فرن تكليس الألومينا بالتعليق الغازي (GSAC)

فرن تكليس الألومينا بالتعليق الغازي (GSAC)
طلب عرض سعر

إن فرن تكليس الألومينا بالتعليق الغازي (GSAC) هو إحدى المعدات الهامة المستخدمة في عملية إنتاج الألومينا. عملية التكليس تستهدف إلى تجفيف كعكة الترشيح من هيدروكسيد الألمنيوم المرشحة بواسطة اللوح المسطح، من أجل إزالة ماء التبلور منها، وتحويل بعض من γ-Al2O3 إلىα-Al2O3، مما يلبي متطلبات المنتجات النهائية على مستوى الصنف المعدني.

نوع الفرن الرئيسي: فرن تكليس 300t/d إلى 3800t/d

المواد الخام الرئيسية: هيدروكسيد الألمنيوم

الوقود الرئيسي: غاز الفحم، الغاز الطبيعي، الزيت الثقيل، الزيت الخفيف الخ

المنتج الرئيسي: الألومينا

مكونات فرن تكليس بالتعليق الغازي:
1. نظام تغذية فرن التكليس
2. وحدة التجفيف والتكليس المسبق
3. فرن التكليس
4. نظام الاحتراق الرئيسي ونظام الاحتراق المسبق
5. وحدة التبريد المتعددة المراحل
6. وحدة التبريد بالطبقة المتميعة
7. نظام جمع الغبار بأكياس الفلاتر وإعادة التدوير

نظام تغذية هيدروكسيد الألمنيوم: يتم نقل كعكة الترشيح الرطبة من هيدروكسيد الألمنيوم من الفلتر الأسطواني عبر ورشة الترشيح إلى خزان هيدروكسيد الألمنيوم من فرن تكليس GSAC بواسطة السير الناقل.

نظام التبريد بالماء: وحدة التبريد بالطبقة المتميعة الثنائية تستخدم المياه الباردة لتبريد الألومينا تبريدا نهائيا. المياه الباردة من نظام دورة الحلقة المغلقة تتدفق تدفقا دائريا في أنابيب وحدة التبريد. بالإضافة إلى ذلك، ويتم تبريد مياه التدوير من الحلقة المغلقة من خلال استخدام المياه الباردة من برج التبريد بواسطة المبادل الحراري.

انبعاث الغاز: فلاتر الأكياس مجهزة مع نظام جمع الغبار وإعادة التدوير المناسب، يمكن معالجة غاز المداخن بشكل فعال.

الوقود: فرن التكليس GSAC قابل لتصميمه مع استخدام الوقود من الغاز الطبيعي، الزيت الثقيل، غاز الفحم وغيرها.

جهاز التحكم: إن فرن التكليس يتبنى نظام PLC مع أجهزة المراقبة المناسبة لتنفيذ التحكم. حيث يشمل جميع أجهزة التحكم والقياس اللازمة لتشغيل فرن التكليس GSAC وتشخيص الخطأ وإصلاحه.


التعريف بالشركة:
تعتبر KEDA مجموعة صناعية، تمتلك بالفروع مثل مقاولي المشاريع ، توفر مجموعة واسعة من المشاريع مثل خط إنتاج ألواح وكتل الخرسانة الخلوية، خط إنتاج الطابوق الجيري، أنظمة تغويز الفحم (تحويل الفحم الحجري إلى غاز)، فرن تكليس الألومينا بالتعليق الغازي (GSAC)، أنظمة تنقية غازات المداخن، فضلا عن المراوح الطاردة المركزية وضواغط الطرد المركزي المستخدمة في خطوط الإنتاج الصناعية. إن KEDA هي شركة مدرجة ذات قدرة على تقديم الخدمات الشاملة مثل التصميم، تصنيع المعدات وإدارة المشروع، من أجل إصباح مقاول البناء الممتاز لخدمة العملاء من أنحاء العالم بشكل جيد.

المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة