الضاغط اللولبي المستقل ذو مرحلة مزدوجة

الضاغط اللولبي المستقل ذو مرحلة مزدوجة
الضاغط اللولبي المستقل ذو مرحلة مزدوجة
الضاغط اللولبي المستقل ذو مرحلة مزدوجة
الضاغط اللولبي المستقل ذو مرحلة مزدوجة
طلب عرض سعر

الميزات
1. إن الضاغط اللولبي المستقل يستخدم ضاغط ذو مرحلة مزدوجة وهيكل متين جدًا، تنسيق خارجي ملائم وتصميم إطاري فني. هذا يضمن ترتيب مبسط لنظام التبريد.
2. دمج ثلاثة نظم فصل للزيت وعنصر مرشح زيت فعال، فإن وحدة فصل الزيت تحقق كفاءة فصل عالية بمقدار 10ppm. هذا يضمن إستهلاك زيت منخفض.
3. إن إستخدام صمام من الصلب يضمن تشغيل آلة آمن وموثوق. صمام الضغط الثابت الإضافي على أنبوبة الزيت يضمن ضغط تزويد زيت مستقر وثابت ويحسن من اداء الآلة.
4. نتيجة التصميم الملائم لمركز جاذبية الآلة وموضع السير اللولبي، فإن الضاغط اللولبي ذو المرحلة المزدوجة يُقدم مع ضوضاء وإهتزاز مخفض.
5. مضخة الزيت مع تصميم معدل تدفق صغير يمكنها تزويد الزيت بواسطة ضغط منخفض، والذي يخفض من إستهلاك الطاقة. بالاضافة إلى ذلك، فإن مضخة الزيت تعمل فقط عندما يبدأ تشغيل وحدة الضاغط، وتتوقف عن العمل عندما تكون الوحدة في وضع التشغيل الطبيعي.
6. عناصر الترشيح عالية الدقة الخاصة بمرشح إمتصاص الهواء ومرشح الزيت تضمن الأداء الموثوق والثابت للوحدة.
7. مبرد الزيت متاح بطريقة التبريد المائي أو طريقة التبريد بالمثعب الحراري.

نظام التحكم
1.إنه مزود بنظام تحكم ألماني SIEMENS PLC، الضاغط اللولبي يوفر موثوقية عالية، سرعة تشغيل عالية ووظائف واسعة. في نفس الوقت، إنه ذو هيكل نموذجي، أداء إتصال قوي، تشغيل بسيط، واجهة آلة صديقة للمستخدم.
2.وظائف التحكم مصممة بطريقة منطقية. الوحدة يمكن ان تحقق ضبط أوتوماتيكي PID طبقًا للإعداد المسبق لضغط إمتصاص الهواء ويمكنها كذلك تحقيق ضبط قدرة مطلق في المدى من 10% إلى 100%. وبالتالي، فإنه يمكن الاحتفاظ بضغط إمتصاص الهواء في نطاق ثابت، وكذلك يمكن خفض تكلفة التشغيل.
3.أثناء التشغيل، فإن واجهة تشغيل الآلة سوف تعرض ضغط إمتصاص الهواء في الوقت الفعلي، ضغط عادم الهواء، ضغط حقن الزيت، درجة حرارة إمتصاص الهواء، درجة حرارة العادم، درجة حرارة الزيت وغيرها من العوامل الأخرى الهامة. هذا يضمن التشغيل والإدارة المريحة.
4.التحكم على الخط لإثنين أو أكثر من وحدات الضغط متاح. يمكن عرض جميع البيانات على شاشة الحاسوب. واجهة التوصيل الشبكية متاحة للتحكم عن بعد.
5.أوضاع التحكم الأوتوماتيكي، النصف أوتوماتيكي واليدوي متاحة جميعها، والتي تضمن التشغيل المريح وخفض تكاليف العمالة.
6.إن عناصر التحويل الكهربائي، جهاز الاستشعار، المشغل الميكانيكي، وغيرها، من العلامة التجارية الشهيرة عالميًا معتمدة في هذة الآلة.

مجال التطبيق
إنه في صناعة التخزين البارد، فإن الضاغط اللولبي ذو المرحلة المزدوجة يدعم التجميد السريع ويمكن ان يستخدم في المخازن المبردة عند درجة حرارة منخفضة -20℃، وكذلك التخزين على درجة حرارة فائقة الأنخفاض لسمك التونة.
إنه كذلك قابل للإستخدام في صناعة تجهيز الغذاء. إنه يمكن أن يستخدم كجزء رئيسي من أجهزة التجميد، كما يشيع إستخدامة في عملية تجهيز الغذاء المجمد، منتجات الألبان والأيس كريم.
في صناعة الأدوية، يمكن أن يستخدم في الإستخلاص الكميائي والبيولوجي، الخ.
بالاضافة إلى ذلك، فقد وجدت الوحدة تطبيقات في مجال التجفيف التفريغي، الكيماويات وغيرها من المجالات.

المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة