مصابيح أمامية مختومة الزينون للسيارات

مصابيح أمامية مختومة الزينون للسيارات
مصابيح أمامية مختومة الزينون للسيارات
مصابيح أمامية مختومة الزينون للسيارات
مصابيح أمامية مختومة الزينون للسيارات
مصابيح أمامية مختومة الزينون للسيارات
مصابيح أمامية مختومة الزينون للسيارات
طلب عرض سعر
  • مصباح PAR87 بشكل دائري
  • مصباح PAR150 بشكل مستطيل

تعرف مصابيح أمامية مختومة الزينون للسيارات أيضاً بعاكس مكافئ بالألمنيوم أو مصباح PAR . فهو بالأساس يستعمل في شاحنات البيك أب الثقيلة وكما يستعمل بسيارات الركاب والقطارات.

يمتلك مصباح PAR التقليدي غطاء قطعة مكافئة دائرية وفي داخل الغطاء خيوط محاطة بغاز جامد . و لدى عملية تصنيعه غالبا ً متطلبات محددة الدقة للقياس . وعامةًَ يمتلك المصباح حياة قصيرة وبالمثل الخيوط التي داخل المصباح تحرق بسرعة.

في السنوات الماضية قد تم عمل مجموعة من الأبحاث في إعادة هيكلة مصباح الشعاع محكم الإغلاق . وأخيراً تمت صناعة مصباح PAR. وتحمل هذه اللمبة مصباح مصغر مليء بغاز الزينون .

إن من السهل تصنيع وتجميع لمبة الزينون إلى مصباح . يِستعمل غاز الزينون ليحل محل الخيوط لتحسين العمر الإفتراضي وإضاءة الشعاع . ويضمن سكن المياه المحكم الوظيفة الملائمة للمصباح حتى للقيادة في أحوال الطقس القاسية .

ويتوفر مصباح حيط مختوم الزينون للسيارة بشكلين : دائري ومربع كما هو موضح بالصورة . وهو أيضاً متوفر في مجموعة واسعة الأقطار (شكل دائري) أو ( شكل مستطيلي ) ، من 3 بوصة إلى 7 بوصة .

إن ضوء الشعاع المستخرج عن طريقة اللمبة يسمح للسائق أن يرى الطريق بنحو أبعد . وتقنية خيط مختوم الزينون تسمح أيضاً للمبة أن تشعل بأعلى إرتفاع لدرجة حرارة اللون تصل إلى 3200k . إن واقي الغبار والرطوبة يعطي مصباح الخيط المختوم أيضاً 500h حياة أطول من متوسط المصابيح .

الفوائد
  • تزويد اللمبة إضاءة أفضل ب 2800lm
  • اللمبة القوية والإنشاء الزجاجي .
مصباح PAR الدائري
مصباح PAR المستطيلي

إن البنية المختومة والغير متأثرة بالظروف الخارجية توفر إضاءة أفضل من مصباح HID، وبالتالي يضمن الأمان أثناء القيلدة الليلية .

مواصفات الخيط المختوم
5" المربع 10 قطع 4.6/6.3kg 74×31×13.5cm
7" الدائري 10 قطع 5.4/7.5kg 77×31.5×17cm
7" المربع 10 قطع 7.1/9.3kg 81×33×17cm
مقارنة خيط الزينون المختوم مع مصباح الفراغ
خيط الزينون المختوم مصباح الفراغ مصباح الزينون HID
تدفق (الإضاءة ) 3500 شمعة 2000شمعة 3500 شمعة
الإسقاط المسافة (قدرة إحتراق الضباب) أبعد بعيد قريب
مدة الحياة 500 ساعة 200 ساعة 1000 ساعة
سهولة التركيب سهل سهل صعب
السعر رخيص رخيص غالي
السعر نسبةً للأداء مرتفغ متوسط منخفض

يرجى الملاحظة :
1. اللمبة التي تحمل في ثناياها عوامل يتم تعبئتها بغاز الزينون . ويملأ غاز النتروجين الفراغ بين اللمبة التي تحمل في ثناياها عوامل وسكن البارابولويدال . فهي تحمي غطاء الألمنيوم المنعكس من التأكسد والتشويش والتقرحات .
2. ويسمح مصباح PAR87 ومصباح PAR 4 بوصة للمستخدمين بإستبدال فقط اللمبة التي تحمل في ثناياها عوامل بدون الحاجة إلى مبادلة الهيكل بأكمله .

حسب المصدرالتطبيقات
المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة