خط بثق رول الفصل ذات بطارية أيون الليثيوم المُتمدد ذو محور أحادي

خط بثق  رول الفصل ذات بطارية أيون الليثيوم المُتمدد ذو محور أحادي
خط بثق  رول الفصل ذات بطارية أيون الليثيوم المُتمدد ذو محور أحادي
خط بثق  رول الفصل ذات بطارية أيون الليثيوم المُتمدد ذو محور أحادي
خط بثق  رول الفصل ذات بطارية أيون الليثيوم المُتمدد ذو محور أحادي
خط بثق  رول الفصل ذات بطارية أيون الليثيوم المُتمدد ذو محور أحادي
طلب عرض سعر

إن خط بثق رول الفصل ذات بطارية مستخدم لإنتاج رول الفصل ذات بطارية أيون الليثيوم المُتمدد ذو محورين من خلال استخدام PP أو PE كالمواد الخام الرئيسية المخلوطة مع المواد المساعدة بالدرجات المختلفة. خط الرول هذا يتبنى تكنولوجيات صب الشريط، تشكيل بالبثق، والتمديد الأحادي المحور.

من خلال تجهيز مع أجهزة الكشف العالية الدقة والتعاون مع المؤسسات الأكاديمية المشهورة في الصين، نستخدم تكنولوجيات الإنتاج المطورة بواسطتنا معا ونصنع بشكل رئيسي رول الفصل ذات بطارية أيون الليثيوم المُتمدد ذو محور أحادي بسماكة 16μm إلى 60μm مع المواصفات المختلفة. إضافيا، نقدم خدمة حسب الطلب أيضا.

المميزات لخط الإنتاج
1. من خلال استخدام أفضل نظام بثق، الأغشية الرقيقة الفائقة مع العرض العالي الدقة والسماكة قابلة للتصنيع عن طريق استخدام خط الإنتاج هذا.
2. إنه قابل لاستخدام في الراتينج العامة، مثل PP، PE الخ.

المميزات لرول الفصل ذات بطارية أيون الليثيوم
إن رول الفصل ذات بطارية أيون الليثيوم المصنوع بخط بثق رول الفصل ذات بطارية لدينا هو نوع واحد من مادة البوليمر الوظيفية التي تحتوى على المسم الدقيق النانو. بطارية أيون الليثيوم القابلة للشحن هي متميزة بكثافة الطاقة العالية وعمر الخدمة الطويل بدون تأثير الذاكرة. بالإضافة إلى ذلك، إنها آمنة ومقدمة مع السرعة السريعة في الشحن وتفريغ الكهرباء.

مع مطابقة مع متطلبات الطاقة وحماية البيئة لجميع الدول، حاليا، بطارية أيون الليثيوم مستخدمة متزايدا في المجالات المختلفة. لذا، كمية التطبيقات لرول الفصل ذات بطارية أيون الليثيوم تزايد نسبيا. المميزات المفصلة لهذا الرول على النحو التالي:
1. اتساق السماكة الممتاز والمسم الدقيق الموحد التوزيع يكون موصلا إلى كثافة بطارية أيون الليثيوم.
2. المسم الدقيق متميز بالتعرج المنخفض، نفاذية الهواء الممتازة، القدرة القوية من حفظ المنحل بالكهرباء، بهذه الطريقة، المقاومة الداخلية من البطارية صغيرة.
3. إن الرول مقاوم للحرارة بدون الانكماش الحراري الأفقي. درجة حرارة كسر الرول هي مرتفعة، ويتمتع بأداء الأمان الممتاز.
4. مقاومة الشد الطولية عالية والأداء الميكانيكي ممتاز.
5. بشكل عام، عرض الإنتاج من خط بثق رول الفصل ذات بطارية أيون الليثيوم يتراوح من 1000mm إلى 1500mm، والرول بالمواصفات المختلفة متوفر أيضا حسب الطلب.

التطبيقات الرئيسية لرول الفصل ذات بطارية أيون الليثيوم
هذا الرول قابل لاستخدام في بطاريات أيون الليثيوم التي تقدم الطاقة للسيارات الكهربائية، الدراجات النارية، الدراجات الهوائية وغيرها من الأدوات الكهربائية. إنه مستخدم لبطاريات أيون الليثيوم ذات سعة خزن الطاقة الكبيرة والأنواع المختلفة من بطاريات أيون الليثيوم الرقمية أيضا.

المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة