كسارة الخوازيق الخرسانية الهيدروليكية AN210

كسارة الخوازيق الخرسانية الهيدروليكية AN210
طلب عرض سعر

التطبيقات:
كسارة الخوازيق الخرسانية الهيدروليكية AN210 المتقدمة، تمتاز بالكفاءة وتوفر الوقت لتكسير الحوائط والأوتاد الخرسانية. تقوم بتكسير الحوائط أو الأوتاد (الخوازيق) من الجهتين بالتزامن باسخدام النظام الهيدروليكي. كسارة الخوازيق الهيدروليكية مناسبة لقطع جداران الخوازيق في مشاريع إنشاء خطوط القطارات ذات السرعة العالية، الجسور وخوازيق الإنشاءات المدنية.

كسارة الأوتاد الخرسانية تحتاج أن يتم تركيبها على وحدة ضخ ثابتة أو آلة إنشائية متحركة أخرى مثل الحفارة. بشكل عام، الكسارة الهيدروليكية تستخدم أساساً لوحدة الضخ في إنشاء قواعد خوازيق المباني الشاهقة. الاستثمار الكلي للمعدة في هذا الاتجاه صغير. الآلة مريحة في الحركة، وبذلك تكون مناسبة لتكسير مجموعة من الركائز الخرسانية.

في المشاريع الأخرى، فإن كسارة الأوتاد الخرسانية توصل مع معدة الحفر، وذلك كمعدة مرفقة للحفارة. بحيث يتم إزالة حاوية (قادوس) جرافة الحفر ووضع بدلاً منها سلسلة لتعليق الكسارة الهيدروليكية، بحيث تكون معلقة على محور التوصيل بين القادوس والذراع. توصل نوعين من المعدات، وبعد ذلك مسار الزيت الهيدروليكي لأي أسطوانة من أسطوانات جرافة الحفر يتم توصيلها مع الكسارة الهيدروليكية من خلال صمام التوازن، وذلك لغرض تدوير أسطوانات كسارة الخوازيق. كسارة رؤوس الأوتاد الخرسانية المشتركة من السهل تحريكها، كما يمكن العمل بها في مساحة واسعة. وهي مناسبة جداً لمشاريع إنشاء الركائز المتفرقة وخط العمل الطويل.

الخصائص:
1. كسارة الخوازيق الخرسانية الهيدروليكية تتميز بالكفاءة العالية والقدرة على العمل بشكل مستمر.
2. كسارة الركائز تعتمد نظام التدوير الهيدروليكي، بحيث يمكن استخدامها حتى في الضواحي السكنية نظراً لخاصية تشغيلها الصامته (أي بدون ضوضاء تذكر).
3. المكونات الرئيسية صُنعت من مواد خاصة وخضعت لمعالجات أثناء التصنيع مما يضمن عمر الاستخدام الطويل للكسارة.
4. التشغيل والصيانة لهذه المعدة سهل جداً، ولا تحتاج إلى مهارات خاصة.
5. السلامة العالية أثناء تشغيل الماكينة. تشغيل كسارة الركائز (الخوازيق) الخرسانية تعمل بشكل رئيسي عن طريق مسؤول المناولة في المشروع الإنشائي. لا تحتاج عاملين بالقرب من الكسارة، وهذا بدوره يعزز من سلامة العاملين.

المواصفات:
النموذج AN210
عرض جدار القطع 300-800mm
أقصى ضغط لقضيب الحفر 280kN
أقصى شوط للأسطوانة 135mm
أقصى ضغط للأسطوانة 300bar
أقصى تدفق لأسطوانة المفردة 20L/min
عدد السطوانات في كل جانب 2
أبعاد الجدار الطول×الإرتفاع 400*200mm
تحمل ماكينة الحفر الحمولة بالطن (للحفارة) ≥7t
أبعاد كسارة الخوازيق 1760*1270*1180mm
الوزن الكلي لكسارة الخوازيق 1.2t
المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة