ضاغط لولبي ذو مرحلة واحدة

ضاغط لولبي ذو مرحلة واحدة
ضاغط لولبي ذو مرحلة واحدة
ضاغط لولبي ذو مرحلة واحدة
ضاغط لولبي ذو مرحلة واحدة
ضاغط لولبي ذو مرحلة واحدة
ضاغط لولبي ذو مرحلة واحدة
طلب عرض سعر

تصميم الهيكل الأمثل
إن الضاغط اللولبي ذو المرحلة الواحدة ذو هيكل متين مدمج. كما ان تصميم الهيكل الأمثل يضمن إنخفاض الصوت وإنخفاض الإهتزاز.

كفاءة فصل زيت عالية الدقة
الوحدة ذات كفاءة فصل زيت عالية تصل إلى 10PPM، نتيجة لإعتماد أنواع متعددة من طرق فصل الزيت، مثل الضغط لأربعة مرات، فصل الجسيمات ذات القطر الكبير من السائل بواسطة طريقة الجاذبية، الترشيح العالي الكفاءة للمواد الجزيئية، الخ.

وحدة تبريد زيت عالية الكفاءة
الجهاز يعتمد انبوبة تبادل حراري عالية الكفاءة صغيرة الحجم. كلاً من التبريد بطريقة المَثْعَب الحراري وطريقة التبريد المائي متاحة.

مرشح زيت منخفض المقاومة، عالي الكفاءة
مرشح الزيت مصنوع من شبكة سلك الصلب الغير قابل للصدأ ذو الأداء العالي من النوع WU. هذا يضمن دقة ترشيح عالية ومقاومة مرور زيت منخفضة.

توصيل مباشر فعال بين المحرك والضاغط
الضاغط اللولبي موصل مع محرك ثنائي القطب عن طريق غشاء مزدوج، يقدم سرعة عالية، قدرة تمركز أوتوماتيكية جيدة وفترة صلاحية طويلة.

تصميم ممر الزيت النموذجي
إن التصميم الدولي لممر الزيت المتطور يخفض من كتلة الزيت المطلوبة لدفع نظام التزييت، ويخفض إزاحة مضخة الزيت وطاقة عمود المحرك ، والتغلب على مشكلة ضغط الزيت الغير ثابت الناتجة بواسطة ظروف التشغيل المتغيرة.

تحسين الكفاءة نتيجة تصميم الجهاز الموفر
إن دورة الضغط مع الجهاز الموفر تسمح بتشغيل ضاغط التبريد من النوع اللولبي بطريقة إقتصادية مع ظروف تشغيل عند درجة حرارة منخفضة.

التطبيقات
إن الضاغط اللولبي ذو المرحلة الواحدة يمكن ان يوجد في العديد من الصناعات، مثل التبريد، تجهيز الطعام، التجفيف تحت تفريغ، الأدوية، الكيماويات وغيرها من المجالات.

المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة