليلي .

    6. التخزين و المعالجة
    أكسيد المغنسيوم ذو النقاوة العالية يجب تخزينه في مستودع جاف و مهوى . يمنع الرطوبة و الحرارة ، و معاملة MgO بعناية و ذلك لعدم تلفها أثناء التغليف .

    تعتبر QIANGYUAN واحدة من أكبر مصنعي الكيميائيات المميزين في الصين . منتجاتنا تستهدف العديد من المجالات ، و مرحباً بكم للعمل معنا .

    المنتجات ذات الصلة
    الاستفسار
    أحدث منتجاتنا
    منتجات أخرى
    الفيديو
    إرسال الرسالة
    إرسال الرسالة