عجلات عربات التسوق

عجلات عربات التسوق
عجلات عربات التسوق
عجلات عربات التسوق
عجلات عربات التسوق
عجلات عربات التسوق
طلب عرض سعر

نحن نوفر خدمة العجل المخصص حسب طلب العملاء للتطبيقات المختلفة. كمثال على ذلك، عجلات عربات التسوق لقد زودنا بها علامات تجارية معروفة دولياً مثل Wal-Mart، Carrefour،RT-Mar، Jusco. العجل المستخدم في عربا التسوق يحتاج ليحقق العديد من المتطلبات، والتي أدرجة فيما يلي:

1. عربات التسوق للمراكز التجارية لديها تردد استخدام عالي مع المتطلبات العالية لمرونة الدوران ومقاومة التآكل.
2. كنتيجة لتردد لاستخدام العالي، هذه العجلات تتطلب عمر فترة خدمة طويل مع تكاليف استبدال أو إصلاح منخفضة.
3. مقاومة عالية للصدمات
4. نتيجة للاستخدام في الأماكن الداخلية، هذه العجلات تحتاج أن تكون هادئة ولا تترك تأثير للعجلات خلفها على الأرضية.

حلولنا

1. عجلات عربات التسوق للأسواق مصنوعة من مادة البولي يوريثان، عندما يتم إقترانها مع عربة التسوق الفريدة، التصميم الهادئ بدون ضوضاء، والذي يتخلص بفاعلية ضوضاء الأساسية المزعجة.
2. في ظروف كراسي التحميل الخاصة، عجلات عربة التسوق لا يمكنا ترك آثار خلفها بسهولة على الأرضية.
3. عجل البولي يوريثان يمتص الصدمات، يقاوم التآكل، ومقاوم للزيوت.
4. استخدام كراسي التحميل الكروية لتركيب العجلات على عربة التسوق يجعل منها سهلة ومرنة في التحكم، بينما يمكنها في نفس الوقت أن تحقق سعة تحميل عالية ومتينة.
5. في المتجار المتعددة للمركز التجاري، التصميم الفريد للعجلات يجعل من استخدامها حر الحركة في الصعود والنزول من المنحدرات المنحنية.

التوصيات الخاصة بالعحلات

شركتنا تنتج العجل الصناعي مع مدى واسع قدرة التحميل منذ سنة 1988، علاوة عن السمعة الحسنة لعجلاتنا وكمزود للعجل المتحرك، نحن نوفر العجل المتحرك للحمولة الثقيلة من أجل معدات مناولة المواد مثل عجلات العربات وعجل الترولي، كذلك نحن لدينا مدى واسع من عجل للحمولة الخفيفة، عجل الحمولة المتوسطة وعجل الحمولة الثقيلة، وعجلات بمحور دوران رأسي، وبسطح دوران مركب على العجلة متوفر مع الأنواع المختلفة للمواد. كما يمكن لشركتنا أن تصممم قوالب عجل الحركة، ويمكنننا تصنيع العجل بالإعتماد على الحجم المخصص من العميل، قدرة التحميل والمواد.

المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة