2- الكربوكسل ( فينيل) حمض الفوسفونيك (CEPPA)

2- الكربوكسل ( فينيل) حمض الفوسفونيك (CEPPA)
طلب عرض سعر

الخصائص
يمكن إختصار 2- الكربوكسل ( فينيل) حمض الفوسفونيك بـ CEPPA. إنه مثبط دائم للهب عند تطبيقة في البوليسترات، الأنسجة، وغير ذلك الكثير. هذا المنتج يذوب في الماء، الغليكول، والمذيبات الأخرى. إنه يذوب في درجة حرارة الغرفة، ويقدم إمتصاص ضعيف للماء في درجة الحرارة العادية.

الإستخدامات والخصائص
1. CEPPA هو معوق لهب خالي من الهالوجين من النوع التفاعلي. شرائح البوليستر المعوقة للهب بشكل دائم يمكن توليفها عن طريق بلمرة حمض التيرفثاليك (PTA)، الايثاندايول (EG)، و CEPPA. إنها تتميز بقدرة تدور وأداء دائم في تعويق للنار.
2. لدى هذا المنتج 14.5% من محتوى الفسفور العالي، لذلك فإنه يقدم تأثير عالي في تعويق اللهب. مؤشر الأكسجين يمكن أن يصل إلى 32-33% عندما تنتج شرائح البوليستر عن طريق إضافة 4-5% CEPPA للوزن.
3. التفاعل العالي لـ CEPPA يساهم في تحضير شرائح بوليستر ذات وزن جزيئي عالي جداً. بالإضافة إلى ذلك يعتبر منتجنا غير سام وبلا رائحة. إنه يقدم ثبات حراري عالي، ثبات تأكسده، وثبات الماء.
4. كنوع من معوقات النار الصديقة للبيئة، فإن 2- الكربوكسل ( فينيل) حمض الفوسفونيك يعتبر خياراً مثالياً لمصنعي شرائح PET لإنتاج شرائح بوليستر مضادة للنار ذات جودة عالية.
5. لدى CEPPA إذابة أفضل في جلايكول الإيثيلين للبلمرة. هذه الطريقة مناسبة كذلك في تعديل تثبيط النار للبوليسترات غير المشبعة.


تعريف مختصر
إسم المنتج 2- الكربوكسل ( فينيل) حمض الفوسفونيك (CEPPA)
رقم CAS 14657-64-8
إسم الماركة TY-204
إسم مرادف CEPPA
الصيغة الجزيئية C9H11O4P
التغليف برميل كرتوني 25 كيلو أو كيس بلاستيكي مبطن بكيس منسوج
معيار الجودة
البند المؤشر
الشكل الخارجي بودرة أو بلورات بيضاء
النقاوة (HPLC) ≥99.0%
نقطة الإنصهار 156-161℃
P % ≥ 14.0±0.5%
قيمة الحمض 522±4mgKOH/g
Fe % ≤0.005%
محتوى الكلوري % ≤0.01%
الرطوبة % ≤0.5%
المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة