المحاثة

المحاثة
طلب عرض سعر

كمورد رئيسي للأجزاء الالكترونية، توفر شركتنا تشكيلة متنوعة من المحاثات مثل محاثات القوة ، محاثات SMD ، محاثاة النوع السائد ، ملفات EMI ، محاثات المرشح، المحاثات الثابتة، المحاثات الحلقية ، ملفات الخنق ، محاثات ملف الأسلاك، المحاثات الصغيرة من النوع السائد... الخ.

المميزات
1. محاثات القوة وحاثات SMD تعمل كمصدر تخزين للطاقة في مولدات الطاقة للتشغيل. عندا فتح مفتاح التشغيل تقوم المحاثة بتجميع الطاقة المغناطيسية، وبعدها تقوم بتوصيل الطاقة المخزنة للحمل عندما يغلق المفتاح، يقوم بعملية التقويم ، الترشيح و تقويم التذبب الذي يحصل في التيار المتردد في دوائر التي تعمل بالتيار اثابت. بالإضافة لذلك هذه المنتجات مصممة بشكل علمي حيث أن المشاكل التي تظهر خلال عميلة الطلاء بالكهرباء، اللحام بالرصاص وغيرها من العمليات التي تم تخفيض نسبة حدوثها بنجاح . طريقة الفاصل المتعدد الفجوات تستخدم في عملية الإنتاج ، وهذا مفيد جدا في تخفيض عملية التذبذب المغناطيسي وغيرها من الظواهر الغير مرغوبة.

2. ملف محاثة SMD يكون مسطحا و دقيق وذلك لضمان خفة وزنه وصغر حجمه، تتميز بالفلولطية المنخفضة ، كبر التيار، مما يجعلها مناسبة بشكل كبير لمفاتيح تشغيل الطاقة ، والمنتجات الإلكترونية المحمولة. الحجم الصغير للجسم يجعلها مناسبة للتركيب في اللوحة الالكترونية وتزيد من قوة الكثافة بدرجة كبيرة ، بينما يصل في نفس الوقت إلى التسطح الممتاز. بالإضافة لذلك فإن منتجات القلب لن تهرئ بسهولة من الحرارة ، ولمنتجاتنا العديد من الأحجام.

3. محاث الدائرة SMD للدائرة المغناطيسية المغلقة مثالي للعمل في محول DC/DC ، وهو مزود بمكثف قوي عالي التشبع ، ومقاومة منخفضة للتيار المستمر ...الخ. ملف التعبئة يمكن أن يتم اختياره ليقوم بتسهيلة عملية التركيب السطحي، وهذا المنتج مناسب للعمل في تلفزيونات LCD ، أجهزة الكمبويتر المحمول، مولدات الطاقة، الأجهزة الإلكترونية في المكتب ، أحهزة الإتصالات اللاسلكية وغيرها.

4. محاثة SMD ، ملف SMD ، محاثة المرشح ، والمحاثة من النوع السائد الكبير و محاثنة النوع الصغير لدها قيم Q عالية و درجة كبيرة من التوازن، وكلها سهلة الإستعمال. هذه المنتجات منتشرة بشكل كبير في شاشات LCD ، جهاز التحكم عن بعد للسيارة، المرشحات من النوع السائد، المحولات من النوع متعدد التذبذب، محولات المقاومة ، محولات التغيير المتوازنة والغير متوازنة ،لوح التحكم EMI التي تستخدم في الأجهزة الإلكترونية ، دارات USB للحاسوب أو الأجهزة الإضافية ...الخ.

5. محاث SMD وحاث النوع السائد لهما خواص رائعة ، مثل الحجم الصغير ،القوة العالية ، المقاوممة المنخفضة، قوة التشبع المغناطيسي ... الخ . تتكون من ملفات ، حيث تقوم بوظائف الخنق و الترشيح من الضوضاء عالية التردد . بالإضافة لذلك فإن هذه المنتجات تستخدم عملية لحام خالية من الرصاص.

6. المحاثات الثابتة ( الملفات)، المحاثات المسطحة (الملفات) ، ملفات الخنق، ملفات النوع السائد ، حبيبات الحديد ، محاثة ملف الأسلاك ومحاثات القوة تصنع مع طريقتين للتركيب ، وهي طريقة الرصاص وطريقة SMD. هذه الأجهزة تستخدم عادة في الكمبيوترات ، الشبكات ، محول الطاقة للتيار المستمر والأجهزة الإضافية.

أسماء متعلقة
الملف الحلقي | محاثة تخزين الطاقة | ملف محاثة

المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة