أكسيد المغنسيوم (مسحوق بنشاط عالي)

أكسيد المغنسيوم <small>(مسحوق بنشاط عالي)</small>
أكسيد المغنسيوم <small>(مسحوق بنشاط عالي)</small>
طلب عرض سعر

1. الوصف العام
الإسم الصيني:
الإسم الإنجليزي: magnesium oxide high-active grade
أسماء أخرى: maglite؛ أول أكسيد المغنيسيوم
التشكيلة الجزيئية: MgO
وزن الجزيء (MW): 40.30
رقم CAS: 1309-48-4
رقم EINECS: 215-171-9

أكسيد المغنسيوم ذو النشاط العالي يكون بشكل مسحوق أبيض، عديم الرائحة، عديم المذاق، غير سام، غير قابل للذوبان في الماء أو الإيثانول ، و يذوب بشكل بسيط في جلايكول الإثيلين . نقطة إنصهاره هي 2852 ℃ و نقطة الغليان 3600 ℃ . أكسيد المغنسيوم ممتاز في مقاومة النيران و العزل الحراري .الإشتعال في درجة الحرارة فوق 1000 ℃ يمكنها أن تتحول إلى بلورات، و عندما ترتفع درجة الحرارة فوق 1500 ℃، تصيح البلور أكسيد مغنسيوم ميت محروق ( كما يعرف كذلك بالمغانسيا أو مغنسيا طبيعية ) أو مغنسيا لبدة .

عن الإنكشاف على الهواء ، أكسيد المغنسيوم يميل أكسيد المغنسيوم إلى إمتصاص الرطوبة و ثاني أكسيد الكربون و لذلك يصبح كربونات المغنسيوم الأساسية . الـ MgO قابل للذوبان في الحمض و ملح الأمونيوم ، لا يذوب في الإيثانول، و يذوب بصعوبة في الماء، و و المحلول قاعدي .
تفاعله البطيء مع الماء ينتج هيدروكسيد المغنسيوم . إنه يبدي قوة إنحراف للأشعة خلال مجال ضوء UV المرئية و القريبة .

2. إيجابياتنا
أكسيد المغنسيوم ذو النشاط العالي الذي لدينا مصنوع من تكليس كربونات المغنسيوم ، و التي تنتج بواسطة تركيبة كيميائية للماء المالح و رماد الصودا في درجة تركيز حرارة و تركيز محددتان . إيجابيات منتجاتنا تتضمن: النقاوة العالية، بياض عالي، حجم رقائق موحدة، و كثافة إجمالية يمكن التحكم بها و مساحة سطح معينة .

3. الخصائص

المظهر مسحوق أبيض
إختبار النقاومة ≥98.0%
رطوبة السطح ≤0.5%
CaO ≤0.1%
عدم ذوبان حمض الهيدروكلوريك ≤0.05%
الحديد ≤0.005%
الفقدان في الإشتعال 8.0 – 10.0%
حجم الحبيبات ≤0.2%
معدل مرورها في ثقوب الغربال 325 ≤0.1%
السلفا 150 mg I2/mg MgO
الكلوريد ≤0.25 g/cm3
الكثافة الإجمالية ≥95

4. التعبئة
يعبأ أكسيد المغنسيوم ذو النشاط العالي بشكل عام بالطرق التالية :
20Kg أو 10Kg / كيس بولي منسوج أو كيس ورقي

5. الإستخدامات
1) لدى أكسيد المغنسيوم ذو النشاط العالي منطقة سطح كبيرة نسبياص ، ذلك فهو مهم للمواد الخام لتصنيع مواد ناعمة ذو وظيفة عالية ، مكونات كهربائية، الحبر، ماز للغازات السامة .
2) المسحوق متناهي الصغر من MgO يعمن أن يعمل كمساعد تلبيد لأكسيد الزركونيوم، أكسيد الألمنيوم، أكسيد الحديد، و حبيبات نانو أخرى للخصول على نانو السيراميك ذو جودة عالية .
3) بسبب إمتلاك المغنسيوم متناهي الصغر على خاصية تشتيت ، فإنه يمكن إستخدامه كذلك كمصفاة للطلاء، الورق و السيراميك؛ عامل مصفاة و تكرير للبلاستيك و المطاط ؛ المواد المضافة لتشكيلة من المواد الإلكترونية .
4) في مجال البوليمر، مثل النيوبرين و مطاط السليكون، اللاصق، العجلة الشعاعية، ناقل الحزام، سدادة الدواء، الخرطوم، و غيرها . و كذلك لراتينج الإيبوكسي ، الطلاء و غير ذلك .
5) لمواد متوازي المغنطسية اللاسلكية ذات التردد العالي، أنتينا نغناطيسي، و جوهر مغناطيسي من مكونات متكررة ، تحصل في المركب الحديدي الفريت . يمكن إستخدامه لإنتاج مواد فائقة التوصيل المغناطيسية المركبة ، أيضاً كمواد مغناطيسية ناعمة مستخدمة في صناعة المغناطيسية الكهربائية .
6) كمواد خام مثالية لمنتجات الطلاء الصناعي و مستحضرات التجميل .

6. التخزين و المعالجة
أكسيد المغنسيوم ذو النشاط العالي يجب تخزينه في مستودع جاف و مهوى . يمنع الرطوبة و الحرارة ، و معاملة MgO بعناية و ذلك لعدم تلفها أثناء التغليف .

تعتبر QIANGYUAN واحدة من أكبر مصنعي الكيميائيات المميزين في الصين . منتجاتنا تستهدف العديد من المجالات ، و مرحباً بكم للعمل معنا .

المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة