مواد العجل المتحرك

مواد العجل المتحرك
طلب عرض سعر

العجل المتحرك يحوي العديد من أنواع المواد المختلفة، وأغلب هذه المواد أصبحت معروفة منها النايلون، والبولي بروبلين، والبولي يوريثان، والمطاط وحديد الزهر.

1. عجل متحرك من البولي بروبلين (عجل PP )

البولي بروبلين هي مواد اللدائن الحرارية معروفة بمقاومة الصدمات، ومقاومة التآكل، ومقاومة الإحتكاك ولا تترك علامات (آثار)، ولا تسبب تلوث، وغير سامة، علاوة عن أن هذه المادة عديمة الرائحة ولا تمتص الرطوبة. مادة البولي بروبلين يمكنها مقاومة العديد من المواد المسببة للتآكل، بدون المركبات المؤكسدة القوية ومركبات الهيدروجين الهلوجينية. مدي درجة الحرارة القابلة للتطبيق من -20 إلى 60 درجة مئوية، ولو أن سعة التحميل سوف تنخفض في درجات الحرارة الوسط المحيط عندما تكون أكثر من 30 درجة مئوية.


2. عجل متحرك من النايلون

النايلون هو مواد اللدائن الحرارية والمعروف بمقاومته للتآكل والإحتكاك، ذات تركيبة عديمة الرائحة وغير سامة، ولا يترك علامات (آثار)، ولا تسبب تلوث. النايلون يمكنه مقاومة العديد من المواد المسببة للتآكل، علاوة على ذلك، لا يمكنه مقاومة المركبات الهيدروجين الكلوري أو محاليل الأملاح المعدنية الثقيلة. درجة الحرارة القابلة للتطبيق من -45 إلى 130 درجة مئوية، يجعل منه قابل للتطبيق للاستخدام لفترة قصيرة في ظروف درجات الحرارة العالية. ويجب ملاحظة أن درجات الحرارة للوسط المحيط أعلى من +35 درجة مئوية، وسعة التحمل سوف تنخفض.


3. عجل متحرك من البولي يوريثان

البولي يوريثان (TPU) هو عضو في عائلة بولي يوريثان اللدائن الحرارية. يحافظ على الأرضية، يمتص الإهتزازات ولا يترك علامات (آثار)، ولا يسبب تلوث. يتميز TPU بمقاومة الإحتكاك الممتازة ومقاومة التآكل، علاوة عن إظهار خاصية المرونة (مطاطية)، مم يجعله مناسب للاستخدام في العديد الظروف المختلفة. يمكن للعملاء إختيار ألوان البولي يوريثان التي تتناسب مع استخداماتهم، بمدى درجة حرارة قابل للتطبيق من -45 إلى +90 درجة مئوية، ولو أن يجب ملاحظة أن سعة التحميل سوف تنخفض لدرجات حرارة الوسط المحيط بأعلى من +35 درجة مئوية. الصلادة بشكل عام 92°±3°، 94°±3° أو 98°±2° Shore A.


4. عجل متحرك من بوليمر البولي يوريثان المقولب (CPU)

بوليمر البولي يوريثان المقولب (CPU)هو البولي يوريثان المصلد حرارياً بتشكيل البوليمر المرن عن طريق التفاعل الكيميائي. العجلات تصنع باستخدام هذه المواد للمحافظة على الأرضيات، ولديها مقاومة للاحتكاك ممتازة، ومقاومة التآكل ومقاومة الإشعاع UC، علاوة عن خاصية المرونة (المطاطية). من ناحية أخرى، يجب ملاحظة هذه المواد لا تقاوم الماء الساخن، البخار، الرطوبة الهواء اللرطب أو المذيبات الأروماتية. مدى درجة الحرارة القابلة للتطبيق من -30 إلى +70 درجة مئوية، مع زمن قصير عندما يصل إلى +90 درجة مئوية. صلابة بوليمر البولي يوريثان المقولب تكون في أفضل حالاتها في درجة الحرارة أقل من -10 درجة مئوية والصلادة75°+5° Shore A.


5. عجل متحرك من البولي يوريثان المقولب (CPU)

البولي يوريثان المقولب (CPU)هو البولي يوريثان المصلد حرارياً بتشكيل البوليمر المرن عن طريق التفاعل الكيميائي. عملياً مناسب لتطبيقات التي تصل فيها السرعة القصوي إلى 16 كيلومتر في الساعة، والعملاء يمكنهم إختيار الألوان حسب متطلباتهم. مدى درجات الحرارة القابلة للتطبيق من -45 إلى +90 درجة مئوية، مع استخدام للمدى القصير عند بلوغ درجة حرارة 90 درجة مئوية.


6. عجل متحرك من النايلون المقولب (MC)

النايلون المقولب (MC) هو البلاستيك المصلد حرارياً والمشكل باستخدام التفاعل الكيميائي، وهو دائماً كان أفضل من نايلون الحقن. يتميز باللون الطبيعي وومقاومة تدحرج منخفضة جداً. مدى درجات الحرارة القابلة للتطبيق من -45 إلى +130 درجة مئوية، ويجب ملاحظة أن سعة التحميل سوف تنخفض في درجات الحرارة الأعلى من +35 درجة مئوية.


7. عجل متحرك من البولي يوريثان الرغوي (فوم) (PUE)

البولي يوريثان فوم (PUE)، ويعرف أيضاً بالبولي يوريثان دقيق الخلايا، يتميز تأثير منع الارتجاج عندما يستخدم في تطبيقات القوة العالية والضغط، وهذه الخاصية غير متوفرة في مواد البلاستيك العادي أو المطاط.


8. عجل المطاط الصلب

سطح قرص العجلة لعجل المطاط الصلب مكون من التغطية بالمطاط ذو الجودة العالية حول إطار الخارجي (جنط) لقلب العجلة، وبعد ذلك تعريضه لمعالجات التصليب بدرجات الحرارة العالية.عجل المطاط الصلب يتميز بإظهار خاصية امتصاص الإهزاز ومقاومة الصدمات، المرونة الممتازة، علاوة عن الحماية الكبيرة للأرضية ومقاومة التآكل. عجلاتنا المطاطية الصلبة متوفرة بألوان مختلفة حسب الإختيار وتشمل الأسود، البني أو البني الغامق، وبمدى درجة حرارة قابلة للتطبيق تتراوح من -45 إلى +90 درجة مئوية وصلابة 80°+5°\-10° Shore A.


9. عجلات متحرك مملوئة بالهواء المظغوط

العجلات المتحرك المملوئة بالهواء المظغوط تشمل عجلات مملوئة بالهواء المظغوط وعجلات المطاط المملوئة بالهواء المظغوط، كلايهما مصنوع من المطاط. تتميز بحمايتهم للأرض، وهي خصيصاً مناسبة لظروف الأرضية الرديئة. مدى درجات الحرارة القابلة للتطبيق من -30 إلى +50 درجة مئوية.


10. عجل متحرك من المطاط الناعم

العجل المتحرك من المطاط الناعم تحافظ عل الأرضية، وهي مخصصة لظروف الأرضية السيئة. مدى درجات الحرارة القابلة للتطبيق من -30 إلى +80 درجة مئوية مع صلابة 50°+5 Shore A.


11. عجل متحرك من المطاط الاصطناعي

العجل متحرك من المطاط الاصطناعي مصنوع من بليمر المطاط الملدن حرارياً (TPR)، والتي لديها أداء التخميد وامتصاص للصدمات، الفضل لحماية المعدات، البضائع والأرضيات. أدائه أفضل من عجل المطاط مع قلب من الحديد الزهر، وهومثالي لظروف الأرضيات التي يكون فيها حصى أو برادة معدنية. مدى درجات الحرارة القابلة للتطبيق من -45 إلى +60 درجة مئوية مع صلابة 70°±3° Shore A.


12. عجل متحرك من المطاط الاصطناعي مقاوم للاستاتيكية

العجل المتحرك من المطاط الاصطناعي المقاوم للاستاتيكية مصنوع من مصنوع من بليمر المطاط الملدن حرارياً (TPE)، ويتميز بأداء مقاومة الكهرباء الاستاتيكية.مدى درجات الحرارة القابلة للتطبيق من -45 إلى +60 درجة مئوية مع صلابة 70°±3° Shore A.


13. عجل متحرك من الحديد الزهر

حديد الزهرالعجل المتحرك من الحديد الزهر صنع خصيصاً من حديد الزهر الرمادي المتين مع سعة التحميل العالية. مدى درجات الحرارة القابلة للتطبيق من -45 إلى +500 درجة مئوية مع صلابة 190-230HB.

المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة