أكسيد الزنك

أكسيد الزنك
طلب عرض سعر

هذا المنتج يوقف لتزويد و لم يعد للبيع.

أكسيد الزنك هو مركب غير عضوي صيغته الكيميائية هي ZnO ، وهو يعمل ككاسح كبريتيد . توزيع حجم الرقائق جيداً بما فيه الكفاية للحصول على مساحة سطح عالية التميز ، بالتالي تحقيق سريع وفعال لإزالة الكبريتيد .

الخصائص النموذجية

الصيغة الكيميائيةZnO
المظهرمسحوق جاف
الذوبانية في الماء عند 25 ℃غير قابل للذوبان
الثقل النوعي5.60
اللونأبيض فاتح

مبادئ العمل و التحذيرات
1. كاسح كبريتيد الهيدروجين (H2S) هذا يتفاعل حالاً مع الكبريتيد لإنتاج كبريتيد الزنك الغير قابل للذوبان تحت ظروف التشغيل الطبيعية ، رواسب كبريتيد الزنك ZnS المنتجة هي جامدة أيضاً ، بالتالي ، فإن كبريتيد الزنك سوف يبقى غير مضر في نظام الطين ، أو يتم إزالته بواسطة معدات التحكم في المواد الصلبة ذات الصلة .
2.لقد أثبت بأن مسحوق أوكسيد الزنك يكون فعّال في معدلات الحموضة الطبيعية لسوائل الحفر . علاوة على ذلك ، إنها الحيوية التي يجب أن تكون فيها حموضة سوائل الحفر محفوظة في معدل أعلى من 11 عند إنتظار H2S . وهذا في الأساس لدواعي السلامة ، وذلك لأن معدل الحموضة العالي يضمن بأن خطر H2S يبقى في حالته المفككة ، وهي HS- و S2-.

السلامة والتدبير
لدواعي السلامة ، فإنه يوصى بشدة باستخدام معدات السلامة الشخصية . قبل العمل ، يرجى الرجوع الى التدابير الوقائية الموضوحة في MSDS .

التعبئة والتخزين
يتم تعبئة أكسيد الزنك في أكياس بوزن 25 كجم .

يجب إغلاق الحاوية ، ومن ثم وضعها في مكان جاف وذو تهوية جيدة وبعيدةً عن الحرارة ، أو الشرار، أو اللهب أو المواد المتفاعلة . ولعمليات التصفيف والربط والتغليف والتكديس ، يرجى اتباع ممارسات التخزين الآمنة .

المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة