عجلات عربات نقل البضائع

عجلات عربات نقل البضائع
عجلات عربات نقل البضائع
عجلات عربات نقل البضائع
طلب عرض سعر

شركات الخدمات اللوجستية والنقل تركز على النقل بكفاءة للمواد الثقيلة في الظروف استخدام العجل غير المناسب والذي يبطئ بدرجة بيرة من العمليات اللوجستية. لآن هذه الشركات تحتاج للتحميل، والتفريغ، والنقل من مجمع البضائع إلى مرسى السفن، المخازن والمناطق الأخرى بجدول زمني صارم، وبذلك إختيار العجلات المناسبة بالتأكيد يكون لها القدرة على فعل ذلك. مع خبرتنا في الصناعة، نحن نوفر أفضل عجلات منتسبة لهذه الأنواع من إحتياجات التطبيقات، كنتيجة لذلك تحسين كفاءة النقل المتحرك للخدمات اللوجستية الخاصة بعملائنا.

الخصائص

1. هذه العجلات تتميز بمقاومة التآكل المتازة والمتانة، علاوة عن أداء عدم الإنزلاق، المقاومة الكيميائية، مقاومة الصدمات والدوران المرن.
2. عمر الاستخدام الطويل.
3. حماية الأرضية، لن تترك آثار للعجلات على الأرض.
4. قدرة التحميل القوية، صلبة ومستقرة.

حلولنا

شركات الخدمات اللوجستية تهتم بإختيار المواد عندما تقوم بعملية الشراء للعجلات، علاوة عن إرتفاع ووحجم العجلات. الخصائص المهمة الجديدة لشركتنا وإختيار عجلاتنا أدرجت في الأسفل.الأكثر أهمية، نحن لدينا 30 سنة من الخبرة في صناعة العجلات، لقد جعنا عدد كبير من تصاميم المنتجات القابلة للتطبيقوالتي يمكنها توفير الحلول المثالية وفقاً لإحتيجات تطبيقات العملاء. إضافة إلى مايلي:
1. شركة Globe casters تستخدم في صناعة العجلات مواد خام صديقة للبيئة، تشمل البولي يوريثان، المطاط الاصطناعي، حديد الزهر، النايلون العالي القوة وغيرها.
2. شهادة نظام ISO9001:2008، شهادة نظام ISO14001:2004، لتقابل مع متطلبات البيئة للعملاء.
3. نحن لدينا نظام إختبار المنتج الصارم. كل عجلة وملحقاتها يجب أن تتجاوز سلسلة من الإختبارات القاسية، تشمل مقاومة التآكل (الانسحاج)، مقاومة الصدمات وإختبار الرذاذ الملحي لمدة 24 ساعة. إضافة إلى ذلك، كل خطو إنتاج تنفذ تحت إشراف فريق مراقبة الجودة لضمان الجودة العالية.
4. شركتنا تعطي دورة ضمان للجودة لمدة سنة واحدة.

التوصيات الخاصة بالعحلات

شركتنا تنتج العجل الصناعي مع مدى واسع قدرة التحميل منذ سنة 1988، علاوة عن السمعة الحسنة لعجلاتنا وكمزود للعجل المتحرك، نحن نوفر العجل المتحرك للحمولة الثقيلة من أجل معدات مناولة المواد مثل عجلات العربات وعجل الترولي، كذلك نحن لدينا مدى واسع من عجل للحمولة الخفيفة، عجل الحمولة المتوسطة وعجل الحمولة الثقيلة، وعجلات بمحور دوران رأسي، وبسطح دوران مركب على العجلة متوفر مع الأنواع المختلفة للمواد. كما يمكن لشركتنا أن تصممم قوالب عجل الحركة، ويمكنننا تصنيع العجل بالإعتماد على الحجم المخصص من العميل، قدرة التحميل والمواد.

المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة